السبت، 4 مارس 2023

استمتع بالعناية الشاملة بالعمود الفقري هنا في الهند مع دكتور إس كاروناكاران

ملخص:


الهدف العام من العلاج الجراحي للعمود الفقري هو الوصول إلى أساس المشكلة ، وفي نفس الوقت إحداث أقل قدر من الاضطراب في أسلوب حياة المريض. تعد جراحة العمود الفقري عمومًا الملاذ الأخير ، وفي النهاية ، تم استنفاد التقنيات غير الجراحية ، أو عندما لا تستجيب مشاكل مثل الانزلاق الغضروفي أو الفقرات التالفة حقًا للعلاجات غير الجراحية. بينما تظهر الأبحاث أن أكثر من نصف عمليات العمود الفقري لا طائل من ورائها ، إلا أن هناك حالات تكون فيها جراحة العمود الفقري هي الخيار الوحيد.


ما هي الاسباب؟

مع تقدمك في العمر ، تمر عظامك بتعديلات تنكسية تعد جزءًا من عملية الشيخوخة الطبيعية. عندما تصبح المفاصل أسوأ ، يمكن أن يتسع التهاب المفاصل ويمكن أن يتحول العمود الفقري إلى الجانبين. تشمل الحالات المختلفة التي قد تسبب التنكس ما يلي:

  • التهاب المفاصل من الأقراص التنكسية ومتلازمة المفاصل الجانبية ، مما يؤدي إلى عدم وجود محاذاة طبيعية للفقرات.
  • هشاشة العظام (نقص كتلة العظام) وكسور ضغط العمود الفقري.
  • جراحة العمود الفقري السابقة (اضطراب المستوى المجاور). يعد مرور الوقت بعد إجراء جراحة العمود الفقري سببًا رئيسيًا لتشوه العمود الفقري.
يمكن أن يتسبب شيخوخة المفاصل ، الممزوجة بكسر عند مستوى أعلى من الانصهار السابق ، في حدوث تشوه هائل. ببساطة إزالة المواد من العمود الفقري يمكن أن تتسبب في أسفل الطريق. يمكن أن يقلل أو يتخلص من الألم على المدى القريب ، ولكن يمكن أن تعود العلامات والأعراض لاحقًا بسبب عدم استقرار العمود الفقري.


يكرس الدكتور كاروناكاران جهوده لتقديم أفضل تجربة في جراحة العمود الفقري في الهند

يتفهم الدكتور إس كاروناكاران الهند الخسائر الجسدية والعاطفية التي يسببها هذا الألم على نوعية حياتك. لقد ساعد أكثر من 75000 مريض على التخلص من آلام الرقبة والظهر ، وشاهدنا الفرح الخالص الذي عانوه بمجرد أن أدركوا أن حياتهم ليست مقيدة بالألم   المزمن. ال أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي تأمل في مساعدتك في العثور على نفس الفرح. بصفته رائدًا في مجاله ، لديه سجل حافل من جراحات العمود الفقري الناجحة ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. يقوم الدكتور إس كاروناكاران الهند بإجراء عمليات جراحية للرقبة والعمود الفقري طفيفة التوغل سنويًا أكثر من أي منشأة أخرى في العالم ، مما يجعله رائدًا في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل. أكسبته إجراءاته درجة رضا المريض 96 ودرجة توصية المريض 97 من 100.


أمل جديد للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر مع الدكتور س كاروناكاران الهند

يقدم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي طريقة شاملة لمعالجة آلام الظهر. إنه يوفر مزيجًا لا مثيل له من المواهب الطبية والتكنولوجيا والإجراءات المعقدة لإيجاد حل فردي لكل مريض. تلتزم دكتور.س كاروناكاران الهند بتزويد المرضى بأعلى جودة من رعاية العمود الفقري وتقدم أحدث العلاجات المبتكرة والتطورات الطبية. يتفهم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي كيف يمكن أن تكون آلام الظهر والرقبة المنهكة. هدفه هو تخفيف الألم واستعادة الحركة حتى تتمكن من العودة إلى فعل الأشياء التي تستمتع بها. يقدم الدكتور إس كاروناكاران الهند تقييمًا وعلاجًا شاملين لمجموعة واسعة من الحالات التي تشمل جميع جوانب العمود الفقري - عنق الرحم والصدر والقطني.


كيفية الاتصال بالدكتور س كاروناكاران

تساعدك خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند على التواصل مع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي. نحن نقدم خدمات للأشخاص المتضررين في جميع أنحاء العالم مع العائلة للتأكد من أنها ممتعة ومريحة طوال حياتهم. نعد بأن يمكن للمرضى الاعتماد علينا في كل مرحلة ، من التخطيط إلى تنفيذ رحلتهم وعلاجهم. نحن نقدم مساعدتنا في كل مرحلة بما في ذلك ترتيبات ما قبل السفر وترتيبات ما قبل السفر وما بعده والتي تشمل المساعدة في جواز السفر والتأشيرة ، وخطط تحديد مسار الرحلة ، واختيار المستشفى والجراحين ، ونظام العلاج ، والإقامة المناسبة ، وأخيراً المغادرة المنتظرة إلى الوطن.


ليس عليك الانتظار للقاء الدكتور في إس ميهتا طبيب الأعصاب مستشفى باراس جوروغرام. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني drkarunakaran@neurospinehospital.com اتصل بنا: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...