الأربعاء، 24 أبريل 2024

لماذا يبحث مريض نيجيريا عن الدكتور KS Iyer لعلاج القلب في الهند

ملخص

عيب القلب الخلقي هو مصطلح يشمل مجموعة واسعة من تشوهات القلب التي تظهر أثناء الحمل. هذه التشوهات لديها القدرة على تغيير تدفق الدم الطبيعي عبر القلب، مما يؤثر على نمو وعمل القلب طوال حياة الفرد. يبدأ تكوين قلب الطفل في الرحم في الأسبوع السادس من الحمل، وقد تنشأ مشاكل في جدران أو صمامات القلب، وكذلك في الشرايين والأوردة القريبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من العيوب والأمراض، مما يستلزم علاجات وعمليات جراحية وإجراءات مختلفة.

احصل على جراحة قلب طفلك من خلال التخطيط الدقيق وخبرة الدكتور كانساس إيير الهند

إذا كان طفلك يواجه مشكلة في القلب، فإن أفضل جراح قلب للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي هو الخيار الأمثل لتقييم وتحديد أفضل علاج لحالة قلب طفلك قبل التفكير في الجراحة. يرى جراح القلب الرائد للأطفال في الهند أنه لشرف كبير أن يُعهد إليه بمسؤولية إجراء العمليات الجراحية لمساعدة المرضى النيجيريين الذين يتعاملون مع أمراض القلب الخلقية. يسعى الدكتور ك.س.آير، جراح قلب الأطفال في فورتيس دلهي، المتخصص في جراحة الأطفال في الهند، إلى خلق بيئة مريحة للعائلات، والإجابة على أسئلتهم وضمان الفهم الشامل للعملية الجراحية. يهدف أفضل جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي إلى تقديم أفضل النتائج الممكنة وأعلى مستوى من الرعاية للمرضى النيجيريين الذين يتعاملون مع أمراض القلب الخلقية.


يقوم الدكتور كانساس إيير بتمكين الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب من عيش حياة مُرضية

عندما يتعلق الأمر بقلب طفلك، فمن الطبيعي أن تسعى للحصول على أفضل رعاية ممكنة. سواء كان الأمر يتعلق بحادث مثير للقلق أثناء ممارسة الرياضة أو تاريخ عائلي من تشوهات القلب، يبدأ البحث عن أخصائي قلب الأطفال. الدكتور ك س آير أعلى جراح القلب للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي مستعد للمساعدة عندما تحتاج إليه. باعتباره طبيب قلب أطفال موهوبًا بشكل استثنائي ويحظى باحترام كبير، يعالج كبير جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي مجموعة واسعة من أمراض القلب المكتسبة والخلقية، وذلك باستخدام أحدث التطورات وأحدث المعدات. بالإضافة إلى وجود متخصصين رفيعي المستوى ومرافق ممتازة، فإن مستشفى فورتيس دلهي، بقيادة الدكتور ك.س. آير جراح قلب الأطفال في فورتيس دلهي، مكرس لخلق بيئة دافئة ومطمئنة للعائلات. تجذب العلاجات والخدمات والخبرات والآراء الثانية الشاملة التي يقدمها أفضل جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي العائلات من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن أفضل رعاية ممكنة لأحبائهم. يسافر العديد من مرضاه من نيجيريا إلى الهند للاستفادة من خبرته والمرافق المتميزة في مستشفى فورتيس دلهي.

حصلت الطفلة شيوما على لمسة شفاء من خلال جراحة القلب والصدر للأطفال مع الدكتور ك.س.آير

يشارك بيتروس أديبوالي الرحلة العاطفية لابنه بيبي شيوما البالغ من العمر عامين، والذي تم تشخيص إصابته برباعية فالوت (تي أو إف)، وهو عيب خلقي في القلب، في نيجيريا. وفي مواجهة الحاجة إلى جراحة القلب المفتوح، لجأت الأسرة إلى الهند للحصول على رعاية متخصصة في أمراض القلب لدى الأطفال. بمساعدة خدمة جراحة القلب الهندية، اختاروا الدكتور ك.س.آير، جراح قلب الأطفال في فورتيس دلهي. كانت الجراحة ناجحة، على الرغم من أن الأمر استغرق ثلاثة أيام قبل أن يتمكن والدا الطفل تشيوما من احتجازه بسبب المعدات الطبية بعد الجراحة. وبعد أسبوع في المستشفى وأسبوعين إضافيين في الهند، عادت الأسرة إلى نيجيريا. لقد كان تعافي الطفلة شيوما، تحت إشراف أطباء القلب المحليين، إيجابيًا. يعرب بيتروس أديبوالي عن امتنانه لكبير جراحي قلب الأطفال بمستشفى فورتيس دلهي وخدمة جراحة القلب الهندية لدعمهم، مؤكدًا على نجاح قرار جراحة القلب والصدر للأطفال في الهند.

تواصل مع الدكتور كانساس إيير أفضل جراح أطفال في الهند

خدمة جراحة القلب الهندية هي منظمة مساعدة للرعاية الصحية تعالج جميع استفسارات المريض النيجيري وعائلته، وتسهل العلاجات الطبية بأسعار معقولة وآمنة ومثالية في الهند عبر المدن الكبرى. معترف بها كواحدة من الكيانات المفضلة للسياحة الطبية في الهند، تقدم خدمة جراحة القلب في الهند رعاية شخصية لجميع الأفراد، وتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم دون تكاليف إضافية بطريقة مباشرة وخالية من المتاعب. تلتزم المنظمة برضا العملاء، وتسعى جاهدة لفهم احتياجات العملاء وتقدم خدمات الرأي الثاني.

اتصل بنا:-

الدكتور ك س آير

رقم الهاتف: +91-9370586696

البريد الإلكتروني: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

إقرأالمزيدعن:- https://topindiansurgeonoptionforarabians.blogspot.com/2024/03/jordan-top-pediatric-cardiac-surgeon-fortis-hospital-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...