الثلاثاء، 25 مايو 2021

أبانيش بهانداريمن بنغلاديش تكتسب ميزة الاستبدال الكلي للركبة في الهند

 كان أبانيش بهانداري من بنغلاديش يعاني من آلام في الركبة لفترة طويلة. أصيبت إحدى ركبتيه بأضرار بالغة بسببه اضطر إلى تركيب ركبة صناعية. ومع ذلك ، في وقت ما بعد إجراء جراحة الركبة الاصطناعية ، بدأ يشعر بالألم مرة أخرى ، والذي امتد إلى الركبة الأخرى.

توقفت حياة أبانيش نوعًا ما. مع تقدم الوقت ، ازداد الألم سوءًا لدرجة أنه لم يستطع المشي لأكثر من 10 دقائق. أيضًا ، شعر أنه من الصعب الوقوف لفترة من الوقت. كل مهمة روتينية صغيرة تتطلب مجهودًا إضافيًا مقارنة بالآخرين. بعد التشاور مع طبيب العظام ، علم أنه سيحتاج إلى بديل سيتعين عليه السفر إلى الخارج للحصول على علاج أفضل.

عندما بدأت البحث عن استبدال الركبة في الهند ، عثرت على الموقع الإلكتروني لخدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند. نظرًا لأنني معجب جدًا بمفهومهم ، فقد قررت أن أجربه ونشرت استعلامًا. في غضون يوم واحد ، اتصل بي أحد أعضاء فريق خدمة جراحة استبدال المفاصل بالهند وطلب مني تقاريري. بعد أن شاركت تقاريري ، أعطوني بعض الخيارات للاستفادة من الاستبدال الكامل للركبة في الهند. كما زودني مدير الحالة بملفات تعريف هذه المستشفيات. لقد راجعت هذه الملفات الشخصية بالتفصيل وقررت زيارتها للمضي قدمًا معهم.

ساعده فريق خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند في ترتيب خطاب دعوة التأشيرة من المستشفى وطلب التأشيرة الطبية. أخيرًا وصل المريض إلى الهند ونُقل إلى الفندق الذي تم حجزه مسبقًا من قبل الفريق ، للاستفادة من استبدال الركبة بالكامل في إندي ، وبعد يوم واحد من وصوله ، تم تحديد موعده مع أحدأفضل جراح استبدال الركبة الكلي في الهندكان الجراح مهذبًا ولطيفًا للغاية في حديثه. استمع لي باهتمام وصبر. ثم فحص ركبتي وسألني عدة أسئلة وأرسلني لمزيد من التحقيقات. حصلت على تصوير بالرنين المغناطيسي وأجري أشعة سينية. أخيرًا ، اقترح علي الذهاب للجراحة وشرح لي ميزة الاستبدال الكامل للركبة في الهند.

كانت غرفة الجراحة مصانة جيدًا ومجهزة بأحدث المعدات. ارتدى الجميع ثوبًا وقناعًا قبل دخول الغرفة. تم الاهتمام بالنظافة بشكل خاص. وصل الجراح في الوقت المحدد وجعلني أشعر بالراحة أثناء الجراحة. تم إجراء الجراحة بنجاح. مكثت في المستشفى لمدة أسبوع ثم خرجت من المستشفى. علمني أخصائي العلاج الطبيعي بعض التمارين التي يجب القيام بها عندما أعود. كانت ميزة الاستبدال الكلي للركبة في الهند هي موظفي المستشفى ، جعلني الطبيب مرتاحًا جدًا أثناء الجراحة في المستشفى. بخلاف ذلك ، اعتنى فريق جراحة استبدال المفاصل بالهند بكل شيء. تم حجز فندقي قبل وصولي. استمر عضو فريقهم في القدوم إلى المستشفى وكان هناك وقت المستشفى. لقد حرص على عدم مواجهة أي مشاكل أثناء علاجي.

كان فريق خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند سريعًا جدًا في جميع خدماتهم. بشكل عام ، كانت مساعدتهم ممتازة وسأوصي بالتأكيد بخدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند لأي شخص يرغب في السفر للاستفادة من الاستبدال الكامل للركبة في الهند. الآن وبالعودة إلى بنغلاديش ، لا يزال أبانيش يعمل على برنامج إعادة التأهيل الرياضي ويتناول حبوبه بانتظام: "أنا أكثر الأشخاص قدرة على الحركة منذ فترة طويلة. هناك القليل من الأشياء التي لا يمكنني القيام بها الآن. وقد تلاشى الألم تمامًا تقريبًا كميزة استبدال الركبة بالكامل في الهند "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...