الخميس، 15 أبريل 2021

يقدم مستشفى ماكس دلهي الهند تجربة متميزة للمرضى الدوليين لجراحة العظام

 يقدم مستشفى ماكس دلهي الهند رعاية صحية عالية الجودة وشاملة تحت سقف واحد

مستشفى ماكس دلهي الهند هو مستشفى رائد متعدد التخصصات يقدم أفضل الخدمات الطبية في فئتها. من خلال جهودهم المتفانية نحو مهنة نبيلة ، تشتهر المستشفى بوظائفها المتعددة وقد وضعت معايير جديدة في معايير الجودة في تقديم الرعاية الصحية ، من خلال الحفاظ على ثقافة تقديم الرعاية الصحية على قدم المساواة مع الأفضل في العالم. يوفر مستشفى ماكس دلهي الهند الرعاية الصحية التي تشمل الوقاية والعلاج وإعادة التأهيل والتثقيف الصحي للمرضى وعائلاتهم وعملائهم باستخدام لمس حياتهم. نظرًا للحاجة إلى نقل التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الطبية بشكل جماعي ، فقد اتخذوا خطوات لاختيار كل منهم بعناية فائقة ولديهم على متن الطائرة أطباء بارزون يتمتعون بسجل حافل لتوجيه وتطوير فرق للتميز في الممارسة والتعليم والبحث. تلتزم مستشفى ماكس دلهي الهند أيضًا بتقديم الرعاية الوجدانية كما ينعكس في الحساسية والاستجابة للمرضى وعائلاتهم. بالنسبة لهم ، فإن رضا المريض والأسرة له أهمية قصوى.


يحظى جراحو العظام في مستشفى ماكس دلهي بالثقة الأكبر في رعاية المرضى الدوليين

يقدم جراحو العظام في مستشفى ماكس دلهي إجراءات طبية واسعة النطاق للمرضى الخارجين والداخلين الذين يتمتعون بأعلى جودة وأمان رعاية. إنهم فخورون جدًا بإنجازات موظفيهم ، فهم يعملون جميعًا معًا لمساعدة مرضاهم على التعافي بشكل أفضل. يمتلك جراحو العظام في مستشفى ماكس دلهي أطباء سريريين رائعين يتمتعون بسجل حافل في القيادة ويفخرون جدًا بنجاح موظفيهم ، ويعملون جميعًا معًا لمساعدة مرضاهم على التعافي بشكل أسرع كرس جراحو العظام في مستشفى ماكس دلهي حياتهم تجاه المجتمع ، فهم رواد في مجالهم ، ويتمتعون بمستوى عالٍ من الأخلاقيات الطبية ويلتزمون برفاهية المريض وسلامته. هم أطباء مؤهلون وذوي خبرة عالية من أفضل الكليات الطبية ، من جميع أنحاء البلاد ، ويغطيون جميع التخصصات لتلبية جميع احتياجات الرعاية الصحية. جراحو العظام في مستشفى ماكس دلهي حاصلون على درجة الماجستير في الابتكار والإجراءات ولديهم العديد من المنشورات البحثية في المجلات الطبية الدولية والوطنية.

القيم الأساسية لمستشفى ماكس دلهي الهند

رعاية:

يدرك مستشفى ماكس دلهي الهند أن كل مريض مهم ، وبالتالي يستحق أفضل رعاية ممكنة. لن يكونوا ميكانيكيين في نهجهم في العمل - سيكونون شخصيًا.

كياسة:

يدرك مستشفى ماكس دلهي الهند أن الأشخاص الذين يمرون عبر أبوابهم يمرون في كثير من الأحيان بوقت عصيب. قد يتخطون الشوط الإضافي لمساعدة المريض وأحبائهم ، والشعور بالراحة المطلقة - من خلال التفاعلات اللطيفة في كل مرحلة

وظائف:

مهما كانت المشكلة الصحية ، يمكن للمستشفى أن تكون قادرة تمامًا على تشخيصها وعلاجها بشكل صحيح من خلال استخدام التقنيات والاستراتيجيات والعمليات المتفوقة.

حرف:

سيكون مستشفى ماكس دلهي الهند وفياً للثقة التي يتم منحها لهم. سيكون المستشفى مخلصًا في اتباع كل إجراء ومبدأ. مع تركيزهم الأساسي على القيام دائمًا بما هو أفضل للمريض.

التزام:

للتعلم المستمر ، من خلال إيجاد طرق أفضل للوقاية والعلاج ، من خلال إجراء البحوث ودعمها والتكليف بها ، في مختلف المجالات الطبية وشبه الطبية.

مساهمة:

ضمان رد الجميل للمجتمع الذي يعيشون فيه من خلال التعليم ، من خلال الأعمال الخيرية المتعمدة ومساعدة المبادرات المحلية من أجل صحة أفضل.

لماذا يعتبر مستشفى ماكس دلهي الهند الأكثر تفضيلاً من قبل مرضى تنزانيا؟

يدرك فريق خدمات المرضى الدوليين في مستشفى ماكس دلهي الهند الحاجة إلى تقديم خدمة شخصية وحساسة ثقافيًا لمرضى وضيوف تنزانيا. من ذلك الوقت ، تتواصل معهم أولاً حتى العلاج النهائي ورحلتك إلى المنزل ؛ إنهم يقدمون خدمة سلسة لا مثيل لها مع رعاية عالية الجودة. يفخرون برعاية مرضى تنزانيا وأقاربهم مما يجعلهم يشعرون بأنهم في وطنهم. يتبع مستشفى ماكس دلهي الهند رؤية تقديم رعاية طبية عالية الجودة لمرضى تنزانيا من خلال التميز السريري والتكنولوجيا المتطورة. إنها توفر تجربة ممتعة ومرضية في قلب رعاية المستشفى. إنهم يسعون جاهدين من أجل مرضى تنزانيا لترك أماكنهم سعيدة وراضية. يشكل التميز السريري جنبًا إلى جنب مع القيم الهندية التقليدية للضيافة والرعاية الرحيمة أساس خدمات رعاية المرضى الدولية.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العظام في مستشفى ماكس دلهي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com للحصول على موعد فوري يمكنك

اتصل بنا + 91-9860432255

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...