الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

الدقة في أمراض القلب: نظرة فاحصة على خبرة الدكتور كي آر بالاكريشنان في زراعة القلب

ملخص:

تتضمن عملية زرع القلب استبدال قلب المريض بقلب متبرع. يقوم المتخصصون بتنفيذ هذا الإجراء عن طريق إزالة قلب المريض، وقطع الشريان الأورطي، والشريان الرئوي الرئيسي، والوريد الأجوف العلوي والسفلي. كما يقومون أيضًا بتقسيم الغرفة اليسرى، تاركين الجدار الخلفي للغرفة اليسرى مع فتحات الوريد الرئوي سليمة. يقوم الأخصائي بعد ذلك بتوصيل قلب المتبرع عن طريق خياطة الوريد الأجوف المتلقي والمتبرع والشريان الأبهر والشريان الرئوي والأذين الأيسر. في حالات المرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية، قد يقوم الجراح بزراعة الرئتين والقلب في نفس الوقت.


لماذا تتم عمليات زراعة القلب؟

يمكن التفكير في إجراء عملية زرع قلب عندما يعاني الفرد من قصور شديد في القلب، ولا توفر العلاجات الطبية التقليدية تحسنًا. تشمل الحالات التي قد تتطلب في النهاية إجراء عملية زرع قلب ما يلي:

أمراض القلب التاجية: والتي تنطوي على تراكم المواد الدهنية في الشرايين التي تغذي القلب، مما يؤدي إلى انسداد أو تقييد تدفق الدم إلى القلب.

اعتلال عضلة القلب: تؤدي هذه الحالة إلى تضخم القلب أو سماكته أو تصلبه، مما يؤثر على وظائفه الطبيعية.

أمراض القلب الخلقية: العيوب الخلقية التي تؤثر على الوظائف العادية للقلب، مما يسبب انسداد أو قيود في تدفق الدم إلى القلب.


لماذا يختار مرضى زراعة القلب دائمًا الدكتور ك. بالاكريشنان؟

إن مواجهة احتمال إجراء عملية زرع قلب أمر صعب بلا شك. من خلال إنشاء معيار جديد في رعاية القلب، يشتهر أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند بتقديم رعاية زراعة الأعضاء المتطورة في البلاد. يتمتع هذا الجراح بخبرة واسعة في إجراء مجموعة من جراحات مجازة الشريان التاجي، بما في ذلك إعادة تكوين الأوعية الدموية الشريانية الكاملة على القلب النابض، وهو يضع المعايير لإجراءات القلب المتقدمة. بصفته رائدًا إقليميًا ووطنيًا في زراعة الأعضاء، يتمتع الجراح الدكتور كيه آر بالاكريشنان، وهو أفضل جراح زراعة قلب في الهند، بخبرة واسعة ويوفر رعاية حديثة ورحيمة ومتعددة التخصصات لكل من المرضى البالغين والأطفال الذين يواجهون المرحلة النهائية. مرض قلبي.

والجدير بالذكر أن أحد الأسباب الرئيسية وراء كون أفضل جراح قلب لقصور القلب في الهند هو جراح الإحالة لهذا الإجراء هو عامل التكلفة. تبلغ تكلفة هذا الإجراء، الذي أجراه الدكتور كي آر بالاكريشنان، كبير جراحي زراعة القلب في الهند، حوالي 50,000 دولار أمريكي، ويقدم علاجًا طبيًا ممتازًا يتماشى مع المعايير الدولية، إلى جانب دعم ميكانيكي للدورة الدموية على المدى الطويل. يتم إجراء حوالي 1200 عملية جراحية للقلب سنويًا، ويتم إحالة المرضى من جميع أنحاء البلاد وخارجها إلى أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند، مما يؤكد خبرة الجراح وسمعة المستشفى في هذا المجال.


الدكتور ك آر بالاكريشنان ملتزم بالحفاظ على نبض قلبك عن طريق زراعة القلب في الهند

يقدم الدكتور كي آر بالاكريشنان، كبير جراحي زراعة القلب في الهند، علاجًا شاملاً ومتقدمًا ومتطورًا لتزويد المرضى بأمل جديد وعقد جديد للحياة. باعتباره واحدًا من أفضل جراحي القلب لعلاج قصور القلب في الهند، فهو يقود فريقًا من الخبراء الذين يقدمون عمليات زرع الأعضاء المصممة خصيصًا بناءً على أمراض المريض وعمره والمضاعفات الأخرى.

الدكتور كي آر بالاكريشنان كبير جراحي زراعة القلب في الهند  مكرس لمساعدة المرضى على التعافي وعيش الحياة على أكمل وجه. من خلال الاستفادة من التشخيصات المتقدمة وجدول أعمال إعادة التأهيل الشامل، يضمن أفضل جراح قلب لعلاج قصور القلب في الهند حصول المرضى على رعاية استثنائية في كل مرحلة من مراحل رحلة الزرع. انطلاقًا من التأثير التحويلي على حياة الناس، لا يجد الدكتور كي آر بالاكريشنان، كبير جراحي زراعة القلب في الهند، شيئًا أكثر إلهامًا من سماع المرضى وهم يشاركون قصصهم عن التحول بعد خضوعهم لعملية زرع القلب معه.


تقدم خدمة جراحة القلب في الهند إدارة كاملة وخبيرة لعلاج القلب بالكامل في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند، حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات. مع شبكة واسعة من أخصائيي القلب والعيادات في جميع المدن الرئيسية في الهند، نحن نفخر بشدة بارتباطنا بأفضل جراح القلب لعلاج قصور القلب في الهند. اليوم، نحن نقف كمزود فخور لمرافق الرعاية الصحية الاستثنائية. لقد اجتذبت خدماتنا أفرادًا من جميع أنحاء العالم، حيث جذبتهم إمكانية الوصول إلى رعاية قلبية عالية الجودة وبنطاق فعال من حيث التكلفة في الهند. في خدمة جراحة القلب في الهند، نحن نساعد المرضى من جميع مناحي الحياة في الاستفادة من العلاجات الطبية الاستثنائية المقدمة في هذا البلد.


اقرأ قصة نجاح مرضانا: - مريض عماني يحصل على حياة جديدة بعد جراحة قصور القلب المزمن.


لا تحتاج إلى الانتظار للقاء طبيب القلب والجراح الشهير، الدكتور بالاكريشنان، لإجراء جراحة زرع القلب في الهند. نحن نقدم خدمات المسار السريع لمرضانا. لا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على drbalakrishnan@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على +91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية سلسة: احجز موعدك عبر الإنترنت مع الدكتور راجيف أغاروال اليوم!

 ملخص خزعة العقدة الليمفاوية الحارسة هي إجراء يتم من خلاله تحديد العقدة الليمفاوية الحارسة وإزالتها واختبارها لتحديد ما إذا كانت الخلايا الس...