الخميس، 31 أغسطس 2023

تعرف على الدكتور إس كاروناكاران: الجراح الماهر الذي يقوم بتحويل رعاية العمود الفقري في الهند

 ملخص:

تعد آلام الظهر واحدة من أكثر المضايقات الصحية المعروفة في جميع أنحاء العالم. من الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام الظهر الجلوس المستمر لساعات طويلة، وعدم ممارسة الرياضة وعادات العمل غير الصحية. ويمكن التعامل معه من خلال التمارين المساعدة أو الأدوية البسيطة. عادةً ما ينصح الأطباء بإجراء جراحة العمود الفقري للتعامل مع حالات الظهر الصعبة والمطولة. يتم ممارسة جراحة العمود الفقري العصبي لتصحيح أمراض وحوادث الحبل الشوكي. تعمل هذه التقنية على تخفيف الألم في الحبل الشوكي واستعادة وظيفة الأعصاب المكبوتة. يتم أيضًا تصحيح حالات أسفل الظهر والرقبة من خلال هذا الإجراء.

ما هي الأسباب؟

مع تقدمك في السن، تمر عظامك بتعديلات تنكسية تعد جزءًا من عملية الشيخوخة الطبيعية. تشمل الحالات المختلفة التي قد تسبب التنكس ما يلي:

  • التهاب المفاصل الناتج عن الأقراص التنكسية ومتلازمة المفاصل الجانبية، مما يؤدي إلى عدم المحاذاة الطبيعية للفقرات.
  • هشاشة العظام (نقص كتلة العظام) وكسور ضغط العمود الفقري.
  • جراحة العمود الفقري السابقة (اضطراب المستوى المجاور). يعد مرور الوقت بعد إجراء جراحة العمود الفقري سببًا رئيسيًا لتشوه العمود الفقري.



لماذا يجب أن تثق بالدكتور إس كاروناكاران؟

أثناء خضوعك لعملية جراحية للعمود الفقري أو الحبل الشوكي، يجب أن يكون لدى الأسرة أقصى قدر من الثقة بأنك ستحصل على أفضل رعاية صحية في كل مكان. يدرك الدكتور إس كاروناكاران الهند أن القلق والتوتر والقلق أمر طبيعي ويعمل معك ومع عائلتك لتوفير رعاية كاملة ورحيمة للعمود الفقري. في كل عام، يسافر مئات المرضى من البلدان المجاورة والبلدان البعيدة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة ونيجيريا وأوغندا ودول إفريقية أخرى لتلقي علاج ممتاز للعمود الفقري يضمن أفضل تجربة ممكنة. فضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي يضم متخصصين خبراء في العمود الفقري ويستخدم أحدث المعدات الطبية للتشخيص والعلاج. إنه يستخدم الغرسات الحالية بما في ذلك آلة المسمار العنيقية، ونظام تثبيت العمود الفقري، والأقفاص بين الجسم، والفواصل، والصفائح، والمسامير وما إلى ذلك. إنه سريع للغاية للتخلص من كل أشكال أمراض العمود الفقري واعتلاله، من خلال أحدث وأفضل إجراء جراحي للعمود الفقري في الهند. . مهمة الدكتور إس كاروناكاران الهند هي توفير حل كامل وصادق وشامل لجميع المشاكل المتعلقة بالعمود الفقري. إنه لا "يبيع" الجراحة إلا إذا لم يكن هناك خيار آخر في استنتاجه. آراء أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي تشبه ما سيعطيه لأقاربه وأصدقائه المقربين، وبالتالي يريدك أن تكون جزءًا من عائلته.

معدل النجاح الذي يقدمه الدكتور إس كاروناكاران الهند

إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك تقوم بتقييم فوائد ونتائج جراحة العمود الفقري، فقد تكون مهتمًا باستكشاف المعلومات المتعلقة بمعدل نجاح جراحة العمود الفقري. يقوم الدكتور إس كاروناكاران الهند بإجراء جراحة العمود الفقري على نطاق واسع منذ 20 عامًا بنجاح كبير، ويحتل موقعًا بين مقدمي علاجات الجيوب الأنفية ذات المستوى العالمي على المنصة العالمية، وهو الجراح الذي يطلبه جراحو العمود الفقري الآخرون للمساعدة لأنه الطبيب الذي يعالج الحالات الأكثر تعقيدًا وصعوبة. الحالات الصعبة. لو أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي يوصي بإجراء جراحة العمود الفقري فهو يضمن حصولك على أفضل علاج قائم على الأدلة وبأقل تكلفة. على الرغم من أن معدلات النجاح التي يقدمها أكبر من 98%، إلا أن مرضاه عادة ما يكونون راضين عن نتيجة الجراحة. وهكذا، أصبح العديد من المرضى مفتونين بالدكتور إس كاروناكاران الهند لشفاءهم بتكلفة منخفضة.

ما هي خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب التي تقدمها لك الهند؟

توفر لك خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند جميع التسهيلات والدعم لتلبية احتياجاتك الطبية في الهند، وسوف تقوم بتخصيص العلاج لك بعد مناقشته مع الأطباء وفقًا لاحتياجاتك. نحن نوصيك الدكتور س كاروناكاران الهند لعلاجك في الهند، قم بالتواصل والتحدث عن حالتك مع الأطباء، وتحمل التكلفة المبدئية لعلاجك، وتوفير مرافق لك في الهند أثناء العلاج الطبي وبعد العلاج إذا لزم الأمر، وترتيب جميع احتياجات سفرك في الهند بما في ذلك الإقامة في الفندق الإقامة والرحلات الداخلية والمساعدة في جميع عمليات النقل للوصول والمغادرة وتخطيط وتنظيم جولة سريرية حقيقية إلى الهند.



احصل على رأي مجاني وعرض أسعار ودعوة للحصول على تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات جراحة العمود الفقري مع أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: drkarunakaran@neurospinehospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91–9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...