الجمعة، 11 أغسطس 2023

اختبر قوة الليزر: اختراقات الدكتور آرفيند كولكارني في جراحة العمود الفقري

 ملخص:

عندما تحاول كل شيء تخفيف آلام ظهرك دون نتائج ، فقد تكون فرصة مثالية للتفكير في العلاج الجراحي. ومع ذلك ، إذا لم تكن مضطرًا للخضوع لعملية جراحية مؤلمة في الظهر لإصلاحها ، فما هو الخيار المختلف الذي لديك؟ إجراء العمود الفقري بالليزر هو محاولة لتخفيف آلام الظهر من خلال شق صغير واحد ، مما يسمح لك بإبعادك عن فترات التعافي الطويلة المتعلقة بإجراء العمود الفقري. هذه هي الطريقة التي يعمل بها إجراء الليزر للعمود الفقري: يتم إجراء شق صغير في ظهرك وإدخال أسطوانة. من خلال هذه الأسطوانة ، يتم تضمين كاميرا في ظهرك لعرض البقعة التي تتطلب الثبات.


ما هي الشروط التي يمكن علاجها بجراحة العمود الفقري بالليزر؟

إذا كنت تسعى للحصول على طمأنة من الرقبة المستمرة أو آلام أسفل العمود الفقري ، وكنت على استعداد للعودة إلى الأشياء التي تحتاجها بشكل أسرع في وقت لاحق ، فقد تكون جراحة العمود الفقري بالليزر هي الحل. سبب جراحة العمود الفقري بالليزر هو تخفيف الألم الناتج عن حالة العمود الفقري مع تقليل الإصابة أو الانقطاع في أنسجة الجسم بشكل عام من خلال العلاج الجراحي. جراحة العمود الفقري بالليزر هي علاج جراحي لتضيق العمود الفقري ، والصفائح المنفتقة ، والمشاكل التنكسية ، والإصابة ، ودفع النمو من الحبل الشوكي ، وإزالة العظام أو دورات الأنسجة الرخوة من العصب ، وتقلص مادة القرص حول العصب.


يقدم الدكتور آرفيند جي كولكارني أفضل نهج للعمود الفقري للحصول على مستوى أعلى من الرعاية في الهند

تتطلب أمراض العمود الفقري أفضل نهج لتشخيص وعلاج المرضى من جميع الفئات العمرية الدكتور آرفيند كولكارني أفضل جراح العمود الفقري بالليزر الهند ممارسة النهج الفردي في العلاج مع الأخذ في الاعتبار شكاوى المرضى واستضافتهم الطبية التفصيلية والفحص البدني وطرق التصور المختلفة (على سبيل المثال ، التصوير الشعاعي ، صورة الرنين المغناطيسي (MRI) والتصوير المقطعي المحوسب (CT). علاوة على ذلك ، يتم إجراء فحص الفيزيولوجيا الكهربية لتحديد الأسباب الدقيقة من آلام الظهر ، ووضع خطة تشخيص وعلاج محددة. إلى جانب طرق العلاج المحافظة ، يلزم إجراء جراحة الظهر لعلاج بعض أمراض الظهر. يقدم جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي معايير جديدة لتقنيات العلاج ، على سبيل المثال ، الجراحة طفيفة التوغل التي تضمن تجنيب العلاج مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.


لماذا تختار الدكتور آرفيند كولكارني في مستشفى بومباي في مومباي

مع الدكتور آرفيند كولكارني ، يؤمن بتثقيف مرضاه حول ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد العملية الجراحية معه. بعد كل شيء ، لا أحد يعرف ألمك وجسمك أفضل منك. هدف جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي هو تمكين مرضانا من خلال التعليم والمعلومات حتى تتمكن من تحديد الخيار الأفضل لاحتياجاتك. إذا كان لديك أي أسئلة أثناء التعرف على جراحات العمود الفقري طفيفة التوغل وحالات العمود الفقري المزمنة التي تعالجها كل عملية جراحية. يجسد الدكتور آرفيند كولكارني مزيجًا خاصًا من الرعاية مهمته في مستشفى بومباي ، مومباي. يبدأ الأمر برعايته الاستثنائية للمرضى ، ويمتد إلى زملائه المتفانين في الفريق ، ويكتمل في تعاطفه مع مجتمعه. عندما تبدأ في استكشاف خيارات الجراحة طفيفة التوغل للحصول على علاج لآلام الرقبة أو الظهر المزمنة ، يدعوك جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي للتواصل معه. إنه مستعد لمساعدتك في العثور على الإجابات التي تحتاجها حتى تتمكن من استعادة جودة حياتك.


لماذا يجب عليك استشارة خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند؟

بعد الوصول إلينا ، ستتعرف بسرعة على مدير رعاية المرضى المخلص لك والذي سيرد على استفساراتك ويساعدك على فهم اختياراتك من خلال خدمة الكونسيرج لدينا مثل المساعدة خلال كل خطوة من رحلتك ، من التخطيط للاجتماع إلى العلاج. بهذه الطريقة عليك أن تفعل ذلك هو التركيز على شارعك من أجل صحة أفضل. نتطلع إلى أن نكون جزءًا من نجاح جراحة العمود الفقري! تقدم خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند بعضًا من أفضل جراحات العمود الفقري جنبًا إلى جنب مع طريقة العلاج المصنفة جيدًا والمخطط لها مع أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي. نحن موجودون في كل خطوة على طريقك لجعل رحلة التغيير مريحة وسهلة.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع دكتور آرفيند جي كولكارني جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.arvindkulkarni@neurospinehospital.com أو اتصل بنا على - + 91-9096436224.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...