الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

أفضل طبيب جراح في مستشفى جنف الجراح وقفت من أجل جراحة ناجحة لجراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي في الهند للمريض العالمي بمعدلات نجاح عالية

مرحباً ، هذا هو ميراج المسيح جبار ، أنا من إيران ، وقد أجريت لي مؤخرًا عملية جراحية للجراحة الصغرى في الهند للحصول على مساعدة من جراح تنافسي للغاية في البلاد. كنت أواجه هذه المشكلة وأبلغني طبيبي أن مرض الجنف هو من أكثر مشاكل الظهر شيوعًا التي يمكن للمرء أن يجدها في مواجهة الناس ليس فقط في العالم الثالث ولكن في جميع أنحاء العالم. واستشهد بالتقارير التي تخبرني أن 3 من كل 5 أطفال من بين الكثير من الآلاف من الأطفال يشاهدون وهم يتطورون وينظر إلى المرض الذي يسمى المنحنى على العمود الفقري. لذلك ، أنا لست مع أي قضية غريبة للتعامل معها. أخبرني كذلك أن أكثر من ستة ملايين شخص يعانون من هذا المرض. ومع ذلك ، هناك حل لهذه المشكلة التي يمكن حلها عن طريق الجراحة. مثل العالم المتقدم ، حتى دول مثل الهند أيضًا قد تطورت كثيرًا وتغطيت في الماضي القريب من حيث تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة كبيرة.


لذلك اقترح طبيبي أن أتمكن بسهولة من الحصول على مساعدة من جراح أفضل الجنف للتخلص من نفسه. ثم أعطاني معلومات الاتصال بشركة سياحة طبية كان على اتصال بها. لقد تواصلت لمعرفة أنهم يقدمون لي جراحة الجنف التوغلية في الهند بأقل تكلفة ممكنة. لذلك ، تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وسرعان ما حصلت على نفس الشيء. في اللحظة التالية التي حجزت فيها التذاكر مع أخي وصلت إلى هناك. تم اصطحابنا في المطار وسرعان ما استقرنا للقاء الطبيب الجراح المختص. وهو معروف باسم الدكتور آرفيند كولكارني الذي لديه تاريخ في خلق أفضل النتائج. لقد سررت بمقابلة هذا الرجل بموقف إيجابي كبير ، ثم ساعدني في التخلص من العصبية التي كانت لدي قبل الجراحة.

إذا كنت تتحدث عن دوره كأفضل جراح في الجنف ، فقد لعب دورًا كبيرًا في إصلاح المرض. حقيقة الأمر هي أنه من بين أفضل الأطباء المعروفين بإعطاء المريض أفضل علاج مع فهم عادل للظروف الطبية إلى جانب علاجه بحذر شديد وحكمة. في يوم بدء العلاج قبل الجراحة ، توقف عن تقدم المنحنى أولاً ، وبالتالي توقف هذا المرض للتوسع. كان هدفه الثاني هو تقليل التشوه وأخيرا في جراحة الجنف الصغرى في الهند ، حافظ على توازن الجذع بين الاثنين. بهذه الطريقة ، تم الانتهاء من الجراحة بمعدل نجاح كبير وتم إرسالي إلى غرفة الشفاء.

لقد كنت هناك لفترة من الوقت وساعدني الفريق الطبي في إجراء التمرين مع الحصول على دواء ما بعد الجراحة للتخلص من الألم وعدم الراحة بعد الجراحة. وجودي في الهند لإجراء العملية الجراحية ، لم يكن سوى الأفضل حيث حصلت على أفضل جراحة العمود الفقري - الدكتور آرفيند كولكارني. لقد كان بحذر شديد واحتراف كبير قادرين على إدارة مرضي بعناية كبيرة واحترافية. أنا أشكره على حربي من هذا الخطر وبالتالي لا تتردد في أن أوصي بشدة بهذا الجراح والآخرين. ثانياً ، أشكر شركة السياحة الطبية الخاصة بي وأيضًا التي اهتمت بكل ما عندي من عناية وظروف. لقد فعلوا كل شيء من أجلي ، مباشرة من إعطائي أفضل غذاء ، ورعاية تقارير التحقيقات الطبية ، ومقابلة الطبيب وخدمة لي في المستشفى ، وحافظوا على كل شيء في حالة جيدة. أوصي الطبيب بشدة بهذه الجراحة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...