الجمعة، 7 يونيو 2024

ألم أقل ومكاسب أكبر: إطلاق العنان للعافية مع الدكتور راجوبال جراحة الركبة طفيفة التوغل في دلهي!

ملخص:

تعمل جراحة استبدال الركبة على تقليل الألم وتحسين نوعية الحياة للأفراد الذين يعانون من التهاب المفاصل الحاد في الركبة. يقوم الجراحون بإجراء عمليات استبدال الركبة منذ أكثر من 30 عامًا، ويحققون باستمرار نتائج ممتازة. بشكل عام، تشير التقارير العامة إلى معدل نجاح لمدة عشر سنوات يزيد عن 90 بالمائة لعمليات استبدال الركبة.


ما هي الحالات التي يمكن علاجها بجراحة استبدال الركبة في الهند؟

جراحة استبدال الركبة، والمعروفة أيضًا باسم رأب مفاصل الركبة، هي إجراء لاستبدال الأسطح الحاملة للوزن في مفصل الركبة، بهدف تخفيف الألم والإعاقة الناجمة عن هشاشة العظام. ويمكن أيضًا إجراؤها لأمراض الركبة الأخرى مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل الصدفي. يعد التهاب المفاصل أحد الأسباب الرئيسية التي تؤثر على مفصل الركبة وتعيق الأنشطة الطبيعية. يؤدي التآكل التدريجي للأنسجة في نهايات العظام إلى انخفاض مساحة المفصل، مما يسبب آلامًا شديدة في المفاصل، ويؤدي إلى حركة غير منتظمة للعظام واحتكاك على سطح العظم المكشوف.

هل تبحث عن أفضل رعاية العظام في الهند؟ الدكتور أشوك راجوبال هو الجواب

إذا كنت تفكر في خيارات العلاج الخاصة بك مع جراح العظام، فيمكنك استشارة الدكتور أشوك راجوبال لجراحة الركبة الثنائية. سواء كنت بحاجة إلى جراحة الركبة أو جراحة الورك أو أي شيء بينهما، فإن جراح الركبة الدكتور راجوبال ذو التدخل الجراحي البسيط في دلهي على دراية بأحدث الإجراءات والتقنيات في جراحة استبدال الركبة. في كثير من الحالات، يستخدم الدكتور أشوك راجوبال في جراحة الركبة الثنائية تقنيات متقدمة وقليلة التدخل لمساعدة مرضاه على التعافي بسرعة مع الحد الأدنى من خطر حدوث مضاعفات. سواء كنت تبحث عن جراحة مبتكرة لاستبدال الركبة أو علاج لإصابة رياضية في العظام،  كتور راجوبال جراح الركبة الأقل بضعاً في دلهي  مستعد لمساعدتك في تخفيف الألم واستعادة القدرة على الحركة.

تتمثل مهمة الدكتور أشوك راجوبال في مساعدة مرضاه في رحلتهم نحو التعافي من خلال تزويدهم بخطة العلاج المناسبة لاحتياجاتهم. إنه رصيدا قيما لمجتمع العظام. كقاعدة عامة، يسعى الدكتور أشوك راجوبال في جراحة الركبة الثنائية إلى تجنب الجراحة كلما أمكن ذلك. ومع ذلك، إذا قررت أنت والدكتور راجوبال، جراح الركبة طفيف التوغل في دلهي، المضي قدمًا في إجراء الجراحة، فيمكنك أن تشعر بالارتياح عندما تعلم أنه يجري المزيد من العمليات الجراحية العظمية، بما في ذلك مراجعات الركبة واستبدال المفاصل، أكثر من أي جراح هندي آخر.


الدكتور أشوك راجوبال هو خبير معترف به في تقييم وتشخيص وعلاج إصابات وحالات الركبة لدى المرضى

التعامل مع آلام الركبة يمكن أن يعطل كل جانب من جوانب حياتك اليومية تقريبًا. يقدم الدكتور أشوك راجوبال لجراحة الركبة الثنائية الرعاية للمرضى من جميع الأعمار، ويخصص وقتًا للاستماع إليك والتعاون معك لإنشاء خطة علاج مخصصة. كأخصائي في الركبة، يكرس الدكتور راجوبال، جراح الركبة الأقل بضعاً في دلهي، جهوده لفهم احتياجاتك حقًا.

تركز جراحة الركبة الثنائية للدكتور أشوك راجوبال حصريًا على جراحة الركبة، مما يجعله الجراح الوحيد في دلهي الذي يتمتع بهذا التخصص. مع أكثر من 35000 عملية جراحية ناجحة في الركبة، يتمتع بخبرة واسعة تساهم في تحقيق نتائج أفضل وتقليل حالات الفشل مقارنة بالجراحين الأصغر سنًا والأقل خبرة.

تم تصنيف الدكتور راجوبال ضمن أفضل تسعة جراحين لاستبدال الركبة في الهند، وهو يبرز كقائد في هذا المجال. ويعني هذا التصنيف أن ثمانية جراحين فقط في تاريخ البلاد الحديث قاموا بإجراء المزيد من عمليات استبدال الركبة. تلتزم جراحة الركبة الثنائية للدكتور أشوك راجوبال بتوفير أعلى مستوى من رعاية الركبة لمساعدة المرضى على استعادة الوظيفة وتقليل الانزعاج والحصول على الراحة ومنع المزيد من الإصابات.


لماذا تختار خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند؟

تقدم خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند، وهي مزود طبي في الهند، إرشادات حول أحدث التطورات في قطاع الرعاية الصحية. نحن نضمن توفير جراحة استبدال الركبة الكاملة عالية الجودة مع ضمان أقل التكاليف لجراحة استبدال الركبة. إن فهمنا العميق لسوق الرعاية الصحية الهندي وعلاقاتنا القوية مع الجراحين يمكّننا من الحفاظ على أسعار استبدال الركبة معقولة وبأسعار معقولة وشفافة. في قلب خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند، نلتزم بتسهيل الرحلة الطبية للمرضى من خلال رعاية شخصية طوال سفرهم الطبي. ونحن نسعى جاهدين لضمان حصول المرضى على العلاج والاستعادة الناجحة.


اقرأ قصة نجاح مريضنا: - أجرت ابنة السيدة إيسيساي عملية جراحية ناجحة في مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند بسبب إصابته في الرباط الصليبي الأمامي.


جراحة الركبة طفيفة التوغل مع الدكتور أشوك راجوبال
للحصول على موعد واستشارة سريعة، اتصل على:
البريد الإلكتروني على: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com
رقم الاتصال أو الواتساب: +91 - 9860432255 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدكتور هاريش مانجلاني: وضع معايير في جراحة العظام في جميع أنحاء الهند

 ملخص: طب أورام العظام هو المجال الطبي الذي يتعامل مع تشخيص وعلاج الأورام الخبيثة والحميدة في أجزاء مختلفة من الجسم. تتطور أورام العظام الحم...