الأربعاء، 18 أكتوبر 2023

أعد إشعال نبض قلبك: أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند

ملخص

جراحة زرع القلب، في جوهرها، هي إجراء يتضمن استبدال القلب المتضرر بشدة أو الفاشل بقلب سليم يتم الحصول عليه من متبرع متوفى. عادة، يقتصر هذا التدخل الجراحي على المرضى الذين لم تعد قلوبهم قادرة على ضخ الدم بشكل فعال، مما يعرضهم لخطر الإصابة بحالات تهدد حياتهم. تتميز جراحة زرع القلب بمعدل نجاح مثير للإعجاب، حيث يتمتع معظم المتلقين بنوعية حياة محسنة وعمر أطول. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي عملية جراحية كبرى، هناك مخاطر كامنة، وليس كل المرضى مرشحين مناسبين لهذا الإجراء.


لماذا اختار الدكتور ك آر بالاكريشنان أفضل جراح زراعة قلب في الهند؟

• رعاية القلب المتقدمة

يتصور أفضل جراح زراعة القلب في الهند، وهو طبيب قلب متخصص، تحويل الإمكانيات الطبية البعيدة إلى حقائق في الوقت الحاضر.

• التقنيات المتطورة

بصفته كبير جراحي القلب في فورتيس، يقدم أفضل جراح قلب لفشل القلب في الهند أحدث التقنيات لتطوير علاجات القلب، مما يجعلها أكثر فعالية.

• جراح ذو سجل حافل

إن خبرته الاستثنائية جزء لا يتجزأ من الحمض النووي لفريقنا الشغوف، بقيادة أفضل جراحي زراعة القلب في الهند.

• معايير عالمية المستوى

يلتزم أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند بتقديم علاجات القلب والرعاية الصحية بأسعار معقولة وعالية الجودة للمرضى من جميع أنحاء العالم.


جيوفاني كوان ومن السودان يتلقى هبة الحياة مع الدكتور ك ر بالاكريشنان

"أنا جيوفاني كوان ومن السودان، وأدين بحياتي لأفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند. لقد احتاجت إلى جراحة قلب مفتوح لإصلاح صمام القلب المعيب، حيث كنت أعاني من ضيق في التنفس، وسرعة في ضربات القلب، و لم يبق لديه طاقة.

على الرغم من أن دستور السودان يضمن مرافق الرعاية الصحية الأساسية، فإن الواقع على الأرض عكس ذلك تمامًا. ونتيجة لذلك، هاجر أفضل المتخصصين في الرعاية الصحية، ولم تعد المرافق والمؤهلات المتبقية في البلاد كافية لتوفير حتى احتياجات الرعاية الصحية الأساسية للسكان المرضى. يصعب الوصول إلى العلاجات المعقدة مثل جراحات القلب بشكل خاص.

في سعيي للعلاج، لجأت إلى الهند، وظهر أفضل جراح زراعة القلب في الهند كأفضل نتيجة في بحثي على جوجل. علمت أنه جراح استثنائي متخصص في أمراض القلب الأكثر تعقيدًا. وبعد ذلك، خضعت لعملية زرع قلب ناجحة تحت رعايته. أنا أعتبر أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند بطلي لأنه وجد طريقة لإبقائي على قيد الحياة ولم يتخلى عني أو عن قلبي أبدًا. لقد منحني هبة الحياة، وأردت أن أكون دليلاً حيًا على أن ما يفعله هو وفريقه له أهمية كبيرة ويحدث فرقًا هائلاً. امتناني لا حدود له، ويمتد إلى عائلتي وأصدقائي الذين شهدوا معي هذه الرحلة التي غيرت حياتي".


الدكتور كي آر بالاكريشنان: أفضل جراح زراعة القلب في الهند يستعيد الحياة

عندما يتعلق الأمر بزراعة القلب، هناك أشياء قليلة تكون بهذا القدر من التعقيد، وهنا تكمن الخبرة  أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند، يضيء حقا. وهو من ذوي الخبرة في مجال زراعة القلب في الهند. تتميز برامج جراحة زراعة القلب التي يقدمها بأنها شاملة ومتطورة ومتطورة، وتوفر لك أملًا جديدًا وبداية جديدة في الحياة. يتخصص أفضل جراحي زراعة القلب في الهند في عمليات زرع الأعضاء المصممة خصيصًا، مع الأخذ في الاعتبار بعناية الأمراض المحددة والعمر والمضاعفات الأخرى لكل مريض. هدفه النهائي هو مساعدتك على التعافي ومساعدتك على تقبل الحياة على أكمل وجه، تمامًا كما كنت ترغب دائمًا. مع وجود أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند بجانبك، يمكنك الوثوق في الوعد بحياة مستعادة ومرضية.


لماذا خدمة جراحة القلب في الهند؟

يختار العديد من عملائنا خدمة جراحة القلب في الهند باعتبارها مقدم الرعاية الصحية المفضل لديهم بسبب المجموعة الواسعة من المستشفيات المعتمدة ذات المرافق العالمية، وكلها مدعومة من قبل متخصصين طبيين من ذوي المهارات العالية والمعرفة. اكتسبت خدمة جراحة القلب في الهند سمعتها كوجهة أولى ليس فقط لتكاليف الرعاية الصحية المعقولة ولكن أيضًا لمجموعة الوجهات السياحية الجذابة. تكلفة الخدمات الطبية من خلال خدمة جراحة القلب في الهند أقل بنسبة 70-80 بالمائة تقريبًا مما قد تجده في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أخرى. التزامنا هو توفير خدمات الرعاية الصحية التي يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة لمرضانا.


اقرأ قصة نجاح مريضتنا: - السيدة بولين وانجيكو من كينيا، مريضة أجرت جراحة قلب ناجحة في الهند.


لا داعي لانتظار استشارة طبيب القلب والجراح الشهير الدكتور بالاكريشنان لإجراء جراحة زراعة القلب في الهند. نحن نقدم خدمات المسار السريع لضمان الوصول السريع إلى الرعاية الطبية. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال بنا على +91 - 9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...