الخميس، 28 أبريل 2022

الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي يساعد في استبدال مفاصل الركبة المتقاعد

ملخص:

يعتبر الاستبدال الكامل للركبة من أنجح العمليات الجراحية في مجال الطب. في معظم الحالات ، يسمح للناس بأن يعيشوا حياة أكثر ثراءً وخالية من آلام الركبة المستمرة. ومع ذلك ، قد يفشل استبدال الركبة على مر السنين لأسباب متنوعة. في حالة فشل استبدال ركبتك ، قد يقترح طبيبك إجراء علاج جراحي ثانٍ - مراجعة استبدال الركبة بالكامل. في هذه الجراحة ، يقوم طبيبك بإزالة بعض أو كل عناصر الطرف الاصطناعي الأصلي واستبدالها بأخرى جديدة.

تكلفة منخفضة لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند

أنواع بدائل الركبة متوفرة على نطاق واسع في الهند

على نطاق واسع ، هناك طريقتان لإدخال استبدال كامل للركبة: الطريقة التقليدية والطريقة الأكثر حداثة وهي طريقة الحد الأدنى من التدخل الجراحي.

يشمل الاستبدال الكلي التقليدي للركبة شقًا إضافيًا أو أقل بكثير من 8 بوصات فوق الركبة ، وتعيش مؤسسة طبية لمدة 3-5 أيام وأحيانًا إقامة إضافية في مكان إعادة تأهيل للمرضى الداخليين قبل العودة إلى المنزل. أبلغ الغالبية العظمى من المرضى عن علامات وأعراض التهاب المفاصل وأعراضهم وعلاماتهم وأعراضهم من الدرجة الأولى أو الكاملة بعد تعافيهم من استبدال الركبة بالكامل.

يعتبر استبدال الركبة بأقل قدر من التدخل الجراحي مع استبقاء عضلات الفخذ أسلوبًا جراحيًا حديثًا يسمح للجراحين بإدخال غرسات الركبة الموثوقة المتطابقة التي تم فحصها بمرور الوقت من خلال شق أقصر باستخدام الطريقة الجراحية التي تتجنب إصابة العضلة الرباعية الرؤوس ، وهذا هو صاحب العمل الأكثر أهمية للعضلات في جميع أنحاء العالم. ركبة.

التكلفة المعقولة لجراحة استبدال الركبة في الهند

في متناول الجميع تكلفة منخفضة لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول المختلفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة والمملكة المتحدة. لهذا السبب ، كان هناك ارتفاع ملحوظ في مجموعة الزوار الأجانب الذين يسافرون إلى الهند لاستبدال الركبة كل عام ، على غرار علاجات وإجراءات تقويم العظام الأخرى. عوامل مثل توافر الإجراءات العلمية المتقدمة ، والمرافق ذات المستوى العالمي في المستشفيات والعيادات مع استبدال الركبة بأسعار معقولة الهند ، ونظام متطور في الرعاية الصحية ، والجراحين ذوي المهارات العالية والأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي تضيف إلى الاعتراف. من مساعدتك على استعادة القدرة على الحركة ومن أجل حياة خالية من الألم بعد التكلفة المعقولة لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند ، يمكنهم الحصول على تمارين قد تقوي مجموعات العضلات الخاصة بك ؛ سيساعدك أخصائي العلاج الطبيعي المحترف بتكلفة معقولة لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند في وقت أقل.

الرعاية الطبية المتقدمة التي يقدمها الدكتور مانوج ميجلاني أفضل جراح العظام دلهي

يتمتع الدكتور مانوج ميجلاني بخبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية المعقدة للعمود الفقري واستبدال المفاصل بجميع أنواعها. أخصائي رعاية صحية مشهور في العمود الفقري ، وهو لطيف عند التحدث إليه ، معروف على نطاق واسع بين الذين يعانون منه لقدراته وخبرته في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المتعلقة بالعمود الفقري. الدكتور مانوج ميجلاني كبير جراح العظام دلهي متخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. لديه اهتمام فريد في العمليات الجراحية للعمود الفقري طفيفة التوغل ، مثل التكتيكات والتثبيتات بالمنظار. بعد أن عمل كجراح العظام والعمود الفقري لأكثر من 15 عامًا ، فهو أحد الجراحين الرائدين في مجاله في دلهي و NCR. الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام الأعلى دلهي يركز على الحد من الألم ، واستعادة القدرة على الحركة ، وتحسين نوعية حياتك من خلال الجمع بين أفضل سمات الممارسة الطبية مع القوة والمصادر المضمنة للنظام الصحي الرائد في المنطقة.

لماذا يفضل المرضى الدوليون العلاج من خلال خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند

تعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أحد الميسرين الطبيين الرائدين في الهند الذي يساعد المرضى من الخارج في البحث عن علاج طبي عالي الجودة ومنخفض التكلفة في الهند. تساعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند المرضى الموجودين في كل ركن من أركان العالم للحصول على علاج طبي عالي الجودة في الهند. من الجلسة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتحليل أو خط العلاج ، وضع خطط السفر للإقامة في الفندق - خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند موجودة لمساعدة المرضى وإمساك أيديهم في كل خطوة في رحلتهم.

ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور مانوج ميجلاني جراح العظام فورتيس دلهي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو الاتصال بنا على - + 91-9860432255.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...