الأحد، 31 مارس 2024

إعادة تعريف عافية العمود الفقري: خبرة الدكتور أرفيند كولكارني في جراحة القرص الاصطناعي

ملخص:

عادةً ما يتم إجراء جراحة العمود الفقري بالليزر من خلال شق يبلغ طوله 7 مم أو أقل، على عكس الشق الذي يبلغ طوله 25 مم (بوصة واحدة تقريبًا) المستخدم عادةً في عملية استئصال القرص المجهري. ومع ذلك، فإن أساليب الليزر أقل كفاءة في تصور العصب المضغوط وفك الضغط عنه بشكل مباشر. وبالمثل، فإنهم يفتقرون إلى القدرة على التكيف لإدارة النزيف المفاجئ، أو تسرب السائل النخاعي، أو قذف القرص بشكل غير متوقع. بالإضافة إلى ذلك، لا تكون أي من إجراءات الليزر هذه فعالة في إزالة جزء أكبر من مادة القرص، وبالتالي، فهي لا تنطبق على علاج انفتاق القرص الكبير أو انفتاق القرص مع تضييق كبير في القناة الشوكية، والمعروف باسم التضيق.


الدكتور أرفيند كولكارني يساعد الناس على إيجاد حل لآلام الظهر من خلال جراحة العمود الفقري بالليزر

جراحة استبدال القرص الاصطناعي للدكتور آرفيند كولكارني مخصصة لتخفيف آلام الظهر لمرضاه. يجمع منهجه بين المعلوماتية والابتكار، مما يضمن حصول المرضى على جميع المعلومات اللازمة لمتابعة خيارات العلاج الأمثل. يستخدم الدكتور أرفيند كولكارني، أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في مومباي، تقنيات متقدمة للشفاء السريع مع نتائج دائمة، وتصميم خطط العلاج بدقة لكل مريض. إن استمرارية الرعاية الشاملة تقلل من الغزو والمخاطر. باعتباره أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في الهند، فإن جراحة استبدال القرص الاصطناعي للدكتور أرفيند كولكارني قادرة على إجراء عمليات جراحية تحويلية تقلل المضاعفات لكل من الممارس الطبي والمريض. إن تبسيط العملية الجراحية لا يوفر على المريض ماليًا فقط من خلال التخلص من الحاجة إلى الإقامة لفترات طويلة في المستشفى، بل يقلل أيضًا من وقت التعافي بشكل كبير، مما يوفر وقتًا ثمينًا للمريض.


يقدم الدكتور أرفيند جي كولكارني الحل التقدمي للعمود الفقري

يقدم الدكتور أرفيند جي كولكارني، أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في الهند، للمرضى رعاية على مستوى عالمي في أجواء من الدرجة الأولى. وهو يقدم أحدث التقنيات الطبية، ويقدم العلاجات الجراحية وغير الجراحية لمشاكل الظهر والرقبة. متخصص كأفضل جراح استبدال العمود الفقري والديسك في مومباي، الهند،  جراحة استبدال القرص الاصطناعي للدكتور آرفيند كولكارني   يركز على العلاجات غير الجراحية والجراحية للتخفيف من آلام الرقبة وأسفل الظهر. اعتمادًا على سبب الألم وتفضيلك للعلاج، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، يتبع الدكتور أرفيند جي كولكارني، أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في الهند، منهجًا محافظًا للعناية بالعمود الفقري. تكمن خبرته في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل، وصدمات العمود الفقري، والأورام، والإجراءات الترميمية لعنق الرحم والقطني، وإدارة كسور هشاشة العظام.


تجربة علاج رافال علي على يد الدكتور أرفيند كولكارني؟

شارك رافال علي من العراق تجربته بعد علاجه على يد الدكتور أرفيند كولكارني، أفضل جراح العمود الفقري بالليزر في الهند. وأعرب قائلاً: "بالنسبة للأفراد الذين يعانون من الألم الناجم عن تعرض الأعصاب الشوكية للضغط من الضغط القطني السفلي مع الكيس الزليلي، والذي كان مشكلتي، أستطيع أن أقول إن تجربتي مع جراحة الدكتور كولكارني ذات التدخل الجراحي البسيط في مومباي كانت ناجحة تمامًا من جميع النواحي." وأشاد رافال بفريق الدكتور أرفيند كولكارني لجراحة استبدال القرص الاصطناعي وطاقم التمريض في المستشفى، واصفًا إياهم بأنهم من الدرجة الأولى من الإعداد قبل العملية إلى العلاج بعد العملية والمراقبة والرعاية اللاحقة.

وأكد أنه يتم تقديم التفاصيل الكاملة لجميع الاختبارات والإجراءات عند الخروج من المستشفى، حيث يقوم أخصائيو العلاج الطبيعي بإرشاد التمارين وتقديم الإرشادات بشأن ما لا يجب فعله. وشددت رافال أيضًا على ميزة التكلفة، قائلة: "إن تكلفة القيام بذلك هنا هي سدس تكلفتها في الولايات المتحدة، حيث يصعب العثور على تقنية التدخل الجراحي البسيط". بالنسبة للمرضى الأجانب مثل رافال من العراق، أعرب عن تقديره للخدمات، بما في ذلك النقل من وإلى المطار، وجميع الترتيبات الطبية، والتكاليف، مما يجعل التجربة بأكملها بسيطة وموثوقة بالنسبة له.


كيف يمكن لخدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند مساعدتك هنا؟

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب تبرز الهند كواحدة من مقدمي الخدمات الطبية الرائدين في الهند، حيث تقدم حلول رعاية صحية فعالة من حيث التكلفة للمسافرين الأجانب الذين يبحثون عن جراحة العمود الفقري في البلاد. كما يسعد الاستشاريون في خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند تسهيل عطلة الشفاء الرائعة بتكاليف معقولة لمرافقة الإجراءات الطبية للمسافرين الطبيين الدوليين. علاوة على ذلك، فإن توفر رعاية ما بعد الجراحة عالية الجودة داخل الدولة يضمن التعافي السريع. نحن نسعى جاهدين ليس فقط لتزويدك بعلاجات وإجراءات طبية ذات مستوى عالمي، ولكن أيضًا للتأكد من أنك تشعر وكأنك في بيتك طوال فترة رعايتك.


اقرأ قصة نجاح مريضنا: - تخلص سيلفان من كندا من آلام الظهر من خلال جراحة العمود الفقري بالليزر في الهند


استشر الدكتور أرفيند كولكارني لجراحة العمود الفقري بالليزر في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني -dr.arvindkulkarni@neurospinehospital.com أو الاتصال بنا على - +91-9096436224.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حارس الضربات الصغيرة: خبرة الدكتور كانساس إيير في طب قلب الأطفال تتألق في فورتيس دلهي

 ملخص: تهدف التدخلات الجراحية لمشاكل القلب لدى الأطفال إلى معالجة عيوب القلب الخلقية (أمراض القلب الخلقية) الموجودة عند الولادة وأمراض القلب...