الثلاثاء، 28 مايو 2024

نبضات الأمل: الدور الرائع للدكتور ك.س.آير كأفضل طبيب قلب للأطفال في الهند

 ملخص:

يتم إجراء جراحة القلب عند الأطفال لتصحيح عيوب القلب الخلقية، وهي تشوهات القلب الموجودة عند الولادة، وكذلك أمراض القلب التي تتطور بعد الولادة وتتطلب التدخل الجراحي. الغرض من الجراحة هو ضمان صحة الطفل. هناك أنواع مختلفة من عيوب القلب، تتراوح من البسيطة إلى الأكثر خطورة. قد تحدث عيوب داخل القلب أو في الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. قد تتطلب بعض عيوب القلب إجراء عملية جراحية مباشرة بعد ولادة الطفل، بينما قد يسمح البعض الآخر للطفل بالانتظار لأشهر أو حتى سنوات قبل الخضوع للتدخل الجراحي.

ما هي الحالات التي يمكن علاجها بجراحة قلب الأطفال في الهند

قد يعاني الرضيع من عيوب خلقية خطيرة في القلب أو عيوب قلبية أقل خطورة، ويتم تحديد نوع الإجراء الجراحي ومدى إلحاحه من قبل جراح قلب الأطفال. تتضمن جراحة القلب للأطفال إجراءات جراحية عند الأطفال حديثي الولادة والأطفال الذين لم يولدوا بعد والشباب الذين يعانون من اختلالات في القلب ومشاكل هيكلية ووظيفية ومتعلقة بإيقاع القلب. إذا ظهرت على الطفل أعراض مثل ضيق التنفس، أو التعب المبكر مع الحد الأدنى من ممارسة التمارين الرياضية، أو تورم في اليدين أو الكاحلين أو القدمين، أو تراكم السوائل في القلب أو الرئتين، فيجب أن يخضع الطفل لتقييم شامل من قبل طبيب وطبيب قلب. سوف ينصحون إذا كان الطفل يحتاج إلى جراحة قلب تصحيحية.



ما يهم مرضى جراحة القلب وعائلاتهم، يهم الدكتور كانساس إيير، أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند

لدى المرضى الأفراد احتياجات فريدة، ولهذا السبب أعلى جراح القلب للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي يأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى كل عائلة والطبيب المُحيل. الدكتور كانساس إيير، أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند، مكرس لتطوير خطط العلاج وإعادة التأهيل المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل طفل. ينصب تركيزه على مساعدة الأطفال على اتباع أنماط حياة نشطة، وكلما أمكن، يستكشف خيارات العلاج غير الجراحية. في الحالات التي تكون فيها الجراحة ضرورية، يقدم جراح قلب الأطفال الأعلى في مستشفى فورتيس دلهي خبرته وخبرته لتوفير راحة البال. الدكتور كانساس إيير أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند متخصص في علاج الأطفال الذين يعانون من عيوب القلب الخلقية، وباعتباره واحدًا من أكثر جراحي قلب الأطفال ازدحامًا في الهند في البلاد، فهو مجهز بالمعرفة والموظفين والتكنولوجيا اللازمة لرعاية البالغين والأطفال و الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب المكتسبة أو الخلقية. تضعه هذه الموارد بين أفضل جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي، مما يحقق نتائج فعالة ويجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

الدكتور كريشنا سوبراموني آير قادة في نتائج الجودة في مجال جراحة القلب للأطفال في الهند

الدكتور كانساس إيير أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند هو طبيب قلب مشهور متخصص في أمراض القلب عند الرضع في مستشفى فورتيس إسكورتس دلهي. وهو معروف دوليًا باعتباره جراح قلب الأطفال الرائد في الهند، وهو معترف به لنتائجه الطبية ومساهماته في البحث والتدريب. يقدم أفضل جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي واحدة من أكثر خدمات القلب للأطفال شمولاً على مستوى العالم، حيث يجري ما يقرب من 650 عملية قلب سنويًا. بفضل سمعته الممتدة في جميع أنحاء العالم، يتميز الدكتور ك.س.آير، أفضل طبيب قلب للأطفال في الهند، بمساهماته التعليمية، حيث قام بتدريب زملاء من أكثر من 20 دولة على مدار العقود الثلاثة الماضية. يقدم أفضل جراحي قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي مجموعة كاملة من الخدمات السريرية والرعاية الثالثية وبرامج الوقاية لتعزيز الصحة المصممة خصيصًا للأطفال والمراهقين. يُعرف الدكتور KS Iyer بأنه أفضل جراح قلب للأطفال في الهند، وهو أفضل طبيب قلب للأطفال، ويقدم رعايته للأطفال من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

تواصل مع الدكتور كانساس إيير أفضل جراح أطفال في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مساعدة للرعاية الصحية تعالج جميع المخاوف التي قد تكون لدى المريض وعائلته. المنظمة مكرسة لتوفير علاجات طبية ميسورة التكلفة وآمنة وعالية الجودة في الهند عبر مدن المترو المختلفة. تبرز خدمة جراحة القلب في الهند كواحدة من المنظمات المفضلة للسياحة الطبية في الهند. توفر هذه الخدمة رعاية شخصية لتلبية احتياجات ومتطلبات كل فرد دون تكاليف إضافية، مما يضمن تجربة واضحة وخالية من المتاعب. تلتزم خدمة جراحة القلب في الهند بإرضاء العملاء، وتتفهم احتياجات العملاء وتوفر خدمات الرأي الثاني.

اتصل بنا:-

الدكتور ك س آير

رقم الهاتف: +91-9370586696

البريد الإلكتروني: drksiyer@indiacardiacsurgerysite.com

إقرأالمزيدعن:- https://topindiansurgeonoptionforarabians.blogspot.com/2024/03/jordan-top-pediatric-cardiac-surgeon-fortis-hospital-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لماذا يقدم مستشفى مانيبال أفضل قيمة في تكاليف علاج السرطان

 ملخص: لقد قطع علاج السرطان خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما جلب الأمل للملايين من المصابين بالمرض. كانت الطرق التقليدية مثل الجراحة والع...