الاثنين، 2 مايو 2022

يقدم الدكتور سانجاي ساروب الهند رعاية متخصصة لمفاصل طفلك

 ملخص:

تتخصص خدمة جراحة عظام الأطفال في جميع جوانب رعاية الجهاز العضلي الهيكلي للأطفال واليافعين والأطفال.

يتكون هذا الفهم من تحليل مشابه للعلاج الجراحي وغير الجراحي لمجموعة كبيرة من المشكلات جنبًا إلى جنب مع تشوهات الهيكل العظمي وأمراض الجهاز العضلي الهيكلي والإصابات الرضحية.

متى احتاج أطفالك لرؤية جراح عظام الأطفال؟

ناقش مع الممارس الصحي للرعاية الأولية لطفلك لاكتشاف أفضل حل لطفلك. تعتبر مشكلات تقويم عظام الأطفال أكثر حصرية من مشكلات البالغين. نظرًا لحقيقة أن الأطفال لا يزالون ينمون ، فإن رد فعل أجسامهم تجاه الإصابات والالتهابات والتشوهات قد يكون فريدًا من نوعه مقارنة بما قد يكون عليه الفرد الناضج. معظم المشاكل الأخرى التي يعاني منها الأطفال في عظامهم ومفاصلهم لا تقف عند البالغين. حتى بالنسبة لنفس المشكلة التي قد يواجهها شخص بالغ ، فإن التقييم والعلاج عادةً ما يكونان استثنائيان جدًا عند الطفل. جراحو عظام الأطفال متخصصون في علاج الأطفال بسبب تدريبهم المتخصص. غالبًا ما يتم إنشاء مكتب جراحة عظام الأطفال خصيصًا للتعامل مع الأطفال ، وبالتالي فهو أكثر ودية وأقل تهديدًا للمرضى الصغار.

الدكتور سانجاي ساروب الهند


الابتكار والتكنولوجيا التي يقدمها الدكتور سانجاي ساروب الهند تعني نتائج أفضل للأطفال

يتمتع الدكتور سانجاي ساروب بخبرة 24 عامًا في مجال جراحة العظام في أرتميس جوروغرام. وهو أحد كبار جراحي عظام الأطفال في دلهي و NCR ويهتم بإجراء العمليات الجراحية لجنف العمود الفقري وتصحيح الحداب وتشوه القدم الحنفاء وخلع الورك الخلقي ، كما أنه مدرب على جراحة استبدال الركبة والورك والعلاج الجراحي للعمود الفقري للبالغين. نظرًا لأنه متخصص في جراحة عظام الأطفال ، يقوم الدكتور سانجاي ساروب الهند أيضًا بخلع جراحة إعادة بناء الورك على الأطفال والمراهقين الذين يعانون من عيوب في الورك منذ الولادة. كما يقدم خدمات علاج مرض بيرثيس وعمليات زيادة الطول وإطالة الأطراف. حصل الدكتور سانجاي ساروب ، أفضل أخصائي جراحة عظام الأطفال في جورجاون ، على سمعة وطنية ودولية كسلطة في طب وجراحة عظام الأطفال ، حيث يعالج آلاف الرضع والأطفال والمراهقين كل عام.

لماذا يزور المرضى الدكتور سانجاي ساروب؟ 

الدكتور سانجاي ساروب هو أفضل طبيب العظام في أرتميس جوروغرام هو أخصائي رعاية صحية سريري متخصص في جراحة العظام مع تخصص دقيق في جراحة عظام الأطفال والعلاج الجراحي للعمود الفقري. إنه أول طبيب عظام للأطفال يبدأ ممارسته في دلهي وكان له دور فعال في تنمية وحدة جراحة عظام الأطفال في أرتميس حيث يعمل حاليًا. يفهم الدكتور سانجاي ساروب مراحل نمو الأطفال وتطورهم ، وهو يصمم كل تقنية من تقنيات تقويم العظام للأطفال وخطة إعادة التأهيل مع التركيز على كيفية نمو كل طفل. بالنسبة للمرضى المعقدين ذوي الاحتياجات طويلة الأجل ، فهو يمنح استمرارية الرعاية حتى سن الرشد الأصغر ويساعدهم في الانتقال إلى جهة إصدار للبالغين عندما يتم تنظيمهم. حصل الدكتور سانجاي ساروب ، أفضل أخصائي جراحة عظام الأطفال ، على تدريب متقدم في طب الأطفال وجراحة العظام. يقدم لمرضاه رعاية طبية استثنائية في علاج مجموعة واسعة من اضطرابات العظام. يحصل مرضاه على خطة علاج فردية تعتمد كليًا على مدخلاتهم بطريقة تعاونية مع مرضاه. يتيح اتخاذ القرار المشترك هذا للدكتور سانجاي ساروب كبير أطباء العظام في أرتميس جوروغرام تقديم أفضل وأنسب رعاية وأكثرها فعالية لكل مريض.

كيفية الاتصال بالدكتور سانجاي ساروب الهند

من بين العديد من مقدمي الخدمات السريرية في الهند ؛ خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند هي أفضل مقدم رعاية صحية. تعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أكبر مزود للميسرين السريريين المحترفين للأجانب في الهند. الأهم من ذلك ، مع الإصلاح ، التعيينات مع الدكتور سانجاي ساروب أفضل طبيب عظام للأطفال في جورجاون بسرعة وبدون تعقيد. بفضل الخبرة الواسعة والعميقة في العروض الطبية ، فهي في وضع مثالي للغاية للاعتراف بها عالميًا حيث تقدم حلاً شاملاً لجميع المرضى الدوليين الذين يتطلعون إلى السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي.


احصل على موعد المسار السريع مع أفضل طبيب العظام في أرتميس جوروغرام الهند اتصل بنا - على + 91-9860432255 والبريد الإلكتروني: dr.sanjaysarup@jointsurgeryhospital.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...