الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

الاستشارات عبر الإنترنت: عصر جديد مع الدكتور راجيف أجراوال

 نظرة عامة:

في السنوات الأخيرة، حدثت تطورات كبيرة في الأساليب الجراحية لعلاج سرطان الثدي. تهدف جراحة الحفاظ على الثدي، والتي تشمل استئصال الورم، إلى إزالة الأنسجة السرطانية مع هامش من الأنسجة السليمة المحيطة. والهدف هو الحفاظ على أكبر قدر ممكن من مظهر الثدي بعد الجراحة مع تقليل احتمالية تكرار الإصابة بالسرطان. أثناء هذا الإجراء، قد يتم أيضًا استئصال العديد من العقد الليمفاوية الموجودة تحت الإبط. سيتلقى معظم المرضى الذين يخضعون لهذه الجراحة أيضًا العلاج الإشعاعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن النظر في خيارات مثل العلاج الكيميائي أو العلاج الهرموني أو مزيج من الاثنين.



أنواع سرطان الثدي

أكثر أشكال سرطان الثدي شيوعًا هي كما يلي: ينشأ سرطان القنوات الغازي عندما تبدأ الخلايا السرطانية في القنوات ثم تمتد لاحقًا إلى مناطق أخرى من أنسجة الثدي. تتمتع هذه الخلايا الغازية بالقدرة على الانتشار إلى مناطق أخرى مختلفة من الجسم. من ناحية أخرى، يحدث سرطان الفصيصات الغازي عندما تنتشر الخلايا السرطانية من الفصيصات إلى أنسجة الثدي المجاورة. وعلى غرار سرطان القنوات الغازي، يمكن لهذه الخلايا الغازية أيضًا أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم.


التزام الدكتور راجيف أجراوال بالتميز في علاج السرطان

يقدم الدكتور راجيف أجراوال، أخصائي الأورام الجراحية المتميز في ميدانتا في جوروجرام، الهند، رعاية شاملة متميزة لسرطان الثدي. وهو يستخدم أحدث التقنيات والمنهجيات المتقدمة لإجراء جميع علاجات سرطان الثدي في ميدانتا-ذا ميديسيتي، جورجاون. يمكن للمريض الحصول على موعد عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال يصمم أنظمة العلاج الإشعاعي والكيميائي المتخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مريض.

تشمل خبرته مجموعة واسعة من الإجراءات، بما في ذلك استئصال الثدي وإعادة بناء الثدي. ملتزمًا بالعلاج الفعال لسرطان الثدي، يسعى الدكتور راجيف أجراوال إلى تقديم رعاية رحيمة وشاملة، بهدف تحقيق نتائج مثالية للمريض. على مر السنين، يمكن للمريض الحصول على موعد عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال، حيث قام بتنمية علاقات مهنية قوية مع بعض الأطباء وخبراء الرعاية الصحية الأكثر احترامًا في مجالاتهم.


يقدم الدكتور راجيف أجراوال رعاية رحيمة وشخصية لسرطان الثدي في الهند

يعد اختيار طبيب للإشراف على علاج سرطان الثدي أحد أهم الخيارات التي ستواجهها. يمتلك الدكتور راجيف أجراوال المؤهلات والخبرة اللازمتين لتقديم الدعم والخبرة التي تحتاجها. يتمتع المرضى بخيار جدولة موعد عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال لأنه معترف به كواحد من أبرز المتخصصين في الثدي في الهند. مع التركيز على أورام الثدي، يدرك الدكتور راجيف أجراوال التأثيرات الكبيرة التي يمكن أن يخلفها تشخيص سرطان الثدي على حياتك وحياة من حولك. وهو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، التي تشمل الفحص والتشخيص والعلاج والدعم والبقاء على قيد الحياة.

يمكن للمرضى ترتيب موعد عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال حيث يتعامل مع رعايتك بأقصى درجات الاحترام والكرامة والتعاطف. ويركز التزامه على إنقاذ الأرواح من خلال تدابير الرعاية الصحية الاستباقية. يتمتع الدكتور راجيف أجراوال بمؤهلات عالية لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحة الثدي، بما في ذلك الاستراتيجيات الوقائية، وإذا لزم الأمر، التعرف السريع على أي مخاوف وإدارتها. في حالة ظهور أي مشكلات، حدد موعدًا عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال لأنه يضمن لك وجود خبير مطلع إلى جانبك، ومستعد بالحلول وخطة شاملة.


فوائد اختيار خدمة جراحة السرطان في الهند

تكرس خدمة جراحة السرطان في الهند جهودها لتسهيل علاج سرطان الثدي في الهند. نسعى جاهدين لتزويد عملائنا برعاية أورام استثنائية في مرافق طبية متميزة في جميع أنحاء البلاد. يشرف فريق الخبراء لدينا على جميع جوانب تنسيق العلاج، بما في ذلك الاستشارات لتحديد المؤسسة الطبية الأكثر ملاءمة وفقًا للخصائص والمتطلبات المحددة للمرض، وتنظيم الرحلات الجوية والنقل، وتقديم المساعدة في الحصول على التأشيرة، وترجمة المستندات الطبية، وتوفير خدمات الترجمة أثناء إقامة المريض، وضمان الدعم طوال فترة الاستشفاء. يمكن للمرضى الحصول على موعد عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أجراوال للحصول على رأي ثانٍ بشأن التشخيص أو بدائل العلاج. بالإضافة إلى ذلك، يلتزم فريقنا بالمساعدة في ترتيبات السفر والإقامة في الفنادق، مما يضمن حصول المرضى على الدعم في كل خطوة من رحلتهم.


اقرأ المقال: اختيار التميز: الدكتور راجيف أجراوال لجراحة سرطان الثدي


دكتور راجيف أجراوال مستشفى ميدانتا


الغرفة رقم 7، الطابق العاشر،

طريق سي إتش باكتاوار سينغ،

ميديسيتي، مستعمرة إسلامبور،

القطاع 38، جوروجرام، هاريانا 122001


رقم الهاتف: +91-9371770341

البريد الإلكتروني: dr.rajeevagarwal@indiacancersurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فهم علاج الحداب: أفضل المتخصصين في الهند

 نظرة عامة: يشير الحداب إلى انحناء طبيعي في الجزء العلوي من الظهر يتميز بانحناء مفرط. هذه الحالة شائعة نسبيًا وتنشأ كثيرًا لدى المراهقين أو ...