الأربعاء، 8 فبراير 2023

يساعدك دكتور ك سريدهار الهند على عيش حياة تتجاوز آلام الظهر

 ملخص:

مصطلح "جراحة المخ والأعصاب" مختصر لإجراء جراحي عصبي ، وهو مجال يشارك في تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي. جراحة المخ والأعصاب هي أحد التخصصات الشقيقة لطب الأعصاب ، والتي تنطوي على تشخيص وعلاج المشاكل والمضاعفات العصبية ، واستخدام الأدوية ، والتقنيات غير الجراحية. في معظم المرضى ، يعمل أطباء الأعصاب جنبًا إلى جنب مع جراحي الأعصاب.


أنواع إجراءات جراحة الأعصاب

  • جراحة العمود الفقري الغازية
  • تخفيف ضغط الأوعية الدموية الدقيقة
  • جراحة العصب المحيطي
  • أساس جراحة الجمجمة
  • جراحة الغدة النخامية
  • جراحة العمود الفقري العنقي
  • جراحة المخ والأعصاب الوظيفية
  • استئصال أورام المخ
  • لف تمدد الأوعية الدموية
  • انصمام التشوه الشرياني الوريدي الدماغي والجافيني
  • انصمام الأورام
  • الإصلاح الجراحي لتمدد الأوعية الدموية
  • استئصال التشوه الشرياني الوريدي

يقدم الدكتور ك. سريدهار أفضل رعاية لعمودك الفقري

هل تعاني من آلام الظهر أو آلام الرقبة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن اختيار الطبيب الشرعي المناسب أمر حيوي. الدكتور ك سريدهار مكرس وهو يركز فقط على العلاج الجراحي لمشاكل العمود الفقري وهو مكرس لتوفير التميز في نفس الشيء للمرضى الذين يعانون من مشاكل العمود الفقري الشائعة والتي تشمل آلام أسفل الظهر وآلام الرقبة وغيرها الكثير. أفضل مستشفى جراح أعصاب عالمي تشيناي هي واحدة من أفضل العمليات الجراحية للعمود الفقري البسيطة والمعقدة. إنه يؤمن بطريقة فريق متعدد التخصصات لإدارة مشاكل العمود الفقري وينصح بالعلاج الجراحي فقط عندما لا يكون هناك خيار محافظ آخر ممكن. يأتيه هذا إلى الدكتور  ك سريدهار بين مرضاه القادمين من مدن هندية مختلفة وأيضًا من بين المرضى العالميين. يضمن الدكتور ك. سريدهار وفريقه إمكانية الحصول على خطة علاج كاملة ومخصصة لجميع المرضى. من الزيارة الأولية والتحليل والتحقيقات والعلاج ، يتم تخصيص الرعاية الكاملة لتلبية احتياجات الشخص المتضرر على أفضل وجه. أفضل مستشفى جراح أعصاب عالمي في تشيناي متحمس لمساعدة المرضى على إيجاد الراحة من آلام الظهر والرقبة حتى يتمكنوا من أنماط الحياة العادية والنشطة.


ما هو معدل النجاح في الهند مع دكتور ك سريدهار؟

جراحة المخ والأعصاب لا تعني الموت. يجب على المرء أن يفكر دائما. هذا هو الفكر الذي يحاول الدكتور ك. سريدهار غرسه بين مرضاه من تجاربهم الناجحة السابقة. تطورت جراحة الأعصاب اليوم إلى مجال طبي عالي الدقة وآمن بفضل التطورات التكنولوجية وتحسين رعاية المرضى. أدت التشخيصات الحديثة إلى جانب أجنحة غرف العمليات الحديثة إلى فتح آفاق جديدة في العمليات الجراحية المتقدمة لأمراض الدماغ والعمود الفقري. بعد إجراء العديد من جراحات المخ والأعصاب الناجحة ، يعتقد أن ثقة المريض به تكمن في معرفته الواسعة بأن أفضل جراح أعصاب في مستشفى تشيناي قادر على إجراء مثل هذه العمليات الجراحية المكثفة بنجاح. على الجانب الإيجابي ، عندما يُنصح المريض بإجراء جراحة المخ والأعصاب ، يجب عليه / عليها السماح بمرور المفاهيم الخاطئة التي تم غرسها في ذهنه من العديد من المصادر الموكلة إليه واتخاذ العلاج المهم المطلوب. المجهود بين يدي طبيبك والنتيجة في يد الله عز وجل. ثق بكليهما!


اتصل بالدكتورك سريدهار

أنشأت خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند نفسها الآن لأن المصدر الطبي الأكثر ابتكارًا في الهند ونمو بشكل كبير في تقديم عروض خدمات فعالة من حيث التكلفة وقائمة على التكنولوجيا وآمنة ومريحة للمرضى في جميع أنحاء العالم. نحن نلتزم بأفضل درجة من الأخلاق والسرية والمعايير العالمية في رعاية المرضى. يسجل أهمية الرفاهية والصحة الدقيقة ، قررنا تقديم علاج طبي على مستوى عالمي وبأسعار معقولة مع مستشفى متعدد الأبرز في جميع أنحاء البلاد. من دفء الترحيب بنا في المطار إلى تسجيلك وخروجك من الخدمة ، أنشأنا خدمات غير مسبوقة. أسبقيتنا هي التعامل معك بأقصى درجات الاحترام حتى مع تقديم رعاية قصوى.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: - dr.ksridhar@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...