السبت، 29 أكتوبر 2022

للحصول على رعاية استثنائية ، يتحول إلى أفضل جراح استبدال الركبة مستشفى ميدانتا دلهي

ملخص:

يمكن أن تساعد جراحة استبدال الركبة التي تسمى أيضًا رأب مفصل الركبة في تخفيف الألم والإصلاح في مفاصل الركبة المريضة بشكل كبير. تتضمن هذه التقنية قطع العظام والغضاريف التالفة من عظم الفخذ وعظم الظنبوب والرضفة وتغييرها بمفصل اصطناعي مصنوع من السبائك المعدنية والبلاستيك عالي الجودة والبوليمرات. لمعرفة ما إذا كان استبدال الركبة مناسبًا لك أم لا ، يقوم طبيب العظام بتقييم مدى حركة ركبتك وثباتها وكهرباءها. تساعد الأشعة السينية في تحديد حجم الضرر.


أعلى جراحة استبدال الركبة مستشفى ميدانتا دلهي


أنواع جراحة استبدال الركبة المتوفرة في الهند

قد يكون استبدال الركبة كليًا أو جزئيًا.

الاستبدال الكامل للركبة (TKR): يشمل العلاج الجراحي استبدال كل عوامل مفصل الركبة. إنها التقنية الأكثر شيوعًا. تستغرق الجراحة ما بين 1 و 3 ساعات. قد يعاني الفرد من ألم أقل وقدرة أفضل على الحركة ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك نسيج ندبي ، مما قد يجعل من الصعب تحريك الركبة وثنيها.

الاستبدال الجزئي للركبة (PKR): استبدال الركبة الجزئي يستبدل جانب واحد فقط من مفصل الركبة. PKR مناسب للأشخاص الذين يعانون من تلف في جزء واحد فقط من الركبة. إعادة التأهيل بعد الجراحة صادقة للغاية. هناك انخفاض في فقدان الدم وانخفاض خطر الإصابة بالعدوى والجلطات الدموية.


هل تبحث عن أفضل رعاية العظام في الهند؟ الدكتور أشوك راجوبال هو الجواب

إذا كنت تسعى لاستكشاف بدائل العلاج الخاصة بك مع جراح العظام ، فيمكنك اللجوء إلى جراح استبدال الركبة العلوي مستشفى ميدانتا دلهي. هذا يعني أنه بغض النظر عن نوع الجراحة التي تحتاجها - سواء كانت جراحة في الركبة أو جراحة في الورك أو أي شيء بينهما - يمكنك الحصول على موعد عبر الإنترنت مع الدكتور أشوك راجوبال ميدانتا الذي يعرف أحدث الإجراءات والتقنيات في جراحة استبدال الركبة.

في كثير من الحالات ، يستخدم جراح استبدال الركبة العلوي مستشفى ميدانتا دلهي تقنيات متطورة طفيفة التوغل لمساعدة مرضاه على التعافي بأسرع ما يمكن بأقل خطر ممكن من حدوث مضاعفات. سواء كنت تبحث عن بدائل حديثة لاستبدال الركبة في الهند أم لا ، وإلا فإنك بحاجة إلى أفضل علاج للإصابة الرياضية العظمية ، فهو على استعداد لمساعدتك على التخلص من الألم والعودة إلى النشاط مرة أخرى.


الدكتور أشوك راجوبال سيضع حداً لألم ركبتك إلى الأبد

يتمتع الدكتور أشوك راجوبال إنديا بخبرة طويلة في إجراء عمليات استبدال المفصل بالكامل والبحث فيها وتدريسها. بعد الحصول على موعد عبر الإنترنت مع الدكتور أشوك راجوبال ميدانتا ، أدرك أن احتياجات كل مريض فريدة للغاية ، وهذا هو السبب في أنه يصمم خطة علاج كل فرد وفقًا لتشخيصه ونمط حياته وتفضيلاته الشخصية.

يقدم جراح استبدال الركبة العلوي مستشفى ميدانتا دلهي توصيات قائمة على الأدلة قد تشمل أي عدد من العلاجات الجراحية أو غير الجراحية ، وعادة ما يتخذ النهج الأكثر تحفظًا المناسب لأي حالة معينة.

عندما يوصى بشدة بالعلاج الجراحي ، فإنه يسعى جاهدًا لاستخدام التقنيات التي ربما تكون أقل إزعاجًا لجسم المريض وطريقة حياته التي تعمل كرائد في إجراء جراحة العظام طفيفة التوغل. لديه العديد من الأوائل في رصيده - أول من أجرى استبدال الركبة بالكامل باستخدام أجهزة خاصة بالمريض ، والأولى لإجراء استبدال الركبة الكلي بأقل قدر من التدخل الجراحي في الهند.


كيفية الحصول على موعد عبر الإنترنت مع دكتور أشوك راجوبال ميدانتا

نظرًا لخدمات ودعم الرعاية الصحية الرائعة ، تلعب خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند دورًا كبيرًا في الصناعة السريرية في الهند. لقد عقدنا شراكة مع مرافق الرعاية الصحية الفائقة والمتقدمة في الهند. نقدم لمرضانا أفضل خدمات الرعاية الصحية بأسعار منخفضة التكلفة. الأهم من ذلك ، مع خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند ، فإن التعيين عبر الإنترنت مع الدكتور أشوك راجوبال ميدانتا سريع وغير معقد. يحصل مرضى خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أيضًا على اختيار السياحة في الهند حسب اختيارهم للمكان.


من السهل الحصول على موعد عبر الإنترنت مع جراح استبدال الركبة العلوي الدكتور أشوك راجوبال في ميدانتا دلهي. خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند - ستساعدك مجموعة أفضل جراحي استبدال العظام والمفاصل في الحصول على أفضل علاج لمرضك. اتصل للحصول على موعد - + 91-9860432255 وأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...