السبت، 16 مارس 2024

رفع مستوى رعاية القلب تم الكشف عن خبرة الدكتور أشوك سيث في فورتيس دلهي!

 ملخص:

جراحة القلب هي مجال متخصص في المجال الجراحي مخصص لعلاج أمراض القلب. جراحو القلب مسؤولون عن تنفيذ إجراءات مختلفة مثل جراحة مجازة الشريان التاجي، وزراعة القلب، واستبدال الصمامات، وإصلاح أمراض القلب الخلقية. يشمل مصطلح "جراحة القلب" أي عملية جراحية يتم إجراؤها على القلب، بما في ذلك جراحة القلب المفتوح وإجراءات التدخل الجراحي البسيط. من الطبيعي أن تشعر بالقلق عندما تواجه احتمال الحاجة إلى جراحة القلب والأوعية الدموية للتغلب على نوبة قلبية أو غيرها من الحالات المرتبطة بالقلب.

الإجراءات والعلاجات

يتعامل أفضل جراحي القلب في الهند بشكل روتيني مع مجموعة واسعة من الحالات الطبية، بما في ذلك:

  • فشل الشريان التاجي المتقدم
  • مرض القلب التاجي
  • مرض صمام القلب
  • أمراض القلب الهيكلية
  • علاوة على ذلك، فإن جراحي القلب ذوي المهارات العالية بارعون في إجراء إجراءات معقدة مثل:
  • علاج تشريح الأبهر
  • الشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية
  • عمليات زرع القلب
  • إصلاح واستبدال صمامات القلب
  • زرع أجهزة مساعدة البطين الأيسر (أجهزة مساندة البطين الأيسر)

خبرتهم وتجاربهم تمكنهم من تقديم رعاية من الدرجة الأولى للمرضى الذين يعانون من مشاكل قلبية معقدة.


الدكتور أشوك سيث طب القلب من أعلى مستويات الجودة في الهند

يأتي المزيد والمزيد من مرضى القلب إلى أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي، للحصول على رعاية القلب والفحوصات الطبية التشخيصية والعلاجات الحديثة كل عام بسبب شهرته الدولية وقدرته على تحمل التكاليف. الدكتور أشوك سيث كبير أطباء القلب في فورتيس دلهي يقدم أيضًا الاستشارة لأطباء الرعاية الأولية ويوفر رعاية مستمرة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب.

أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي يقدم الرعاية الحرجة للمرضى الداخليين ويتمتع بمهارات عالية في إجراءات مثل قسطرة القلب، ورأب الأوعية الدموية، ووضع الدعامات، وزرع جهاز تنظيم ضربات القلب. يعالج برنامجه لجراحة القلب المفتوح المئات من مرضى الشريان التاجي كل عام. يأتي المرضى الدوليون إلى الدكتور أشوك سيث، كبير أطباء القلب في فورتيس دلهي للحصول على خبرة مخصصة وتكنولوجيا متقدمة واختبارات تشخيصية شخصية مبتكرة وبرامج علاج فعالة. يقوم أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي بترتيب استشارات عبر الفيديو عبر الإنترنت، وينصح المرضى بالقدوم إلى الهند لإجراء جراحة القلب.

يقدم الدكتور أشوك سيث رعاية قلبية ذات مستوى عالمي في بيئة صديقة للأسرة

الدكتور أشوك سيث هو رئيس معهد فورتيس إسكورتس للقلب، نيودلهي، ورئيس مجلس أمراض القلب في مجموعة مستشفيات فورتيس. أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي هو رائد في مجال جراحة القلب وجراح القلب الأكثر خبرة في المنطقة. وهو رائد وطني في جراحة القلب الالتفافية وجراحة إصلاح الصمام الأبهري، ويصنف باستمرار بين أفضل جراحي القلب على مستوى البلاد. الدكتور أشوك سيث، كبير أطباء القلب في فورتيس دلهي، هو رائد في مجال دعم الدورة الدموية الميكانيكية والعلاج الجراحي لاعتلالات عضلة القلب المعقدة (اضطرابات عضلة القلب). إنه يفخر ليس فقط بنتائجه وخدماته المتخصصة للغاية وأبحاثه الرائدة، ولكن أيضًا بالرعاية الشخصية الدافئة التي يقدمها للمرضى وعائلاتهم.

يقدم أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي للمرضى رعاية كاملة وشخصية متاحة بطريقة مريحة قدر الإمكان لهم ولعائلاتهم. بفضل الخبرة الواسعة وكل الموارد المتاحة للدكتور أشوك سيث، كبير أطباء القلب في فورتيس دلهي، بما في ذلك المواد التعليمية الشاملة والوصول إلى علاجات جديدة واعدة من خلال التجارب السريرية، عالج أفضل طبيب قلب في مستشفى فورتيس دلهي العديد من مرضى القلب في الهند. المرضى راضون جدًا عن علاجهم، وقد تعاون مع بعض منظمات الرعاية الصحية الأكثر احترامًا في المنطقة على مر السنين.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

خدمة جراحة القلب في الهند مكرسة لتقديم أفضل الخيارات الطبية للمرضى. باعتبارها واحدة من مقدمي الخدمات الطبية البارزين في الهند، تتحمل الخدمة جميع المسؤوليات، مما يضمن اتصال المرضى بأفضل المستشفيات. وينصب التركيز على خدمة المرضى بالرحمة والنزاهة، ومعالجة الاستفسارات ووضع خطة علاج مناسبة. من خلال المثابرة والاتساق، نجحت خدمة جراحة القلب في الهند في تقديم خدمات رفيعة المستوى لآلاف المرضى الراضين. إنها إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات الطبية في الهند، حيث تقدم عروضًا مخصصة وفعالة من حيث التكلفة للعلاج الطبي والسفر.

اتصل بنا:-

دكتور اشوك سيث

رقم الهاتف: +91-9370586696

البريد الإلكتروني: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com

إقرأالمزيدعن:-  https://topindiansurgeonoptionforarabians.blogspot.com/2024/03/tunisia-dr-ashok-seth-top-cardiologist-in-fortis-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لماذا تبرز جاسلوك الهند كوجهة رائدة لعلاج السرطان؟

 ملخص: يحدث السرطان عندما تخضع الخلايا الطبيعية لانقسام غير منضبط. وفي بعض الحالات، يمكن أن تنتشر هذه الخلايا السرطانية إلى أنسجة أخرى في ال...