الخميس، 8 أغسطس 2024

لماذا يبحث المرضى في نيوزيلندا عن الدكتورة إس كي إس ماريا

 نظرة عامة:

طب العظام هو تخصص طبي يركز على تشخيص وعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي، والذي يشمل العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والأعصاب والعضلات. إحدى المشكلات الرئيسية المتعلقة باستبدال المفاصل هي تآكل سطح المكونات الاصطناعية. تحدث هذه المشكلة عادةً مع تقدم العمر، ولكن استخدام أسطح تحمل بديلة هو الحل الرئيسي. ومع ذلك، فقد أدى التقدم في التكنولوجيا الطبية إلى زيادة عمر الأطراف الاصطناعية بشكل كبير، حيث يستمر كل مكون الآن لأكثر من 20 عامًا.

دكتور إس كيه إس ماريا يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم لجراحة استبدال المفاصل

يمكن للمرضى الاتصال بالدكتور إس كيه إس ماريا ميدانتا جورجاون لأنه متخصص حصريًا في علاج الحالات العظمية، مع تخصيص كل جانب من جوانب خطة العلاج لتلبية احتياجات المرضى من نيوزيلندا. بصفته رئيس معهد العظام والمفاصل في ميدانتا ميديسيتي، دكتور إس كي إس ماريا، جراح العظام، ميدانتا جوروجرام يفتخر بتقديم نتائج استثنائية، ومعدلات إصابة أقل، وأعلى مستويات رضا المرضى في الهند. يقدم أفضل رعاية ممكنة، ويرحب بالمرضى من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وحول العالم في مرافق حديثة. بغض النظر عن مدى سفرك، يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى دكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون لأنه يضمن لك رحلة جراحية خالية من التوتر ومريحة. كما يقدم حزم خدمات استبدال المفاصل المجمعة لمرضاه في نيوزيلندا، مما يوفر الشفافية حول جميع الخدمات المضمنة عند دفع الرسوم الثابتة للجراحة.


دكتور إس كي إس ماريا هو جراح عظام رائد في الهند

على مر السنين، كانت هناك تطورات كبيرة في جراحة استبدال الركبة الكلية. يستخدم جراح العظام دكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون أحدث التقنيات جنبًا إلى جنب مع برنامج إعادة تأهيل متسارع مثبت لتحقيق نتائج مثالية وتسهيل التعافي بشكل أسرع. يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى دكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون لأنه معروف على نطاق واسع بأنه أحد أبرز جراحي العظام في الهند. لقد بنى الدكتور إس كي إس ماريا، جراح العظام في ميدانتا جوروجرام، سمعة قوية في تقديم رعاية طبية فعالة وموجهة للمرضى، كما ينقل المعرفة في مجال العظام إلى القادة المستقبليين ومقدمي الرعاية الصحية في مجاله. كل عام، يجري عمليات جراحية للعديد من المرضى من جميع أنحاء العالم الذين يسعون إلى إجراءات استبدال مفصل الركبة عالية الجودة وبأسعار معقولة. وبالمقارنة بدول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يمكن للمرضى الاتصال بمستشفى الدكتور إس كي إس ماريا ميدانتا جورجاون حيث يقدم خيارات جراحة العظام الأكثر بأسعار معقولة.

بيتر فاضل يشارك قصة نجاح جراحة استبدال الورك للدكتور إس كي إس ماريا

بعد معاناته من آلام حادة في الركبة منذ سن الخمسين، سعى المؤلف للحصول على مساعدة طبية في الإمارات العربية المتحدة، حيث أوصى الأطباء باستبدال الركبة على الرغم من المخاوف بشأن العمر. بعد تحمل عامين من الانزعاج، اختار المؤلف إجراء الجراحة في الخارج واكتشف الدكتور إس كي إس ماريا، جراح العظام الشهير في الهند. انبهر المؤلف بمؤهلات الدكتورة ماريا وسلوكها الرحيم، فقرر إجراء عملية جراحية في مستشفى ميدانتا، جورجاون. وقد خففت الاستشارات قبل الجراحة والجلسات الإرشادية من المخاوف، كما طمأن طاقم المستشفى الداعم المؤلف. كانت الجراحة التي أجراها الدكتور إس كي إس ماريا، جراح العظام في ميدانتا جوروجرام، ناجحة، ولم يشعر المؤلف بألم كبير بعد الجراحة. وامتنانًا لجودة الحياة المتجددة، يشجع المؤلف الآخرين الذين يعانون من آلام الركبة على التفكير في الجراحة ويوجه الشكر الجزيل للدكتورة ماريا على خبرتها ورعايتها.

فوائد اختيار خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند؟

لقد برزت خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند كوجهة حيوية للسياحة الطبية، وخاصة للمرضى النيوزيلنديين الذين يسعون إلى الرعاية الصحية المتخصصة في الهند. طوال عملية العلاج، توفر خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند إدارة شاملة ومراقبة وتنسيق العلاج العظمي لضمان استمرار العلاج على المسار الصحيح. نحن ننسق الإجراءات الطبية ونقترح خيارات العلاج ونشرف على الرعاية الطبية المستمرة. عند البحث عن تقييمات متعددة لحالتك، نجمع تقديرات التكلفة من مستشفيات وأطباء مختلفين، مما يعزز بيئة تنافسية تمكن المستشفيات من تقديم أفضل الأسعار الممكنة. تلتزم خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند التزامًا عميقًا بحالتك وتعمل كعائلة داعمة بعيدًا عن المنزل. من خلال مرافقة المرضى طوال عملية العلاج وتقديم المساعدة والدعم، فإننا نعزز رابطة قوية تشبه كونك جزءًا من عائلة بعيدًا عن المنزل.

اتصل بنا:-

دكتورة إس كي إس ماريا

رقم الهاتف: +91-9860432255

البريد الإلكتروني: dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com

اقرأالمزيدعلى:- https://arabrealmedicalexperiences.blogspot.com/2024/05/jordan-dr-sks-marya-best-orthopaedic-surgeon-in-india.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الابتكارات في علم الأورام المعوية: منظور عالمي

 ملخص: يمثل علم الأورام في الجهاز الهضمي مجالًا مميزًا من الطب مخصص لتشخيص وعلاج وإدارة السرطانات التي تؤثر على الجهاز الهضمي. يتناول هذا ال...