الاثنين، 23 ديسمبر 2019

مريض نيجيري للدكتور أشوك راجوبال يشارك تجربته في جراحة استبدال الركبة الصغرى في الهند

مرحبًا ، اسمي هو جيم أنيانوو ، أنا من نيجيريا. لقد أجريت مؤخراً عملية جراحية لاستبدال الركبة في الحد الأدنى من التدخل الجراحي في الهند كما تم تشخيصي بنخر وعائي. كما هو الحال في نيجيريا ، لا تزال أنظمة الرعاية الصحية عفا عليها الزمن ولا يكاد يوجد مستشفى تابع للمرافق على أحدث طراز ، واضطررت إلى التخطيط لجراحي في الخارج. لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على طبيب اقترحني أن أتحقق من الخيارات في الهند حيث أن الأمور متطورة للغاية في مجال الرعاية الصحية وجودة الخدمات عالية الجودة بشكل لا يصدق بتكلفة معقولة. في الوقت نفسه ، أوصاني الطبيب أيضًا بإجراء عملية جراحية لطلب المساعدة من شركة سياحة طبية مختصة من خلال اقتراح واحدة. لقد تواصلت معهم لمعرفة حزمة الرعاية الصحية بأسعار معقولة والتي يمكن أن تعطيني نتائج عالية الجودة وناجحة. شاركت تقاريري الطبية وعادت الشركة قريبًا بأفضل حل يمكنني الحصول عليه في الهند.


وذلك لأن شركة السياحة الطبية لديها واحدة من أفضل فريق من الأطباء مثل الدكتور أشوك راجوبال جراح استبدال الركبة الحد الأدنى الصغرى في الهند وأعلى المستشفيات في شبكتهم. بدت التكلفة أفضل بالنسبة لي وكذلك كانت الأشياء الأخرى التي جعلت الأمر ممكنًا بالنسبة لي. لقد بحثت في شركة السياحة الطبية قبل تأكيد عملي الجراحي في الهند. وتشمل هذه الحصول على إدارة شاملة للحالات الطبية أو الأمراض. وهي توفر للمستشفيات فريقًا ملتزمًا من الجراحين ذوي الكفاءة العالية والمدربين وذوي الخبرة وكبار الأطباء وأخصائيي الأعصاب وأخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي الروماتيزم. لقد وجدت أن الأطباء الهنود يقومون بإجراء تقييم تنافسي للمرض مدعوم من الفريق الطبي المختص. من المعروف أن المستشفيات الهندية لديها مرافق التصوير الحديثة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، والأشعة السينية الرقمية الديناميكية. هذا واحد يأتي جنبا إلى جنب مع نتائج النجاح الراقية المعروفة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية. بهذه الطريقة ، كنت متأكدًا من أنني سأحصل على أفضل النتائج.

ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وسرعان ما حصلت. بعد ذلك حجزت التذاكر الخاصة بي للوصول إلى دلهي لإجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة في الهند. بعد فترة وجيزة وصلت إلى الهند والشيء التالي الذي فعلته هو مقابلة الطبيب. بقي واحداً من الأسماء المختصة في إجراء عملية جراحية في الركبة بعناية فائقة واحترافية. كان لقائي مع الطبيب فرحة لأنه عزز معنوياتي وأدركت بعد ذلك أنني في أيد أمينة. لقد اكتشفت أن الجراح قد نفذ ما لا يقل عن 10000 عملية تنظيرية إلى جانب 3000 وأكثر من جراحة رأب الركبة الشاملة. منحته كفاءته وتجربته العديد من الجوائز بما في ذلك الجائزة من الحكومة الهندية والوكالات الأخرى في الخارج. هذا يتحدث كثيرا عن الخبرة والكفاءة المهنية للطبيب.

ثم حدد طبيبي عملية جراحية وسرعان ما بزغ فجرها وكنت أنتظر أن يتم تنفيذها على طاولة العمليات. لقد وجدت الدكتور أشوك راجوبال أفضل جراحي الركبة في دلهي الذي أبقى قلبي يضخ بسرور وسعادة وبدأت الجراحة قريباً. خلال فترة زمنية قصيرة فقط ، أجريت عمليتي الجراحية وكنت خالية من المرض بسبب ألم وألم أقل. بعد ذلك ، نقلني جراحي إلى غرفة الاستشفاء حيث أتيحت لي العلاج الفيزيائي للعناية بالأشياء من الشرق والكفاءة المهنية. بعد بضعة أيام من إقامتي في المستشفى ، كنت على استعداد للحصول على الخروج من المستشفى وأعطاني الطبيب قائمة بالأشياء التي يجب متابعتها أثناء تناول العلاج. أنا ممتن لجراحي الذي أجرى العملية بثقة كبيرة مما منحني الحرية من ألم الركبة. أوصي الطبيب بشدة بإجراء أي جراحة من هذا القبيل لأصدقائي وعائلتي. وأشكر أيضًا شركة السياحة الطبية التي أجرتها على إجراء العملية بعناية فائقة واحترافية.

السيد أنيانوو
لاغوس ، نيجيريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...