الأربعاء، 6 سبتمبر 2023

إطلاق العنان لحرية الحركة: الدكتور فيجاي بوس، أفضل جراح استبدال الورك في الهند

 ملخص:

إن استبدال مفصل الورك بالكامل (أو رأب مفاصل الورك) هو الأسلوب الذي ظهر على نطاق واسع في السنوات الأخيرة استجابة للحاجة إلى تعزيز مفاصل الورك التي تضررت من خلال الضرر أو التهاب المفاصل. قد يوفر العلاج الجراحي لاستبدال المفاصل أفضل خيار علاجي لتحسين مفصل الورك على المدى الطويل عندما تكون العلاجات المختلفة غير كافية. في معظم الحالات، يؤدي إجراء استبدال مفصل الورك بالكامل إلى تقليل آلام المفاصل والاقتراب من العودة إلى الحركة الخالية من الألم.



أنواع استبدال مفصل الورك التي يتم إجراؤها في الهند

يُشار إلى النوع الأكثر شيوعًا من العلاج الجراحي لاستبدال مفصل الورك باسم استبدال مفصل الورك بالكامل (THR). خلال هذا العلاج الجراحي، يتم استبدال الأجزاء البالية أو التالفة من الورك بغرسات صناعية. عادةً ما يكون هناك شكلان مختلفان من العمليات الجراحية لاستبدال مفصل الورك مناسبان للمرضى من الفئة العمرية ومستويات النشاط المحددة.

• يتضمن الاستبدال الجزئي لمفصل الورك، المعروف أيضًا باسم رأب المفصل النصفي، استبدال جانب واحد فقط من مفصل الورك - رأس الفخذ - بدلاً من كلا الجانبين كما هو الحال في استبدال مفصل الورك بالكامل. يتم تنفيذ هذه التقنية عادةً على المرضى الأكبر سنًا الذين تعرضوا لكسر في الورك.

• يتم إجراء عملية إعادة تسطيح الورك لرأس الفخذ ومقبسه بشكل رئيسي لدى المرضى الأصغر سنًا والنشطين.


يقدم الدكتور فيجاي سي بوس أفضل رعاية للحفاظ على حركتك

ربما يكون الخضوع لعملية جراحية لاستبدال مفصل الورك مع الدكتور فيجاي بوس هو أفضل خيار يمكنك القيام به على الإطلاق. إنه يقدم رعاية العظام من الدرجة الأولى مع التفاصيل الأكثر مشاركة في تثقيف المريض حول جميع خيارات العلاج والمخاطر الجراحية ومسار التعافي السريع. وفقًا للدكتور فيجاي بوز، تنجح جراحة استبدال مفصل الورك في أكثر من 90% من الحالات، ويستمر الإجراء الطبي لفترة طويلة لدى 95% من المرضى، وهي أعداد كبيرة. إنها واحدة من أنجح إجراءات العظام. جراحة استبدال مفصل الورك مع الدكتور فيجاي بوس أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند سيتم إجراؤه بنفس الطريقة كما هو الحال في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. سوف تحصل على نفس المعدات، ونفس العملية، ونفس الحالة الفنية النظيفة، ومن المدهش أن تحصل على طرف اصطناعي مماثل. سيكون الاختلاف الكبير في التكلفة، ومقدار الوقت الذي تحتاجه للانتظار، والاهتمام الشخصي الذي ستحصل عليه.


يضع الدكتور فيجاي بوس حدًا لألم الورك في الهند

الدكتور فيجاي بوس أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند معروف عالميًا بخبرته. إنه ملتزم بتقديم رعاية العظام التي تمزج بين التميز والخدمة والرحمة مع الأبحاث المبتكرة والتعليم الشخصي للمرضى. في حين أن الوركين والركبتين والكتفين قد يكون محور تركيزه، فإن الدكتور فيجاي بوس مكرس حقًا لإرشادك مرة أخرى إلى الأنشطة التي تحبها أكثر - قضاء فترة ما بعد الظهيرة في ملعب الجولف، والمشي في الحديقة، والرقص البطيء مع هذا الشخص المميز. أجرى الدكتور فيجاي بوس، جراح استبدال مفصل الورك في الهند، أكثر من 4000 عملية استبدال لمفصل الورك الأمامي وهو أحد الخبراء القلائل جدًا في العالم الذين يقومون أيضًا بمراجعة استبدال مفصل الورك بالكامل من خلال النهج الأمامي. الدكتور فيجاي بوس هو أيضًا خبير عالمي في جراحة استبدال المفاصل الروبوتية. هذا هو الدكتور فيجاي بوس أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند.


لماذا تختار خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند؟

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي شركة إدارة صحية وهي واحدة من أفضل شركات السياحة الطبية في الهند، تأسست بهدف تقديم حلول صحية فريدة للمرضى الذين يرغبون في السفر إلى الهند لتلقي العلاج. تعد خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أحد الجوانب الأساسية للحياة. نحن في خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند، نسعى جاهدين للعمل بلا هوادة لتحقيق أفضل متطلبات المريض.


إقرأ المزيد عن :- https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2023/01/algeria-get-life-without-pain-and-unlimited-mobility-with-dr-vijay-bose.html


من السهل الحصول على موعد عبر الإنترنت مع د. فيجاي بوز جراح استبدال الورك في تشيناي الهند. خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند - ستساعدك مجموعة أفضل جراحي العظام والمفاصل في الحصول على أفضل علاج لمرضك. اتصل بنا - +91–9860432255 والبريد الإلكتروني: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حجر الأساس: التقدم في علاج سرطان المعدة في الهند

 ملخص: يحدث سرطان المعدة، أو سرطان المعدة، عندما تشكل مجموعة غير طبيعية من الخلايا كتلة في جزء من المعدة. يبدأ تطور سرطان المعدة عادةً في ال...