الثلاثاء، 30 أغسطس 2022

تصحيح مشاكل العمود الفقري الهيكلية مع أفضل جراح الجنف مستشفى أبولو تشيناي

 ملخص

الجنف ، المصطلح الطبي لانحناء العمود الفقري ، والذي يتركه حاليًا يؤثر على ملايين الأشخاص ، حوالي 2 إلى 3 ٪ من السكان ، النوع الأكثر شيوعًا هو الجنف مجهول السبب ، ويحدث بشكل عام في القليل من الأعمار من 10 و 18. يتم تحديد شدة الجنف والحاجة إلى العلاج من خلال الموقف الذي يكون فيه العمود الفقري خارج المحاذاة المنتظمة. ومع ذلك ، تشير التحسينات الطبية والاستراتيجيات الجديدة هذه الأيام إلى أن علاج الجنف أصبح أقل صعوبة وأكثر نجاحًا من أي وقت مضى.


أفضل جراح الجنف مستشفى أبولو تشيناي


ما الذي يسبب الجنف؟

80٪ من حالات الجنف مجهولة السبب ، مما يعني أن سبب الحالة غير معروف. في حين أن هذا قد يكون هو الحال ، إلا أن هناك حالات يكون فيها سبب الظرف واضحًا. عادةً ما يصنف أفضل جراح الجنف مستشفى أبولو تشيناي هذه الحالات في إحدى طريقتين: غير بنائية أو هيكلية. في حالة الجنف غير البنيوي ، يعمل العمود الفقري بالشكل المطلوب ، على الرغم من أنه لا يزال يتخذ مظهرًا منحنيًا. مع الجنف الهيكلي ، يكون انحناء العمود الفقري صلبًا ولن يكون طبيبك قادرًا على عكس المشكلة لأنه بدون مشاكل ، يحدث الجنف الهيكلي عادةً بسبب الحالات التي تشمل متلازمة مارفان ، والشلل الدماغي ، والحثل العضلي ، والكثير من آخر.


الدكتور ساجان ك.هيغدي يساعد في تصحيح مشاكل العمود الفقري الهيكلية

يقدم جراح الجنف الدكتور ساجان ك هيجدي الهند مساعدة وخدمات مستمرة لرضيعك وعائلتك. إنه مكرس للشراكة معك لتقديم أحدث رعاية شاملة ومتخصصة لطفلك. يقر أفضل جراح للجنف في مستشفى أبولو في تشيناي بأنه لا يشعر كل والد بالراحة عند اختيار الإجراء الجراحي للعمود الفقري كعلاج لطفلهم الصغير ، وأن الشخص المصاب بالجنف لا يحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية.

يسر الدكتور ساجان ك.هيغد جراح الجنف الهند أن يقدم بديلاً. إذا لم ينجح العلاج ، لأي سبب من الأسباب ، في تحقيق النتائج التي توقعتها ، فإن العملية الجراحية متاحة عمومًا كخيار في المستقبل. التزامه هو اكتشاف أفضل حل ممكن لاحتياجاتك الخاصة. إذا كان لا يعتقد أن العملية الجراحية هي أفضل طريق للعمل ، فسوف يقترح طريقة غير جراحية للمساعدة في تخفيف الألم حتى تتمكن من العودة إلى حياتك.


يقدم الدكتور ساجان ك.هيغدي حلاً طبيعيًا شاملاً لمن يعانون من الجنف في تشيناي

منذ أكثر من عقد من الزمان ، بدأ أفضل جراح للجنف في مستشفى أبولو تشيناي في رحلة لإيجاد "طريقة أفضل" لعلاج الجنف ، وهي طريقة ركزت على علاج الحالة نفسها ، واستمرت رعاية المرضى الذين يعانون من اضطرابات العمود الفقري في التطور بسرعة على مدار العام. العقد الماضي. يظل المرض التنكسي والتشوه والصدمات والأورام محور تركيزه الرئيسي. لقد أدت تقنيات إدارة الألم التي قدمها الدكتور ساجان ك.هيجدي جراح الجنف في الهند إلى سد الفجوة بين الإجراءات المحافظة والحاجة إلى الجراحة للغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من آلام العمود الفقري المزمنة. إنه يوفر أقصى قدر من النتائج المفيدة للمرضى مع تقليل المضاعفات. في الألفية الجديدة لا داعي لأن يُطلب من المرضى أن يتعايشوا مع آلام العمود الفقري. يقدم أفضل جراح في جراحة الجنف مستشفى أبولو في تشيناي أكثر من الحلول الموثوقة القائمة على الأدلة لمساعدة المرضى على التغلب على حالاتهم.


لماذا تختار خدمات جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند؟

معظم عملاء خدمات جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند يختارون الهند كوجهة مفضلة لهم لتلبية متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بهم بسبب الاختيار الواسع للمستشفيات المعتمدة التي تتمتع بمرافق عالمية المستوى مدعومة من قبل المتخصصين العلميين المهرة والمهرة. من الواضح أن الهند تتمتع أيضًا بمكانتها كوجهة مفضلة نظرًا لتكاليف الرعاية الصحية الأكثر تكلفة وخيارات واسعة من الوجهات السياحية الجذابة. تلتزم خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند بمساعدتك في الحصول على التأشيرة وتذاكر الطيران والإسعاف الجوي والتشاور مع الطبيب والمرافق الشخصي والمترجم.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل جراح العمود الفقري للجنف الدكتور ساجان ك.هيغدي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.sajanhegde@neurospinehospital.com أو اتصل بنا على - + 91-9325887033.

مقالات لها صلة: يقدم الدكتور ساجان ك هيجدي الرعاية والعلاج لاضطرابات الجنف وانحناء العمود الفقري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...