الجمعة، 8 سبتمبر 2023

من الألم إلى الكمال: اكتشف خبرة الدكتورة إس كي إس ماريا، أفضل جراحي العظام في جورجاون

 ملخص:

يتم إجراء جراحة العظام على الجهاز العضلي الهيكلي في حالة الإصابات أو الصدمات أو الحالات الأخرى المختلفة. يشمل الجهاز العضلي الهيكلي العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المجاورة. يُطلق على الشخص الذي يركز على جراحة العظام اسم جراحي العظام، الذين يستخدمون الأساليب الجراحية وغير الجراحية للتعامل مع مجموعة متنوعة من المشكلات العضلية الهيكلية، بما في ذلك الحوادث الرياضية وآلام المفاصل ومشاكل الظهر.

جراحات العظام الأكثر شيوعًا التي يقوم بها الدكتور إس كي إس ماريا الهند

جراحات العظام الأكثر شيوعاً التي يتم إجراؤها بواسطة أفضل جراح العظام ميدانتا جورجاون  هي تنظير الركبة واستئصال الغضروف المفصلي، تنظير الكتف وتخفيف الضغط، تحرير النفق الرسغي، رأب الغضروف، إزالة زرع الدعم، إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، استبدال الركبة، إصلاح كسر عنق الفخذ، إصلاح كسر المدور واستبدال مفصل الورك بالكامل.


لماذا تختار الدكتور إس كي إس ماريا لجراحة العظام؟

أفضل جراح عظام ميدانتا جورجاون متخصص في علاج حالات العظام فقط، حيث تم تصميم كل جانب من جوانب خطة العلاج خصيصًا لتلبية احتياجات المرضى الدوليين لرعاية العظام. تفتخر الدكتورة إس كي إس ماريا بتقديم نتائج استثنائية، ومعدلات إصابة أقل، وأعلى معدلات رضا المرضى في الهند. يوفر لك أفضل جراح العظام ميدانتا جورجاون أفضل رعاية ممكنة. إنه يقدم حزمة من خدمات استبدال المفاصل لمرضاه الدوليين والتي تعلمك بكل شيء متضمن عند دفع الرسوم الثابتة للجراحة. إنه يأمل أن تفيد رؤيته لأفضل رعاية رفاقه بشكل عام وتهدئ أرواحهم المؤلمة. يتعامل أفضل جراح العظام ميدانتا جورجاون مع فلسفة فريدة لتوسيع نطاق الرعاية الشاملة ذات المستوى العالمي للأفراد من كل طبقات المجتمع بطريقة آمنة وأخلاقية وبأسعار معقولة.

توفر الدكتورة إس كي إس ماريا متعة الحركة من خلال الخبرة والتكنولوجيا والابتكار والرعاية في جراحة العظام

بصفته جراحًا رائدًا في مجال رعاية العظام ولاعبًا رئيسيًا في الدكتور إس كي إس ماريا المشهور عالميًا، فهو أحد أفضل الأطباء وأكثرهم تطورًا في البلاد، فهو يقدم مجموعة كاملة من التخصصات العلاجية. فهو مقدم رعاية ذو مهارات عالية يستخدم أحدث التقنيات والمعدات لتحسين حركتك وقدرتك على المشاركة في الأنشطة التي تستمتع بها. يقدم أفضل جراح عظام ميدانتا جورجاون الرعاية بدءًا من التقييم والإدارة وحتى الجراحة وإعادة التأهيل لمساعدتك على العودة إلى أنشطتك اليومية في أسرع وقت ممكن. إنه كأفضل جراح عظام في الهند يقدم رعاية طبية وجراحية شاملة ومصنفة على المستوى الوطني للجهاز العضلي الهيكلي لكل من البالغين والأطفال. يتمتع الدكتور إس كي إس ماريا بسمعة طويلة من خلال توفير رعاية طبية تتمحور حول المريض وتتسم بالكفاءة والفعالية أثناء تدريس أساسيات طب العظام لقادة المستقبل ومقدمي الرعاية الصحية في مجاله. يقدم أفضل جراح العظام ميدانتا جورجاون كل عام عملية جراحية للعديد من المرضى من جميع أنحاء العالم الذين يسافرون لإجراء عمليات جراحية لاستبدال مفصل الركبة عالية الجودة وبأسعار معقولة. إنه يقدم جراحة العظام الأكثر بأسعار معقولة بالمقارنة مع دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

لماذا استشاريو جراحة استبدال المفاصل الهند

دافع استشاريي جراحة استبدال المفاصل في الهند هو أن نقدم لك الحلول التي تضمن صحتك الجيدة ومع أخذ هذه النقطة في الاعتبار، نتأكد من تعريفك بأفضل المستشفيات والجراحين الذين يساعدونك في الحصول على العلاج. بدءًا من تحديد موعد عبر الإنترنت مع أفضل جراح عظام ميدانتا جورجاون لمتابعة الشفاء، نقوم بتغطية فجوة الجسر بين الطبيب والمريض. في استشاريو جراحة استبدال المفاصل في الهند، نحن دائمًا على استعداد لقطع أميال إضافية لتلبية جميع احتياجاتهم. تكلفة أفضل علاج للرعاية الصحية في الهند منخفضة، مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لزيارة البلاد.

حدد موعدًا مع الدكتورة إس كي إس ماريا، الهند عبر البريد الإلكتروني: dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com و

اتصل على: +91-9860432255

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية سلسة: احجز موعدك عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أغاروال اليوم!

 ملخص خزعة العقدة الليمفاوية الحارسة هي إجراء يتم من خلاله تحديد العقدة الليمفاوية الحارسة وإزالتها واختبارها لتحديد ما إذا كانت الخلايا الس...