الأربعاء، 27 أبريل 2022

ابدأ رحلة جديدة من حياة خالية من الألم مع جراحة العمود الفقري الانصهار في الهند

ملخص:

اندماج العمود الفقري ، هو إجراء جراحي يربط فقرتين أو أكثر داخل العمود الفقري لعلاج حالات العمود الفقري التنكسية أو المرتبطة بالتشوه بما في ذلك تضيق العمود الفقري ، والجنف ، والانزلاق الفقاري ، وقد تم تحقيقه تقليديًا باستخدام طريقة تتضمن إعادة وضع المريض ، أو "التقليب" في منتصف الطريق من خلال عملية جراحية من الظهر أو الجانب إلى البطن. قد تعالج جراحة العمود الفقري آلام الظهر ، أو آلام الساقين ، أو ألم عرق النسا الناجم عن الانزلاق الغضروفي.

التطورات في انصهار العمود الفقري

كانت هذه العملية الجراحية في السابق طريقة جائرة بشكل خيالي ، تتطلب شقًا كبيرًا مفتوحًا في الظهر مما يؤدي إلى كشف العمود الفقري بشكل كبير. لقد كان التقدم مفيدًا بشكل غير عادي في جعل هذه الطريقة بطريقة ممتدة أقل توغلاً بكثير ووقت نقاهة أقل. سيقوم الطبيب بفك مجموعات عضلات الظهر لفترة وجيزة ورفق ، وإدخال نسيج التطعيم الذي أصبح فيه القرص ، وبعد ذلك يتم ربط الفقرات بشكل جماعي للحفاظ عليها في مكانها في نفس الوقت الذي تلتحم فيه المقاطع.

وقت التعافي من اندماج العمود الفقري

يستطيع معظم الأشخاص العودة إلى منازلهم من المستشفى بعد حوالي 2 إلى 4 أيام من التعافي من جراحة دمج الفقرات القطنية. يمكن استئناف الركوب بعد أسبوعين من ذلك في حالة التوقف عن تناول الأدوية الأفيونية. عادة ما يستغرق الأمر حوالي 4 إلى 6 أسابيع للعودة إلى المكتب أو مهمة مستقرة ، ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر 3 أشهر أو أكثر للعودة إلى الأنشطة التي قد تكون أكثر بدنية بعد التعافي من جراحة دمج العمود الفقري. بغض النظر عن اسم العملية الجراحية ، لا يتم دمج العمود الفقري فعليًا أثناء إجراء دمج الفقرات القطنية. بدلاً من ذلك ، طوال العملية الجراحية ، يتم وضع طعم عظمي أو بديل في العمود الفقري مما يساعد على زيادة العظام بين الفقرات المجاورة لتشكيل عظم واحد في نهاية المطاف ، وهو نظام يستغرق عادةً حوالي ثلاثة إلى ستة أشهر. سيعمل العظم الجديد على تثبيت العمود الفقري في هذا القسم. قد يتم زرع البراغي والأقفاص والصفائح والقضبان أثناء عملية جراحية لتحقيق الاستقرار في المنطقة أثناء شفاء العظام وتصبح صلبة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتدي عدد قليل من المرضى دعامة خلال فترة نقاهة جراحة دمج العمود الفقري التي تحد من الحركة.

تكلفة جراحة دمج العمود الفقري في الهند

عندما يتعلق الأمر باختيار الدولة التي تقدم تكاليف معقولة لجراحة دمج العمود الفقري ، فإن هذا هو الخيار الأفضل. يتم إجراء تكلفة جراحة دمج العمود الفقري بتكلفة معقولة ، مع أفضل تقنيات العلاج المتاحة. تبلغ تكلفة جراحة دمج الفقرات جزءًا صغيرًا فقط من تكلفة نظيراتها في معظم الدول الغربية. عادة ما تكون تكلفة جراحة دمج العمود الفقري أقل بنسبة 25-50٪ من تكلفة العلاج المكافئ في الغرب. تكاليف جراحة دمج العمود الفقري منخفضة التكلفة وجزءًا بسيطًا مما تدفعه عادةً في الدول الغربية المتقدمة. تكلفة جراحة دمج العمود الفقري هذه ميسورة التكلفة للغاية وذات جودة عالية عند مقارنتها بالدول المتقدمة الأخرى حيث تكلفتها أعلى بعشرة أضعاف كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية ، إذا قارنا تكلفة جراحة دمج العمود الفقري مع الدول الأخرى ، فإنها تكاد تكون جزءًا بسيطًا من التكلفة الفعلية يحصل شخص ما على نظرائه الغربيين في العالم وهذا هو السبب الأكبر ، لماذا يتجول الكثير من الناس لإجراء جراحة العمود الفقري في الهند.

لماذا خدمات العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند؟

يبدو أن معظم عملائنا يختارون الهند كمكانهم المرغوب فيه لتلبية متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بهم بسبب الرغبة الشديدة في المستشفيات المعتمدة التي لديها مراكز عالمية مدعومة باستخدام متخصصين سريريين مدربين ومؤهلين بشكل ملحوظ. من الواضح أن الهند تتمتع أيضًا بسمعتها كوجهة مفضلة بسبب أرخص تكاليف الرعاية الصحية والرغبة الكبيرة في المواقع السياحية الجذابة. نظرًا لكوننا الرائد والرائد في المؤسسة التجارية لتسهيل السياحة العلاجية ، فقد حصلنا على الخبرة الضرورية المدروسة لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من المتاعب واستباقية من يوم الاتصال الأول وحتى بعد عودتك تعافى تماما.

احصل على استشارة مع أفضل جراح العمود الفقري من أفضل مستشفى في الهند. اتصل للاستفسار على + 91-9325887033 اكتب إلى الطبيب على enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...