الأربعاء، 13 ديسمبر 2023

المبتكرون في جراحة القلب طفيفة التوغل: لمحة عن خبرة الدكتور سانديب أتوار

ملخص:

جراحة القلب هي إجراء طبي يتم إجراؤه على القلب والأوعية الدموية المرتبطة به. يتم إجراؤها بشكل متكرر لمعالجة المضاعفات الناجمة عن أمراض القلب أو تصحيح عيوب القلب الخلقية أو أثناء زراعة القلب. تشمل تشخيصات القلب الشائعة التي قد تتطلب إجراء عملية جراحية مرض الشريان التاجي، وقصور القلب الاحتقاني، وعدم انتظام ضربات القلب، وأمراض القلب الصمامية. يتخصص أطباء القلب في تشخيص وعلاج هذه الحالات المرتبطة بالقلب.


متى يتم اختيار جراحة القلب؟

جراحة القلب هي إجراء يتم إجراؤه لإجراء تدخلات تصحيحية عن طريق فتح جدار الصدر. عادةً ما يقوم أفضل جراح قلب وصدر في تشيناي بقطع عظم صدر المريض بالكامل أو جزء منه للوصول إلى منطقة الصدر. تعد جراحة القلب النابض أحد أشكال هذا الإجراء حيث يتم الحفاظ على الوصول إلى الصدر دون استخدام آلة تحويل مسار، مما يسمح للقلب بمواصلة النبض أثناء العملية. في بعض الحالات، يمكن إجراء العلاج الجراحي باستخدام شقوق صغيرة بين عظام الضلع، مما يتيح أنواعًا معينة من جراحة القلب.


احصل على جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر ذات المستوى العالمي مع الدكتور سانديب أتوار

الدكتور سانديب أتاوار، جراح القلب طفيف التوغل في الهند، هو طبيب قلب جراحي مؤهل وذو خبرة عالية في الهند، وقد حضر أكثر من 7000 مريض قلب. يشغل حاليًا منصب مدير ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية وزراعة أعضاء الصدر ودعم الدورة الدموية الميكانيكية في المستشفيات العالمية في تشيناي وحيدر أباد. مع التقدم التكنولوجي والتقنيات الجراحية الأحدث، برز أفضل جراح القلب الدكتور سانديب أتاوار الهند كرائد في مجال جراحة القلب، حيث قدم مساهمات كبيرة في تحسين الأمراض المرتبطة بالقلب على مدى العقد الماضي. الدكتور سانديب أتوار جراح القلب الأقل بضعاً في الهند تعكس الخبرة والدرجات العلمية العديدة في مجاله التزامه بتوفير رعاية قلب عالية الجودة. أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتاوار الهند نجح في علاج العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب في الهند، مما يوفر لكل مريض أعلى مستوى من الرعاية الطبية. يعبر المرضى تحت رعايته عن مستوى عالٍ من الرضا عن علاجهم. على مر السنين، تعاون الدكتور سانديب أتاوار، جراح القلب طفيف التوغل في الهند، مع بعض منظمات الرعاية الصحية الأكثر شهرة في شبه القارة الهندية.


يقدم الدكتور سانديب أتاوار رعاية متميزة لجراحة القلب في جميع أنحاء الهند

يتمتع أفضل جراح قلب وصدر، الدكتور سانديب أتاوار الهند، بمعرفة وتدريب وخبرة واسعة لعلاج حتى أندر أمراض القلب، مما يضمن حصول طفلك على رعاية من الدرجة الأولى. يعتبر الدكتور سانديب أتاوار، جراح القلب طفيف التوغل في الهند، واحدًا من أكثر جراحي القلب خبرة في الهند، حيث يقوم بإجراء أكثر من 1000 عملية جراحية للقلب والصدر سنويًا.

يظل أفضل جراح قلب وصدر الدكتور سانديب أتاوار الهند على اطلاع دائم بالتكنولوجيا المتقدمة لتوفير الرعاية المثلى لأمراض القلب الفريدة. تتم إحالة العديد من المرضى الأكثر مرضًا في الهند إليه، بما في ذلك أولئك الذين تم رفض إجراء عمليات جراحية لهم في أماكن أخرى. إن التزامه بالرعاية الطبية القصوى أكسبه سمعة متميزة كأفضل جراح قلب في مستشفى حيدر أباد العالمي. الدكتور سانديب أتوار جراح القلب الأقل بضعاً في الهند ملتزم بتوظيف التقنيات والأجهزة الأكثر تقدمًا وابتكارًا لضمان الرعاية المثلى لمرضاه. أفضل جراح قلب وصدر، الدكتور سانديب أتوار، يسمح له في الهند بمعالجة مجموعة كاملة من أمراض القلب باستخدام علاجات متقدمة، بما في ذلك زراعة القلب.


يعد التخطيط لرحلتك الطبية إلى الهند عملية بسيطة للغاية مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند مزودًا بارزًا للخدمات الطبية يتم تنظيمه بكفاءة ومخصص لتقديم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة للناس في جميع أنحاء العالم. على مدى السنوات القليلة الماضية، ساعدت المنظمة، بالتعاون مع المستشفيات الرائدة في الهند، أكثر من 6500 مريض. تقف خدمة جراحة القلب في الهند كوصي ومدافع وتضمن رفاهية كل مريض تخدمه. تلتزم الشركة بتقديم أسعار تنافسية مع ضمان خدمات ونتائج ذات جودة استثنائية لمرضاها. توفر خدمة جراحة القلب في الهند دعمًا شاملاً للمرضى الذين يبحثون عن العلاج الطبي في الهند. بدءًا من الاستشارات والآراء الثانية وحتى التوصية بأفضل المستشفيات وتقدير التكاليف، يضمن الفريق أن المرضى يمكنهم التركيز على صحتهم بينما تعتني الخدمة بالباقي.


اقرأ قصة نجاح مريضنا: - التعافي من الأعراض غير الطبيعية بعد عملية زرع قلب ناجحة في الهند.


لا يتعين عليك الانتظار للحصول على استشارة مع طبيب القلب المرموق وجراح القلب، الدكتور سانديب أتوار، ومقره في الهند. نحن نقدم خدمات سريعة لمرضانا. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com أو عن طريق الاتصال بنا على +91 - 9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قم بتحويل قدرة طفلك على الحركة مع رعاية الدكتور سانجاي ساروب

نظرة عامة: تنشأ الحالات العظمية عند الأطفال في المقام الأول لأن أجسامهم، بما في ذلك العظام والعضلات والمفاصل، لا تزال في مرحلة النمو. إن احت...