الاثنين، 15 مايو 2023

 ملخص:

لا يمكن التعرف على قطاع جراحة المخ والأعصاب تقريبًا مقارنةً بقطاع جراحة المخ والأعصاب منذ أكثر من قرن من الزمان ، إلا أن الجراحة طفيفة التوغل هي نوع من العلاج الجراحي الذي يستخدم عددًا من المعدات لتقييد الصدمات على الأنسجة الفيزيائية من خلال العلاج الجراحي. يتضمن هذا النوع من العلاج الجراحي استخدام أجهزة أصغر وجروح أكثر تواضعًا من الأساليب التقليدية الدقيقة. يُكمل جراحو الأعصاب العلاج الجراحي طفيف التوغل لنوع كبير من الحالات.

أنواع إجراءات جراحة الأعصاب

  • جراحة العمود الفقري الغازي
  • تخفيف ضغط الأوعية الدموية الدقيقة
  • جراحة العصب المحيطي
  • قاعدة جراحة الةجمجمة
  • جراحة الغدة النخامية
  • جراحة العمود الفقري العنقي
  • جراحة المخ والأعصاب الوظيفية
  • استئصال ورم الدماغ
  • لف تمدد الأوعية الدموية
  • انصمام الأورام
  • الإصلاح الجراحي لتمدد الأوعية الدموية
  • استئصال التشوه الشرياني الوريدي

يمكن للرعاية ذات المستوى العالمي التي يقدمها الدكتور أنيل كومار كانسال الهند أن تحدث فرقًا كبيرًا في مجال علم الأعصاب

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من حالات في الدماغ أو العمود الفقري أو الجهاز العصبي ، يمكن للرعاية الطبقية العالمية أن تجعل التميز بأكمله يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال الهند المعرفة في المشورة والتشخيص والعلاج لجميع مشكلات جراحة الأعصاب. على غرار الجراحة التقليدية ، أعلى مستشفى جراح أعصاب ب ل ك دلهي كما أنه على دراية جيدة بإجراء العمليات الجراحية طفيفة التوغل بالإضافة إلى الأساليب التدخلية غير الجراحية. بغض النظر عن مشكلتك المحددة ، يمكنك التأكد من أن الثقة في أن الرعاية التي ستحصل عليها باستمرار تنضم إلى الطليعة في ابتكار عالي الجودة للغاية مع التعاطف والرعاية الفردية. بالاقتران مع أحدث تقنياته ، يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال الهند الخبرة في الاستشارة والتشخيص والعلاج في جميع التخصصات الفرعية لجراحة الأعصاب. تمزج رعاية جراح الأعصاب في مستشفى ب ل ك في دلهي بين التكنولوجيا المتطورة والرحمة واللمسة الشخصية التي يستحقها كل مريض على حدة. الدكتور أنيل كومار كانسال الهند رائد في دمج التقنيات المبتكرة في رعاية وعلاج مرضاه.

يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال الهند الأمل والشفاء لجميع الحالات العصبية

يقدم أفضل جراح أعصاب مستشفى ب ل ك في دلهي فلسفة علاج تتمحور حول المريض ، حيث يأتي مرضاه أولاً. هدفه هو تقديم رعاية فائقة للمرضى من خلال النتائج الممتازة. إنه جراح عالمي المستوى ، والذي يسمح بالحصول على أفضل دبلوم تخصص في أمراض الأعصاب. يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال الهند الرعاية الوجدانية جنبًا إلى جنب مع الطب المبتكر للحالات والاضطرابات العصبية. يمكن لجراحي الأعصاب الأعلى في مستشفى ب ل ك في دلهي أن ينسب النجاح إلى خبرته العالية المهارة التي تعمل بجد من أجل علاج مرضاه ورعايتهم لفترات طويلة. يمكن لمستشفى جراح الأعصاب الأعلى ب ل ك في دلهي تقديم رعاية فائقة وقادرة على تقديم شرح للمعايير السريرية المعقدة بطريقة نظيفة ومفهومة بحيث يتم إعداد المرضى وعائلاتهم لاتخاذ قرار حكيم. هدفه هو العلاج الرحيم الذي يركز على المريض للحالات العصبية لمساعدة المرضى على تحقيق نوعية الحياة التي يستحقونها. أكمل الدكتور أنيل كومار كانسال الهند ما يقرب من 7000 + عملية علاج جراحي عصبي للمرضى من جميع أنحاء العالم ولكن مع تركيز فريد على المرضى من الهند.

فوائد الهند خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب

في خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند ؛ هدفنا هو جعل العلاج الإكلينيكي الفائق غير المتوسط ​​بأقل سعر ممكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم لأننا نقبل كما نعتقد أن الجميع يستحق رعاية طبية على مستوى عالمي. نحن نقدم إرشادات خطوة بخطوة للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند في طريقهم للاستفادة من عروض الرعاية الصحية الممتازة وذات الأسعار المنخفضة في المستشفيات ذات المستوى العالمي مع عدم وجود وقت انتظار. لقد عمل أهل العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند مع المرضى ومرافقيهم والأطباء والممرضات والموظفين الطبيين المساعدين والمستشفى. في كل مرة نوجه فيها الأشخاص إلى القدوم إلى الهند لتلقي العلاج الطبي ، نركز على تنظيفه وتوفير المال في كل خطوة والحصول على علاج طبي عالي الجودة.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: & ndash؛ drakkansal@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...