الخميس، 7 سبتمبر 2023

التغيير الملهم، شفاء القلوب: رحلة الدكتور ز س مهيروال في جراحة القلب

 ملخص:

يتم إجراء جراحة القلب لمعالجة مشاكل القلب. تُستخدم جراحة القلب التاجية لكل من الشباب والبالغين. غالبًا ما تكون نتائج جراحات القلب مذهلة. تعد جراحة القلب، في بعض الأحيان، الطريقة المثالية لإعادة تدفق الدم إلى القلب أو استبدال الصمامات البالية أو الأوعية المهمة حول القلب. يمكن لإجراءات القلب الطبية أن تقلل من الآثار الجانبية، وتعمل على تحسين جودة الحياة، وتعمل على زيادة إمكانيات التحمل.

ما هي الحالات التي يمكن علاجها بجراحة القلب والأوعية الدموية في الهند؟

يتم استخدام إجراءات القلب الطبية لعلاج العديد من مشاكل القلب. على سبيل المثال، يتم استخدامه من أجل:

• علاج فشل القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب التاجية (CHD)

• إصلاح صمامات القلب التي لا تعمل بشكل جيد

• السيطرة على إيقاعات القلب غير الطبيعية

• وضع الأجهزة السريرية

•إذا كنت قد تعرضت لنوبة قلبية، فربما يكون لديك إجراءات استباقية محددة لمساعدتك في متابعة النجاة من نوبة قلبية والتشخيص مستمر

• يزيد بشكل كبير من تدفق الدم عبر الممر المسدود.

• يقلل من آلام الصدر (الذبحة الصدرية).

• زيادة القدرة على العمل النشط الذي تم تقييده بسبب الذبحة الصدرية أو نقص التروية.

• يمكن استخدامه أيضًا لفتح شرايين الرقبة والدماغ للمساعدة في إنقاذك من السكتة الدماغية.


تؤدي خبرة الدكتور مهيروال ز س في جراحة القلب والأوعية الدموية إلى الابتكار

الدكتور زي إس ميهاروال، جراح القلب في فورتيس دلهي، هو جراح قلب معترف به محليًا ووطنيًا ويتمتع بالخبرة والخبرة اللازمة لإجراء مجموعة واسعة من العمليات الجراحية، بدءًا من الإجراءات الطبية للقلب طفيفة التوغل وحتى معظم عمليات زرع القلب أعلى جراح القلب والأوعية الدموية مستشفى فورتيس دلهي تفخر بالتقاليد الغنية للتميز والريادة التي جعلتها واحدة من أفضل جراحي القلب والصدر في البلاد.

وهو يركز على تطور جراحة القلب والصدر، وهو من القادة المعترف بهم في تعليم الأطباء المقيمين في جراحة القلب والصدر. يقوم جراح القلب الدكتور مهيروال ز س في فورتيس دلهي بإجراء مئات من عمليات القلب في فورتيس المرافقون دلهي كل عام. إن عمق وخبرة الدكتور زي إس ميهاروال تعني أنه يستطيع مساعدة المرضى المعرضين لمخاطر عالية، أو الذين لا يمكن إجراء الجراحة المفتوحة التقليدية لهم.

يقدم جراح القلب الدكتورمهيروال ز س فورتيس دلهي فرصة لعيش حياة أفضل قليلاً

الدكتور مهيروال ز س متخصص في العلاج الجراحي لأمراض القلب والرئتين والمريء وجدار الصدر. وهو يقدم خدمات شاملة تتراوح من رعاية الطوارئ إلى علاج أمراض القلب والرئة المتقدمة وزراعة الأعضاء. إن انتمائه إلى المركز الطبي الوحيد فورتيس المرافقون دلهي يمنح مرضاه إمكانية الوصول إلى أحدث التجارب السريرية والتكنولوجيا المتطورة وخيارات العلاج. يقدم جراح القلب الدكتور مهيروال ز س

 فورتيس دلهي رعاية قلبية استثنائية ومعترف بها على المستوى الوطني لمرضاه.يتمتع الدكتور مهيروال ز س بخبرة في جراحة القلب طفيفة التوغل في دلهي ويعالج مجموعة واسعة من أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب والصدر باستخدام أحدث التطورات والتقنيات، بما في ذلك جراحة القلب طفيفة التوغل. يتمتع الدكتور زي إس ميهاروال، جراح القلب فورتيس دلهي، بخبرة عالية في تقديم العلاجات الرائدة للمرضى، بما في ذلك تقنيات الجراحة بمساعدة الفيديو والجراحة الروبوتية. عادةً ما تؤدي هذه التقنيات الجراحية ذات التدخل الجراحي البسيط إلى تقليل الألم بعد العملية الجراحية ووقت تعافي أسرع وتقليل خطر الإصابة بالعدوى.

لماذا خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يتمسك بها المريض وعائلته وتدعم تقديم علاج طبي معقول وآمن وعالي الجودة في الهند في جميع المدن الكبرى. تعد خدمة جراحة القلب في الهند إحدى المؤسسات المفضلة التي تقدم الخدمات الطبية في الهند. توفر خدمة جراحة القلب في الهند رعاية مخصصة للجميع، لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسية دون أي تكلفة إضافية وبطريقة أساسية وخالية من المتاعب. في خدمة جراحة القلب في الهند، نحن ملتزمون بإرضاء العملاء، ومعلومات احتياجات العملاء وتقديم خدمات الرأي الثاني.

احجز موعدًا سريعًا مع أفضل جراح في الهند خارج المضخة، الدكتور ZS Meharwal Fortis Escort Hospital دلهي، أرسل استفسارك إلى عنوان البريد الإلكتروني: drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل وأرسل أحدث تقاريرك الطبية عبر تطبيق WhatsApp على الرقم: +91–9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...