الخميس، 11 يناير 2024

الدقة الجراحية: التعامل مع إجراءات القلب الأقل بضعاً مع الدكتور مهاروال في دلهي

ملخص:

تعد جراحة القلب طفيفة التوغل (MICS) واحدة من أكثر الإجراءات أمانًا وتقدمًا لإجراء عمليات القلب الجراحية. وهي تنطوي على عمل شقوق صغيرة في الصدر، على عكس جراحة القلب المفتوح التقليدية حيث كان على الجراحين إجراء شقوق كبيرة للوصول مباشرة إلى المنطقة المصابة. تعتبر MICS واحدة من أكثر الطرق أمانًا وأقلها إيلامًا لعلاج مجموعة متنوعة من أمراض القلب.


ما هي الحالات التي يمكن علاجها بجراحة القلب والأوعية الدموية في الهند؟

يتم استخدام جراحة القلب لمعالجة مشاكل القلب المختلفة. يتم استخدامه ل:

  • علاج قصور القلب وأمراض القلب التاجية (CHD)
  • إصلاح صمامات القلب المعطوبة
  • إدارة إيقاعات القلب غير الطبيعية
  • أدخل الأجهزة الطبية
  • في حالة الإصابة بنوبة قلبية، يمكن استخدام تقنيات معينة لضمان البقاء على قيد الحياة وتشخيص الحالة
  • تحسين تدفق الدم بشكل ملحوظ عبر الشرايين المسدودة
  • تخفيف آلام الصدر (الذبحة الصدرية)
  • تعزيز القدرة على ممارسة النشاط البدني الذي يحده الذبحة الصدرية أو نقص التروية
  • فتح شرايين الرقبة والدماغ للوقاية من السكتات الدماغية.


يقدم الدكتور ض. س. مهاروال علاجًا متطورًا للقلب مع رعاية رحيمة

إن اكتشاف أنك قد تحتاج إلى جراحة القلب والأوعية الدموية، سواء كان ذلك للتعافي من نوبة قلبية أو حالة قلبية أخرى، يثير المخاوف بطبيعة الحال. قلبك أمر بالغ الأهمية لبقائك على قيد الحياة، مما يؤكد أهمية وضع الثقة في جراح القلب الخاص بك. يقوم الدكتور مهاروال، كبير جراحي القلب الآلي في الهند، بإجراء عمليات جراحية للقلب أكثر من أي نظام صحي آخر في الهند. يتمتع الدكتور مهاروال، جراح القلب الأقل بضعاً في دلهي، بخبرة واسعة، إلى جانب الالتزام بالعلاج الرحيم، مما يغرس الثقة في المرضى.

يقدم الدكتور مهاروال، كبير جراحي القلب الآليين في الهند، رعاية شاملة ومتوسطة إلى جانب خدمات إعادة تأهيل القلب الفردية كمكونات أساسية لخطة التعافي من الجراحة لكل مريض. يشارك الدكتور مهاروال، جراح القلب الأقل بضعاً في دلهي، في أبحاث مبتكرة تعزز حياة المرضى وتساهم في تشكيل مستقبل جراحة القلب في الهند. وجد المرضى الذين كانوا يعتبرون في السابق غير قابلين للعلاج، أملًا جديدًا لدى الدكتور مهاروال، أفضل جراح قلب آلي في الهند. يشتهر بأنه أفضل جراح قلب طفيف التوغل في الهند، وقد سافر كثيرًا لإلقاء محاضرات وتثقيف الجماهير حول مخاطر القلب. بالإضافة إلى إنجازاته الطبية، يدعم الدكتور مهاروال، جراح القلب ذو التدخل الجراحي البسيط في دلهي، العديد من المؤسسات الخيرية ويقدم مساهمات كبيرة لقضاياها.


الدكتور ض. س. مهاروال جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند تقدم فرصة للعيش حياة أفضل قليلاً

الدكتور مهاروال هو أفضل جراح قلب آلي في الهند متخصص في العلاج الجراحي للحالات التي تؤثر على القلب والرئتين والمريء وجدار الصدر. يقدم خدمات شاملة، ويغطي الرعاية الطارئة والعلاجات المتقدمة لأمراض القلب والرئة وزراعة الأعضاء. يضمن ارتباطه بمركز فورتيس المرافقون دلهي الطبي حصول مرضاه على أحدث التجارب السريرية والتقنيات المتطورة وخيارات العلاج.  الدكتور مهاروال جراح القلب الأقل بضعاً في دلهي  يقدم رعاية قلبية استثنائية ومعترف بها وطنيا. تمتد خبرته إلى علاج مجموعة واسعة من أمراض القلب والأوعية الدموية والصدر باستخدام أحدث التطورات والتقنيات، مع التركيز على جراحة القلب طفيفة التوغل. يتمتع الدكتور مهاروال، وهو أفضل جراح قلب آلي في الهند، بخبرة عالية في تقديم العلاجات الرائدة، بما في ذلك تقنيات الجراحة بمساعدة الفيديو والجراحة الروبوتية. عادةً ما تؤدي هذه الأساليب الجراحية طفيفة التوغل إلى تقليل الألم بعد العملية الجراحية، وأوقات تعافي أسرع، وتقليل خطر الإصابة بالعدوى.


لماذا خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مساعدة للرعاية الصحية تعالج جميع الأسئلة التي قد تكون لدى المرضى وعائلاتهم. تسهل الخدمة العلاج الطبي بأسعار معقولة وآمنة وعالية الجودة في الهند، عبر المدن الكبرى. تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند المؤسسة المفضلة للخدمات السريرية في الهند، حيث تقدم رعاية شخصية لتلبية احتياجات ومتطلبات الأفراد دون أي تكلفة إضافية. تلتزم المنظمة بإرضاء العملاء وفهم احتياجاتهم وتقديم خدمات الرأي الثاني بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب.


اقرأ قصة نجاح مريضنا: - جراحة القلب الناجحة المتوقعة لمريض ليبيريا منذ وقت طويل في الهند.


قم بتتبع موعدك بسرعة مع جراح القلب الأقل بضعاً في دلهي مع الأخصائي الشهير الدكتور ض. س. مهاروال احصل على عروض أسعار الإجراءات، وتسهيل دعوات الحصول على التأشيرة الطبية، واحصل على دعم شامل طوال رحلتك العلاجية في الهند. تواصل معنا الآن. شارك تقريرك الطبي على drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على +91 - 9370586696. نحن ملتزمون بمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جراحة العمود الفقري التحويلية مع الدكتور س. كاروناكاران في تشيناي العالمية

 ملخص: في بعض الأحيان، بعد أشهر أو سنوات من العلاجات المحافظة، يمكن أن يظل ألم الظهر غير محتمل. إذا كنت قد جربت جميع خيارات العلاج غير الجرا...