الأحد، 17 ديسمبر 2023

ما وراء وجع القلب: التزام الدكتور كولبوشان س. داغار برفاهية قلبك في مستشفى ماكس

 ملخص:

يتم إجراء العمليات الجراحية على القلب عند الأطفال لمعالجة كل من عيوب القلب الخلقية، التي يولد بها الطفل، وأمراض القلب التي تتطور بعد الولادة وتتطلب التدخل الجراحي. تعتبر هذه العمليات الجراحية ضرورية لرفاهية الطفل وتستخدم لعلاج عيوب القلب المختلفة. تختلف الإجراءات من حيث التعقيد، بدءًا من التدخلات البسيطة مثل إغلاق ثقب أو ربط الوعاء الدموي إلى المهام الأكثر تعقيدًا مثل إعادة توجيه الأوعية الدموية أو إصلاح صمامات القلب. إذا خضع طفلك لعملية جراحية لمعالجة مرض في القلب، وخاصة إذا كانت جراحة القلب المفتوح، فسيتم إجراء شق جراحي إما من خلال عظمة الصدر أو جانب الصدر. خلال هذه العمليات الجراحية، ربما يتم وضع الطفل على آلة تحويل مسار القلب والرئة للمساعدة في العملية الجراحية.

قلب طفلك هو أولوية الدكتور كولبوشان إس داجار

يدرك أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي الطبيعة الهائلة لاكتشاف أن طفلك يحتاج إلى جراحة قلب. كن مطمئنًا، فهو من بين الأفضل في البلاد. بصفته رائدًا وطنيًا في رعاية قلب الأطفال، يمتلك مستشفى الدكتور كولبوشان إس داجار، أفضل جراح قلب ماكس، الخبرة والمهارات والتكنولوجيا المتقدمة اللازمة للتشخيص السريع والإصلاح لدى الأطفال من جميع الأعمار المصابين بأمراض القلب. يقدم أعلى مستوى من الرعاية القلبية للأطفال في الهند، ويهدف أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي إلى تخفيف العبء العاطفي والمالي على العائلات التي قد تحتاج إلى السفر خارج الولاية للحصول على هذه الرعاية. الدكتور كولبوشان س. داجار، أفضل جراح قلب في مستشفى ماكس، تُصنف نتائج ومقاييس الجودة من بين الأفضل في البلاد، مما يوفر للرضع والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب الفرصة المثلى للحياة. ومن الجدير بالذكر أن أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي قد أجرى بنجاح عملية زرع قلب لطفل يقل عمره عن أسبوعين، مما يمثل أصغر رضيع في الهند يخضع لمثل هذا الإجراء. معدلات نجاحه استثنائية، وتتراوح من إجراءات القلب البسيطة إلى المعقدة وعمليات زرع القلب للأطفال. على الرغم من علاج بعض أمراض القلب الأكثر تعقيدًا لدى الأطفال على مستوى العالم، يحتفظ مستشفى الدكتور كولبوشان إس داجار، أفضل جراح قلب ماكس، بواحد من أفضل معدلات النجاح في البلاد.

يقدم الدكتور كولبوشان سينغ داجار التميز في جراحة قلب الأطفال في الهند

أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي معترف به وطنيا للتقدم الرائد في مجال جراحة القلب للأطفال، وخاصة في استخدام أحدث تقنيات التدخل الجراحي البسيط. لا تتيح هذه التقنيات للمرضى الأمريكيين التعافي بشكل أسرع فحسب، بل تقلل أيضًا من المضاعفات. برز الدكتور كولبوشان إس داجار، وهو أفضل مستشفى لجراح القلب ماكس، كقائد في إجراء عمليات القلب النابض، مدفوعًا بالزيادة الكبيرة في حجم الحالات في السنوات الأخيرة. إن سمعة أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي تمتد إلى ما هو أبعد من الجراحة، مما يجعله مصدرًا تعليميًا لجراحي القلب في جميع أنحاء الهند. الدكتور كولبوشان س. داجار أفضل مستشفى جراح قلب ماكس كرس جزءًا كبيرًا من حياته المهنية لتوفير فرصة للأطفال البائسين الذين ولدوا بعيوب خلقية في القلب. أفضل جراح قلب للأطفال في ماكس للرعاية الصحية في دلهي يؤمن بشدة بالعمل الجماعي وتبادل المعرفة، ويسعى باستمرار للحصول على علاج ممتاز ورعاية رحيمة للأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب.

عرض خاص بعيد الميلاد - احصل على خصم على جراحة القلب مع خدمة جراحة القلب الهندية

احتفل بعيد الميلاد ورأس السنة مع عرض خاص على جراحة قلب الأطفال! استمتع بخصم يصل إلى 25% على جراحة القلب مع خدمة جراحة القلب الهندية. تأتي خدماتنا الشاملة لرعاية الأعصاب في الهند مع عرض خاص جذاب لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على جراحة القلب للأطفال للمرضى الدوليين، بهدف تقديم علاج رعاية صحية على مستوى عالمي للمرضى في جميع أنحاء العالم. استفد من العلاج الفعال من حيث التكلفة، وعدم وجود فترات انتظار، وفرصة الاستمتاع بتجربة عطلة مميزة لا تنسى في عرض عيد الميلاد ورأس السنة الخاص على جراحة القلب للأطفال. نحن نساعد المرضى الدوليين في توفير لوجستيات الرحلات والتأشيرات والنقل للعلاج الطبي والجراحة والاستشفاء، ونقدم عرضًا خاصًا لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على جراحة القلب للأطفال. نحن نرافقك في كل خطوة من رحلتك. يختار المرضى من جميع أنحاء العالم الهند لإجراء جراحة العمود الفقري لأسباب مختلفة، بما في ذلك الوصول إلى أحدث التقنيات غير المتوفرة في بلدانهم الأصلية. للتعيين مع أفضل جراح قلب للأطفال في مستشفى ماكس للرعاية الصحية في دلهي،

https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2023/09/algeria-guardian-of-little-hearts-dr-kulbhushan-s-dagar.html


اتصل بنا: +91-9370586696

راسلنا عبر البريد الإلكتروني: dr.kulbushandagar@indiacardiacsurgery.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قم بتحويل قدرة طفلك على الحركة مع رعاية الدكتور سانجاي ساروب

نظرة عامة: تنشأ الحالات العظمية عند الأطفال في المقام الأول لأن أجسامهم، بما في ذلك العظام والعضلات والمفاصل، لا تزال في مرحلة النمو. إن احت...