السبت، 22 مايو 2021

العودة إلى أنماط الحياة النشطة مع أفضل جراح العمود الفقري لجراحة العظام في مومباي

 ملخص:

جراحة العظام هي عملية جراحية مصممة لإعادة بناء أو إصلاح أو استقرار السلامة الجسدية ووظيفة الجهاز العضلي الهيكلي ، بما في ذلك العظام والمفاصل والأربطة. ستشمل الإجراءات المحددة إعادة بناء المفاصل التالفة أو إعادة تثبيت العظام المكسورة أو إعادة ربط الأربطة الممزقة. ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في جراحة العظام لأن العلاج التحفظي قد استنفد ، فقد يكون من المفيد التعرف على هذا المجال. يمكن أن تساعدك هذه المعرفة في اتخاذ قرار مستنير مع أفضل فرصة للعودة إلى حياة صحية ونشطة.

لماذا يتم إجراء جراحة العمود الفقري العظمي

عندما يكون لدى المرضى علامات وأعراض مرض أو إصابة في العمود الفقري ، فإن التدبير التحفظي عادة هو أفضل طريقة أولى. عندما لا تكفي الأدوية أو العلاج الطبيعي ، يوصى بإجراء جراحة العمود الفقري العظمي. إذا كانت هناك حاجة لعملية جراحية ، فإن الأعصاب وتوازن العمود الفقري تشكل أهمية قصوى. يتم التحكم في الألم ، وفي كثير من الحالات يتم التخلص منه بأقل قدر من التدخل الجراحي حتى يتمكن المرضى من العودة إلى العمل والاستمتاع بحياة خالية من الألم. أفضل جراح العمود الفقري العظمي في مومباي هو متخصص يهتم بشكل خاص بالعمود الفقري أو الظهر والرقبة.

الدكتور رام تشادها هو أفضل جراح العظام والعمود الفقري في مومباي

يقدم الدكتور رام تشادها ، أفضل جراح العمود الفقري لتقويم العظام في مومباي ، معايير نموذجية لسلامة المرضى والجودة والتميز إلى منشأة تركز بالكامل على رعاية العظام والعمود الفقري. إنه مكرس لأعلى خدمة ، وسهولة الوصول ، والنتائج الأكثر إرضاءً للمرضى في جميع أنحاء الهند الذين يقدمون جراحة العظام والعمود الفقري. يكرس أفضل جراح العمود الفقري العظمي في مومباي جهوده لمساعدة المرضى على اتباع تقنيات المرضى الداخليين التي تعمل على إصلاح أو تحسين الوظائف والسماح لهم بالعودة إلى حياة نشطة. وبفضله ، تمكن المرضى من الوصول إلى أحدث التقنيات الجراحية ، بما في ذلك أساليب الجراحة طفيفة التوغل ، والتنظير المفصلي ، والتنظير الداخلي ، بالإضافة إلى التوجيه بمساعدة الكمبيوتر لجراحة المفاصل وجراحة العمود الفقري. يقدم أفضل جراحي العمود الفقري العظمي في مومباي مجموعة واسعة من خدمات رعاية العظام والعمود الفقري للمرضى الداخليين والخارجيين في الهند. تتمثل أهدافه في الاعتناء بالمرضى بشكل ممتاز ، وتطوير مجاله من خلال البحث وتدريب الجيل القادم من القادة في جراحة العظام والعمود الفقري. تتراوح نسبة نجاح جراحة العظام والعمود الفقري من 80٪ إلى 90٪. في السنوات الأخيرة ، نجح أحد كبار جراحي العمود الفقري في تقويم العظام في مومباي في علاج المرضى في جميع أنحاء العالم من خلال فائدته المتطورة من الروبوتات والأطباء ذوي الخبرة باستخدام تقنية الليزر لتقليل الغرز والجروح. تعافى حوالي 95 ٪ من الأشخاص الذين يخضعون لعملية جراحية مع كبار جراحي العمود الفقري في مومباي من الألم. 

يخفف القواعد للنشرات الدولية


أصدرت الحكومة الهندية إرشادات منقحة للمسافرين الدوليين.


     يجب على جميع السياح وضع نموذج إعلان ذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.

     يمكن أن يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.

     عند الوصول ، سيخضع الركاب للفحص الحراري وفحص مقياس التأكسج النبضي.

     يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة جنبًا إلى جنب مع الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وفي جميع أنحاء الصعود ؛ و

في المطارات ، جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب الهند

مع خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ، يمكن أن تكون رحلتك السريرية إلى الهند خالية من المتاعب ومريحة. خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند هي شركة معتمدة وطنياً تسهل على المرضى الاستفادة على المستوى الدولي من أفضل علاج سريري. مع استمرارنا جميعًا في التطور إلى الحياة بعد جائحة covid-19 والدخول في بعض الأمور المعتادة ، من الضروري للغاية ألا نتخلى عن حذرنا. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من فرق الرعاية الصحية المتميزة في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية ، مع خدمة عدم التلامس في الفنادق والمستشفيات. ممنوع زيارة المعالم السياحية ، لا تقاسم سيارات الأجرة ولا التسوق ، سقف في نطاق الحاضرين ، وخدمة لا تلامسية في الفنادق والمستشفيات

لمزيد من الاستفسارات ، يمكنك الاتصال بنا على + 91-9325887033

يمكنك مراسلتنا على dr.ramchaddha@neurospinehospital.com

هناك تعليق واحد:

  1. I am grateful for the amazing post you have written for us.

    We provide the Top 10 Best Orthopedic Hospital in India, supported by a patient care team. We provide a vast range of traditional treatment methods as well as new therapies and surgeries which are creating new treatment possibilities.

    ردحذف

حيث تجد العظام الشفاء: رعاية العظام الرائدة في مستشفى نانافاتي

ملخص: جراحة العظام هي فرع متخصص من الطب يركز على العمليات الجراحية التي تهدف إلى معالجة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح...