الجمعة، 16 سبتمبر 2022

أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند يساعد في استبدال مفاصل الركبة المتقاعد

ملخص:


جراحة العظام هي مجال معرفي طبي يختص بالتشخيص والتصحيح والوقاية والعلاج للمرضى الذين يعانون من تشوهات الهيكل العظمي - مشاكل العظام والمفاصل والأنسجة العضلية والأربطة والأوتار والأعصاب والمسام والجلد. تشكل هذه العوامل الجهاز العضلي الهيكلي. الجهاز العضلي الهيكلي بجسمك هو نظام معقد من العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والأنسجة العضلية والأعصاب ، ويتيح لك الحركة والعمل والنشاط.

أكثر إجراءات تقويم العظام شيوعًا التي يقوم بها أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند


يتم استخدام تنظير المفاصل للتعامل مع المشكلات التي تحدث في الاستخدام المشترك لمنظار المفصل.
ترميم الأنسجة السلس للأربطة والأوتار الممزقة.
استبدال المفصل ، حيث يتم تغيير المفصل التالف باستخدام طرف اصطناعي.
مراجعة العلاج الجراحي للمفصل ، حيث يتم تغيير الغرسة الموجودة مسبقًا بواحدة جديدة تمامًا.
يتم استعادة كسر العظام بالتثبيت الداخلي ، حتى عندما يتم إعادة وضع القطع المكسورة من العظام باستخدام الألواح المعدنية أو البراغي أو المسامير.
التنضير ، حيث تتم إزالة الأنسجة الرخوة أو العظام التالفة.
اندماج العظام ، حيث تلتحم العظام بالطعوم.
اندماج العمود الفقري ، حيث يتم ربط عظام العمود الفقري (الفقرات) معًا.
يهدف قطع العظم إلى تصحيح تشوهات العظام.

 
أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند


أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند مكرس لتوفير التميز في جراحة العظام في الهند


ال أفضل جراح عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند يقدم علاجًا شاملاً لتشوهات العظام والمفاصل والعضلات. مهمته هي التميز في رعاية المرضى. يقدم خدمات جراحية متخصصة مع العديد من البرامج والمرافق السريرية الفريدة. يقدم رعاية شاملة لمجموعة متنوعة من المشاكل التي تتطلب الجراحة. يتواصل مع كل من يعاني من حوادث العظام ، أو من أذى حاد أو مزمن في العظام والمفاصل. نيته الأساسية هي تقديم أضمن رعاية صحية للمرضى القريبين والدوليين. أفضل طبيب عظام في مستشفى فورتيس دلهي في الهند مشهور ليس فقط على المستوى الوطني ولكن أيضًا على مستوى العالم لقيادته وخبرته في تحليل وإدارة وعلاج الأمراض المتنوعة التي تؤثر على المرضى من كل الأعمار. يقدم أفضل أخصائي جراحة العظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند حلاً شاملاً لجميع المرضى الذين يعانون من مشاكل العظام. أفضل طبيب عظام في مستشفى فورتيس دلهي الهند تقنية صادقة ومفتوحة وعملية بشكل منعش ، تؤمن بأن مرضاه بحاجة إلى أن يكونوا على دراية جيدة بظروفهم ولكن أيضًا جميع خيارات العلاج غير الجراحية والجراحية الممكنة المتاحة.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند؟


الهند هي وجهة معترف بها على نطاق واسع لجراحة استبدال الركبة. تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل تقدم الهند تكاليف جزء بسيط مما تدفعه عادة داخل الدول الغربية المتقدمة. التكلفة المنخفضة لجراحة استبدال الركبة بالكامل الهند جاهزة بشكل جيد مع الأجهزة عالية التقنية والتكنولوجيا الحديثة للغاية بما في ذلك الروبوتات والعمليات الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. يتدفق المرضى على تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند لبعض الأسباب هو السبب الغالب في أن المرضى يمكنهم فقط دفع 1/4 أو حتى عُشر التكلفة التي يتعين عليهم دفعها في وطنهم. تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند تقدم جزءًا من تكلفة تكلفة العملية التي تتم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أي دولة غربية أخرى.

لماذا يفضل المرضى الدوليون العلاج من خلال خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند


تعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أحد الميسرين الطبيين الرائدين في الهند الذين يساعدون المرضى من الخارج الذين يبحثون عن علاج طبي عالي الجودة ومنخفض التكلفة في الهند. تساعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند المرضى الموجودين في كل ركن من أركان العالم للحصول على علاج طبي عالي الجودة في الهند. من الجلسة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتحليل أو خط العلاج ، وضع خطط السفر للإقامة في الفندق - خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند موجودة لمساعدة المرضى وإمساك أيديهم في كل خطوة في رحلتهم.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9860432255.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...