الأربعاء، 27 مارس 2024

التواصل مع الرعاية: كيفية الاتصال بالدكتور هارشواردان هيغدي في مستشفى فورتيس، دلهي

ملخص:

جراحة العظام هي إجراء علاجي يتم إجراؤه على الجهاز العضلي الهيكلي في حالة الإصابات أو الحالات المختلفة. يشمل الجهاز العضلي الهيكلي العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المجاورة مثل العضلات والأربطة والأوتار. يتم إجراء معظم جراحات العظام على الكاحل والركبة والورك والمعصم والكوع والكتف والعمود الفقري. يمكن إجراء هذه التدخلات بشكل تقليدي، من خلال الجراحة المفتوحة، أو بالمنظار باستخدام منظار المفصل.

الأنواع الشائعة من جراحة الركبة التي يجريها أفضل جراح استبدال الركبة في الهند

فيما يلي قائمة بالعمليات الجراحية المتعلقة بالركبة:

  • استئصال الغضروف المفصلي
  • إصلاح الغضروف المفصلي
  • زراعة الغضروف المفصلي
  • إزالة الثنية
  • الإصدار الجانبي
  • الكسر الدقيق
  • إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي
  • إصلاح الأوتار
  • استبدال الركبة

اتصل بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي

يقدم الدكتور هارشواردان هيغدي رعاية ذات مستوى عالمي من خلال استخدام علاجات العظام المتطورة

على الرغم من خبرته الجراحية الواسعة، اتصل بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي وهو أحد جراحي العظام القلائل في الهند الذين يدعمون أيضًا برامج التجديد الصحية وغير الجراحية لإصابات الركبة والكتف الشائعة. يجمع هذا البرنامج بين مدرب شخصي مرخص وخطة صحية شاملة وتتبع التقدم. اتصل بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي حيث أثبت استخدامه المبتكر للخطة الغذائية أنه مزيج ناجح في مجتمع اليوم الذي يهتم بالصحة والنشاط والذي يتقدم في السن بشكل أكثر رشاقة من الأجيال السابقة. بفضل الخبرة الواسعة في تنظير المفاصل، يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي لأنه يوفر للمرضى خيارات جراحية بسيطة، باستخدام تقنيات مجربة لإصلاح وإعادة بناء وتر الكفة المدورة وعلاج الكتف غير المستقر. يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي؛ لأنه يقدم توصيات بناءً على الأدلة التي يمكن أن تشمل أي عدد من العلاجات الجراحية أو غير الجراحية، وعادةً ما يتخذ النهج الأكثر تحفظًا المناسب لأي حالة معينة. يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى الدكتور هارشواردان هيغدي فورتيس دلهي لأنه بمثابة دليل على أن العلاج عالي الجودة والإقامة المريحة تجتذب المرضى الدوليين، وأن رعاية العظام المتطورة تمثل سوقًا بديلاً مزدهرًا للبلدان غير المستعدة للدخول في حرب الأسعار الطبية تقديم أقل الأسعار، مما يجذب المرضى الدوليين بدون قوائم انتظار.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الركبة الكاملة في الهند؟

الهند معترف بها على نطاق واسع كوجهة لجراحة استبدال الركبة بالكامل. تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بكثير، حيث تقدم جزءًا صغيرًا من التكلفة مقارنة بالدول الغربية المتقدمة. إن المرافق الموجودة في الهند لإجراء جراحة استبدال الركبة بالكامل مجهزة تجهيزًا جيدًا بأدوات عالية التقنية وأحدث التقنيات، بما في ذلك الروبوتات والتقنيات الجراحية طفيفة التوغل. يختار المرضى جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند لعدة أسباب، أهمها التكلفة المنخفضة بشكل كبير. ولا يمكن للأفراد أن يدفعوا سوى ربع أو حتى عُشر السعر مقارنة بما سيدفعونه في وطنهم. أرخص جراحة لاستبدال الركبة في الهند أقل بكثير، حيث تكون أرخص بنسبة 60% إلى 90% تقريبًا من تكلفة جراحة العظام في الدول الغربية الأخرى. يمكن أن تكلف ما يقرب من الثلث أو حتى أقل للخضوع لعملية جراحية لاستبدال الركبة بالكامل في الهند مقارنة بتلك البلدان. علاوة على ذلك، يحقق المرضى نجاحًا إجمالي جراحة استبدال الركبة في الهند مع توفير كبير في التكاليف، يصل إلى 70% تقريبًا، حتى بعد أخذ تكاليف السفر والنفقات الأخرى المرتبطة بها في الاعتبار.

استفد من الأفضل في جراحة العظام من خلال خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند

تشتهر خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند بأنها الميسر الطبي الرائد في العالم. من خلال شبكة كبيرة من المستشفيات المتخصصة ذات المستوى العالمي ومرافق الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية المرتبطة بها، فإننا نقدم خيارًا واسعًا للمرضى لاختيار الطبيب والمستشفى والبلد للحصول على علاج ناجح وبأسعار معقولة. لتقديم خدمات متخصصة، نقدم خدمات سلسة للمرضى ذات جودة عالمية. بدءًا من دفء تحيتنا في المطار وحتى تسجيلك وخروجك، أنشأنا خدمة لا مثيل لها في الهند. تدرك خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أن لديك العديد من الخيارات فيما يتعلق بمقدمي خدمات جراحة العظام؛ ومع ذلك، نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...