الخميس، 25 مايو 2023

أصبحت جراحة العمود الفقري سهلة: العمل المذهل للدكتور هيتيش جارج ، أفضل جراح العمود الفقري في جوروغرام

 ملخص:

يمكن مقارنة عمودنا الفقري بجذع الشجرة الذي يعمل كمحور أساسي يربط بين جميع المكونات العديدة للشجرة. إذا كان الجذع ضعيفًا ، فهو غير قادر على توفير الزهور والفواكه. العلاج الجراحي للظهر هو تقنية تهدف إلى تغيير تشريح المريض ، مثل التخلص من الانزلاق الغضروفي الذي يسبب الألم ، مع توفير سبب لتخفيف الآلام. تختلف الإجراءات الجراحية للظهر ، مع وجود عدد قليل من الإجراءات قليلة التوغل مع مراعاة الشفاء السريع وغيرها من الإجراءات الأكثر شمولاً والتي تتطلب تعافيًا أطول. يعتبر استئصال الصفيحة الفقرية القطنية واستئصال القرص المجهري مجرد مثالين لعملية جراحية في الظهر.

كيف تجرى جراحات العمود الفقري؟

في العملية الجراحية للعمود الفقري ، يمكن عمل فتحة من خلال الجلد والأنسجة الصلبة للظهر ، أو الجزء الأمامي أو الجانبي من الجسم للوصول إلى العمود الفقري لتصحيح الوهن. في هذه الأيام ، مع التطور التكنولوجي ، يمكن تنفيذ معظم الإجراءات عبر فتحة صغيرة باستخدام منظار داخلي أو مجهر يُعرف باسم عملية جراحية في العمود الفقري طفيفة التوغل. من مزايا يفتقد أقل ضررًا لمجموعات العضلات عبر العمود الفقري ، وشفاء أسرع وألم أقل. تتضمن الطرق الجديدة الأخرى استراتيجيات استبدال القرص الاصطناعي التي تحافظ تمامًا على حركة العمود الفقري ولكنها تمنح توازنًا رائعًا بشكل صحيح.

لماذا تأتي إلى الدكتور هيتيش جارج لإجراء جراحة وعلاج الظهر والرقبة والعمود الفقري في الهند


مهما كان الأمر ، بافتراض أن الإجراء الطبي هو الخيار الأمثل لتخفيف قدرة الألم لديك ، يمكنك أن تتنفس بسهولة براحة مع العلم أن الدكتور هيتيش جارج الهند يقوم بإجراء المزيد من إجراءات الظهر والرقبة والعمود الفقري أكثر من أي متخصص آخر في الهند. إنه يقدم مجموعة كاملة من إجراءات الجيب ، بما في ذلك الجراحات طفيفة التوغل والتشوهات والمراجعات. في كل حالة، الدكتور هيتيش جارج أفضل جراح العمود الفقري في جوروجرام يركز على ضمان حصولك على أفضل نتيجة ممكنة على المدى الطويل. هدفه هو تقليل الألم وتحسين نوعية حياتك باستخدام العلاجات الأقل توغلاً والأكثر فعالية. لقد كان الدكتور هيتيش جارج الهند رائدًا في العديد من الإجراءات الرائدة وقدم فرصة جديدة للحياة للأشخاص من الهند وخارجها. إنه يسعى جاهداً لتزويدك بأفضل جودة خدمة في الهند بأسعار معقولة. حاز الدكتور هيتيش جارج ، أفضل جراح العمود الفقري في جوروجرام ، على تقدير كجراح العمود الفقري المرجعي الوطني وحصل على ثقة آلاف المرضى بسبب التزامه بالممارسات الطبية الأخلاقية.

يلتزم الدكتور هيتيش جارج الهند بمساعدتك على شفاء عمودك الفقري.

يساعد العمود الفقري الصحي الجسم على التحرك بحرية. الدكتور هيتيش جارج الهند ، أفضل جراح العمود الفقري في جوروجرام متخصص في علاج مجموعة متنوعة من حالات العمود الفقري مع التركيز القوي على جراحة العمود الفقري العنقي والصدري والقطني. مكرسًا لتقديم رعاية عالية الجودة للعمود الفقري ، يتمتع الدكتور هيتيش جارج الهند بسنوات عديدة من الخبرة في أحدث التطورات في مجال رعاية العمود الفقري والتي تشمل تقنية جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً. إن الاهتمام المتميز بالمريض هو أولويته الأولى ، مع تسليط الضوء على التشخيص الدقيق وتقديم العلاج الجراحي أو غير الجراحي الأنسب. من العثور على تحسين خطة العلاج إلى رعاية ما بعد الجراحة ، فهو يوازن بين ميزة أحدث الابتكارات ، مثل استبدال القرص وتقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، والمنهجية المفتوحة القياسية لتوسيع خطة العلاج التي تكون مصممة خصيصًا لكل مريض على حدة . الدكتور هيتيش جارج ، أفضل جراح العمود الفقري في جوروجرام متحمس لمساعدة المرضى في العثور على الراحة من آلام الظهر والرقبة حتى تتمكن من ممارسة أنماط الحياة العادية والنشطة.

فوائد اختيار خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند

عندما لا تكون المسافة مصدر قلق وتكون مستعدًا للسفر في منتصف الطريق حول العالم إلى وجهة غريبة وتاريخية مثل الهند لخدمة الرعاية الصحية والعمود الفقري وجراحة الأعصاب ، تقدم لك الهند خيارات أخرى مغرية ومزايا غير عادية سواء كنت أنت وعائلتك مضمونين بشكل ترميمي. تعد جراحة العمود الفقري في الهند مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بخفض التكاليف وفي نفس الوقت يتم توجيه النتائج من الدقة الطبية / الجراحية وكذلك المتابعة بعد الجراحة. إن خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند موجودة هنا لجعل سفرك الطبي حدثًا ناجحًا للغاية ولا يُنسى من خلال جدولة مشاهدة المعالم المحلية أيضًا أثناء الإقامة.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة للحصول على تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة العمود الفقري مع أفضل جراحة العمود الفقري في جوروجرام. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.hiteshgarg@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...