الجمعة، 12 أبريل 2024

لماذا يبحث مرضى الإمارات العربية المتحدة عن الدكتور أرفيند كولكارني لعلاج العمود الفقري في الهند

 ملخص

جراحة العمود الفقري هي شكل متخصص من الجراحة مصمم للمرضى الذين يحتاجون إلى تصحيح المشكلات في العمود الفقري. يتم استخدام الليزر، وهو شعاع ضوئي مركّز، لتقليل الأنسجة الرخوة في جراحة العمود الفقري بالليزر. غالبًا ما يتم الترويج لهذا الإجراء على أنه إجراء بسيط أو غير جراحي ويعتبر آمنًا. يسهّل شعاع الليزر تعديل الأنسجة، وإزالة الأنسجة الندبية، والالتصاقات، والنابتات العظمية، والتخثر للسيطرة على النزيف. من المهم ملاحظة أن الليزر يكون مفيدًا فقط عندما يتم تحديد مصادر آلام العمود الفقري وتحديد موضعها بدقة. لا تعني جراحة العمود الفقري بالليزر أن الجراحين يستخدمون الليزر حصريًا؛ إنها أداة تستخدم جنبًا إلى جنب مع الطرق الجراحية التقليدية.

الدكتور أرفيند كولكارني الرائد الهندي في جراحة العمود الفقري بالليزر

يمكن للمريض الاتصال بالدكتور أرفيند كولكارني مستشفى بومباي في مومباي لأنه أحد خبراء العمود الفقري الرائدين في البلاد، وهو متخصص في جراحة العمود الفقري بالليزر وإدارة الألم. يقدم مستشفى بومباي لجراح العمود الفقري بالليزر الدكتور أرفيند كولكارني برنامجًا شاملاً، ويدمج أحدث الأبحاث والتكنولوجيا والعلاجات. ويمتد أسلوبه من التدخلات غير الجراحية إلى الجراحة اللطيفة ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، والتي تتميز بشقوق أصغر من طابع البريد. يشتهر كجراح العمود الفقري المتميز في الهند، ويمكن للمريض اتصل بمستشفى الدكتور أرفيند كولكارني بومباي في مومباي لأنه يقدم رعاية مريحة وشاملة ورحيمة. إن التزامه موجه نحو استعادة الوظيفة وتحسين نوعية الحياة باستخدام الأساليب المتاحة الأكثر تطورًا والأقل تدخلاً.


جراحة العمود الفقري آمنة وبأسعار معقولة مع الدكتور أرفيند كولكارني، أفضل جراحي العمود الفقري في الهند

يُعرف مستشفى الدكتور أرفيند كولكارني، جراح العمود الفقري بالليزر في مستشفى بومباي، بأنه أحد أبرز المتخصصين في جراحة العمود الفقري في مستشفى بومباي، ويفتخر بإرث من الابتكار والتميز. من خلال الاستفادة من التقنيات الجراحية المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة، يمكن للمريض الاتصال بمستشفى الدكتور أرفيند كولكارني بومباي في مومباي لأنه يضمن إجراء عمليات جراحية آمنة للعمود الفقري ويعزز الشفاء المبكر لمرضاه. الدكتور كولكارني متخصص في جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً وجراحة العمود الفقري بالليزر في الهند. يقدم خيارات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة لجراحة العمود الفقري، وهو تابع لمستشفى بومباي في مومباي، ويقدم حلولًا ناجحة وبأسعار معقولة لجراحة العمود الفقري في الهند. انطلاقًا من التركيز على عافيتك والهدف النهائي المتمثل في الصحة المثالية، يسعى جراح العمود الفقري بالليزر الدكتور أرفيند كولكارني في مستشفى بومباي إلى تقديم إدارة جراحية وغير جراحية آمنة وعالية الجودة ومتطورة لاضطرابات العمود الفقري. . يمكن للمريض الاتصال بالدكتور أرفيند كولكارني مستشفى بومباي في مومباي لأن علاجاته شاملة ومخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية وشاملة وصديقة للمريض، وتشمل مجموعة واسعة من الخدمات لأولئك الذين يعانون من مشاكل متعلقة بالعمود الفقري، بما في ذلك جراحة العمود الفقري بالليزر.

تجربة جمال بالحصا أثناء علاجه على يد الدكتور آرفيند كولكارني

جمال بالحصا من الإمارات العربية المتحدة خضع للعلاج مع الدكتور أرفيند كولكارني، جراح العمود الفقري بالليزر في مستشفى بومباي. وأعرب عن ارتياحه قائلاً: "بالنسبة للأفراد الذين يعانون من الألم بسبب الأعصاب الشوكية تحت ضغط من الضغط القطني السفلي مع الكيس الزليلي، والتي كانت مشكلتي، أستطيع أن أقول بثقة أن تجربتي مع جراحة الدكتور كولكارني ذات التدخل الجراحي البسيط في مومباي كانت ناجحة نجاح كامل في جميع الجوانب. اتصل بالمريض الدكتور أرفيند كولكارني مستشفى بومباي مومباي. إن تخصصه في هذه الطريقة الجراحية، وإجراء أكثر من تسع عمليات أسبوعيًا، يدل على مهارته المتطورة في تنفيذ هذه التقنية، وهو أمر بالغ الأهمية لطاقم التمريض في المستشفى وفريقه ، بدءًا من التحضير قبل العملية وحتى الأدوية بعد العملية، والمراقبة، والرعاية اللاحقة، عند الخروج من المستشفى، يتم توفير تفاصيل شاملة لجميع الاختبارات والإجراءات، بالإضافة إلى إرشادات من أخصائيي العلاج الطبيعي بشأن التمارين والاحتياطات وتكلفة ذلك الإجراء هنا هو سدس ما سيكون عليه في الولايات المتحدة، حيث تقنية التدخل الجراحي البسيط أقل شيوعًا بالنسبة للمرضى الأجانب مثلي من الإمارات العربية المتحدة، يتم تقديم الخدمات، بما في ذلك الاستقبال في المطار والتوصيل وجميع الترتيبات والتكاليف الطبية التجربة برمتها واضحة وموثوقة."

لماذا خدمة العمود الفقري والجراحة العصبية الهند

خدمة العمود الفقري والجراحة العصبية تلتزم الهند بتوفير إجراءات طبية عالية الجودة بتكلفة أقل بكثير. الخدمات الطبية التي تقدمها خدمة جراحة العمود الفقري والأعصاب في الهند أقل تكلفة بنسبة 70-80 بالمائة تقريبًا مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أخرى. ستتاح للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون للحصول على هذه الخدمات فرصة تلقي العلاج في بعض أفضل المستشفيات في الهند. عادةً، يلزم الإقامة لمدة أسبوع في المدينة في معظم الحالات، ويتم تسهيل ذلك من خلال استخدام تقنيات طفيفة التوغل في العمليات الجراحية. غالبية أطبائنا هم جراحون معتمدون من البورد تم تدريبهم في الغرب، مما يضمن مستوى عالٍ من الخبرة. خدمة العمود الفقري والجراحة العصبية تلتزم الهند بتقديم خدمات طبية بأسعار معقولة لمرضاها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اتصل بنا:-

دكتور ارفيند كولكارني

رقم الهاتف: +91-9096436224

البريد الإلكتروني: dr.arvindkulkarni@neurospinehospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...