الخميس، 28 سبتمبر 2023

الدقة والعاطفة والكمال: الدكتور أشوك سيث، جراح تافي الأعلى في الهند

 ملخص:

أمراض القلب هي الخصوصية السريرية التي تستخدم إجراءات اقتحامية وغير جراحية لعلاج أمراض القلب المختلفة. إنها تتكون بشكل أكبر من عضلة القلب والصمامات والشرايين والأجهزة الكهربائية. قد يكون لدى المريض مرض يشمل إحدى المواد المضافة أو جميعها، وهذا ما تدخل فيه التخصصات الفرعية المعنية. المرضى الذين يعانون من تلك الأمراض، إذا كانوا في حالة متقدمة، في أي لحظة، قد يرغبون في إجراء عملية قلب مفتوح؛ وذلك عندما يبدأ جراح القلب والأوعية الدموية.


علاج أمراض القلب في الهند

تشمل الحالات التي تتطلب جراحة القلب والصدر ما يلي:

•قلس الأبهر: حالة لا ينغلق فيها الصمام الأبهري بشكل جيد، مما يسمح للدم بالتسرب من الأبهر إلى البطين الأيسر

• الرجفان الأذيني: نوع محفوف بالمخاطر من أمراض ضربات القلب

•مرض الشريان التاجي: حالة يؤدي فيها انسداد الأوعية الدموية في القلب التاجي إلى تقييد تدفق الدم إلى القلب

•النوبة القلبية: حدث يتم فيه حرمان طبقة عضلة القلب من الدم والأكسجين لفترة زمنية طويلة

• فشل القلب: حالة يفقد فيها القلب ديناميكيًا القدرة على ضخ الدم بنجاح إلى الجسم بشكل فعال

• هبوط الصمام التاجي: حالة لا يفتح فيها الصمام التاجي ويغلق بشكل صحيح


الدكتور أشوك سيث طب القلب من أعلى مستويات الجودة في الهند

يأتي المزيد والمزيد من مرضى القلب إلى أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي للحصول على رعاية القلب والفحوصات الطبية التشخيصية والعلاجات الحديثة كل عام بسبب شهرتنا الدولية وقدرتنا على تحمل التكاليف. كما يقدم أيضًا الاستشارة لأطباء الرعاية الأولية بالإضافة إلى توفير الرعاية المستمرة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب. الدكتور أشوك سيث هو أفضل جراح TAVI في الهند يوفر رعاية حرجة للمرضى الداخليين، ويتمتع بمهارات عالية في إجراءات مثل قسطرة القلب، ورأب الأوعية الدموية، ووضع الدعامات، وزرع جهاز تنظيم ضربات القلب. يعالج برنامجه لجراحة القلب المفتوح المئات من مرضى الشريان التاجي كل عام. يأتي إليه المرضى الدوليون للحصول على الخبرة المتخصصة والتكنولوجيا المتقدمة والاختبارات التشخيصية الشخصية المبتكرة وبرامج العلاج الفعالة. يقوم أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي بترتيب استشارة عبر الفيديو عبر الإنترنت ويوصى المريض بالقدوم إلى الهند لإجراء جراحة القلب. للحصول على موعد عاجل، اتصل بالدكتور أشوك سيث، أفضل جراح TAVI في الهند على معرف البريد الإلكتروني.


الدكتور أشوك سيث ملتزم بجودة الرعاية الصحية في الهند

يجمع أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي بين الخبرة والمهارة الجراحية والمرافق من فئة الخمس نجوم مع النهج الرحيم لتقديم الرعاية التي تتمحور حول المريض. هو في معهد فورتيس المرافقون للقلب، نيودلهي يقدم النهج المناسب المصمم لك، بدءًا من التشخيص وحتى جراحة القلب وحتى الرعاية اللاحقة، بما في ذلك إعادة تأهيل القلب عند الضرورة. يتمتع الدكتور أشوك سيث، كبير جراحي TAVI في الهند، بخبرة واسعة في جراحة القلب والرعاية الحرجة الجراحية  أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي معترف به دوليًا لمهاراته في علاج علاجات أمراض القلب. يقوم الدكتور أشوك سيث، كبير جراحي TAVI في الهند، بإجراء أكثر من 1600 عملية جراحية سنويًا في الهند. وهو واحد من أفضل جراحي جراحة القلب في الهند فهو يرى عددًا كبيرًا من المرضى سنويًا؛ يُترجم الحجم والخبرة أيضًا إلى أفضل الممارسات بناءً على النتائج. يعمل أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي على تحسين الاستراتيجيات الجراحية باستمرار، حتى تتمكن من الحصول على الخيار الجراحي الأقل تدخلاً بهدف نقل التأثيرات الاستثنائية على المدى الطويل.


لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند حول أفضل خيار سريري يمكن تقديمه لك، خدمة جراحة القلب في الهند والتي تعد واحدة من مقدمي الخدمات السريرية المشهورين في الهند متاحة لتحمل جميع الالتزامات. نحن نضمن أنك متصل بأفضل المستشفيات. نحن نؤمن بخدمتك بكل تعاطف ونزاهة بدءًا من الرد على استفساراتك وحتى وضع خطة العلاج المناسبة لك. نحن أحد مقدمي الخدمات الطبية الرائدين في الهند للحصول على عروض شخصية ومنخفضة التكلفة للعلاج الطبي والسفر.


اقرأ قصة نجاح مريضتنا: - جاءت الآنسة سريبرينكو كولار من موزمبيق إلى الهند لإجراء جراحة القلب


يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني -  dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على — +91–9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...