الثلاثاء، 4 مايو 2021

مستشفى جاسلوك مومباي الهند ثقتك في رعاية من تحبهم

 مستشفى جاسلوك مومباي الهند - حيث تلتقي الرعاية الصحية بالضيافة

يعد مستشفى جسلوك في مومباي الهند أفضل مستشفى في الهند مع أكثر من 200 طبيب من ذوي الخبرة في قطاع الرعاية الصحية ، حيث تجتمع التكنولوجيا والابتكارات في مستشفى جسلوك في مومباي الهند لتقديم أفضل خدمة رعاية صحية في العالم يلتزم المستشفى بمساعدة مرضاهم من خلال تزويدهم بأعلى مستوى من الرعاية والرحمة من خلال أطبائهم الخبراء ، أثناء زيارتك ، والإقامة قبلها وبعدها أيضًا. رعاية المرضى والخدمة الجيدة هي شعارهم الذي يتمسكون به بفخر. من خلال نهج يركز على المريض ، سيقطع الفريق شوطًا إضافيًا لدعم المرضى بتكنولوجيا العلاج المتقدمة والخبرة السريرية ومركز إعادة التأهيل ومركز الطوارئ والصدمات. يعد مستشفى جسلوك في مومباي الهند أحد مزودي خدمات الرعاية الصحية المشهورين الملتزمين بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والراحة وسلامة المرضى.


عش حياتك خالية من الألم مع جراحي العظام في مستشفى جاسلوك في مومباي

مع أفضل التقنيات في فئتها وأيضًا استخدام أحدث التقنيات لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مشاكل العضلات والعظام ، يمتلك جراحو العظام في مستشفى جاسلوك مومباي سجلات حافل لا تشوبها شائبة. يتمتع جراحو العظام في مستشفى جاسلوك في مومباي بسنوات من الخبرة في مجال خبرتهم ، مع القدرة على علاج أي نوع من الإجراءات تقريبًا بنجاح. يمكن لجراحي العظام في مستشفى جاسلوك مومباي علاج مجموعة واسعة من إجراءات علاج العظام مثل استبدال المفاصل وجراحات المراجعة وإعادة البناء ورعاية الإصابات والكسور والجراحات الدقيقة أيضًا. يتم تدريب جراحي العظام في مستشفى جاسلوك مومباي في أفضل المراكز ، ويقدمون معهم استراتيجيات حديثة للغاية ومن الدرجة الأولى ويعملون في المرافق التي تحتوي على أحدث التقنيات الحديثة من حيث المعدات ، وغرف العمليات ، ومرافق العلاج الطبيعي المتقدمة. يقدم جراحو العظام في مستشفى جاسلوك مومباي جميع التخصصات الفرعية لجراحة العظام تحت سقف واحد.

رؤية ورسالة وقيم مستشفى جاسلوك مومباي الهند
رؤية

أن نكون من بين المعاهد الرائدة داخل الدولة في تقديم رعاية ممتازة وعلاج لا تشوبه شائبة للمرضى

مهمة

أن نكون المصدر الأكثر أمانًا والأكثر تقدمًا للرعاية الطبية

تقديم الرعاية الطبية باستمرار بتكلفة منخفضة.

حافظ على نهج يركز على المريض في العلاج.

قيم

الاحترام - لفهم شرف كل شخص

النزاهة - أن نكون منصفين وصادقين وجديرين بالثقة

التميز - للعمل بوضوح وبأقصى مستوى أداء

مستشفى جاسلوك مومباي الهند هو الخيار الأكثر تفضيلاً لمرضى الأردن

في كل عام ، يستقبل مستشفى جاسلوك مومباي الهند مرضى يسافرون من الأردن لتلقي العلاج في المستشفيات. يعرف الموظفون ذوو الخبرة العالية بالضبط كيفية مساعدة مرضى الأردن مثلك. في مستشفى  يذهبون إلى أبعد من ذلك ليس فقط لتزويدك بعلاج طبي عالي الجودة ولكن أيضًا الاهتمام والرعاية غير المقسمة منذ لحظة وصولك إلى المطار. بغض النظر عن مخاوفك ، سواء كان الأمر يتعلق بتاريخك الطبي ، أو المساعدة في العثور على فندق مناسب بالقرب من المستشفى للأقارب المرافقين لك ، أو التغطية من قبل مزودي التأمين الدوليين المعنيين ، فإن الممثلين الدوليين هنا للمساعدة. تم تكليف مستشفى جاسلوك في مومباي الهند برؤية لخدمة المرضى في شرق أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى وتسهيل السفر الطبي السلس من الأردن إلى مستشفى جاسلوك في مومباي الهند.

لدينا خدمات سريعة لمرضانا الدوليين ، احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراحي العظام في مستشفى جاسلوك مومباي الهند ، أرسل بريدك الإلكتروني مع أحدث التقارير الطبية - enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com 

للحصول على موعد فوري ، يمكنك ذلك

اتصل بنا -

+ 91-9860432255


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...