الجمعة، 27 ديسمبر 2019

شون اسبارون تستمتع بالحياة مع ركب جديدة في الهند للدكتور إس كيه إس ماريا

شون اسبارون يكره الدرج. ببساطة الوقوف في أسفل الدرج شعر وكأنه حلم سيء. محاولة الوصول إلى القمة كانت كابوسًا مطلقًا. يتذكر شون: "قد يخبرني الناس أنهم قد يشعرون بألمي فقط يراقبونني أواجه كل خطوة".

بحلول الوقت الذي كان عمري 54 عامًا ، كان كل نشاط فكرت فيه يدور حول ركبتي. أثر الألم المستمر لالتهاب المفاصل العظمي على كل عمل قمت به. مثل العديد من الأشخاص الذين يصابون بهشاشة العظام ، كان لديّ تاريخ عائلي للمرض. في وقت لاحق ، كان عملي كمهندس بناء على ركبتي بشدة. كنت قد جربت الأدوية وحقن الوصفات الطبية لألم الركبة ، ولكن في النهاية توقفوا عن العمل. عشت بهذه الطريقة لمدة خمس سنوات وعندما لم أستطع تحمل الألم بعد ذلك ، غيّر قرار واحد حياتي.

لقد فقدت تأميني الطبي ، وحالت حالتي الصحية دون حصولي على تغطية لحالتي. كان سعر استبدال الركبة في مستشفى سيشيل 55000 دولار بعد خصم 30 ٪. يمكن أن يكون لديك العمليات ويمكن أن تتبخر مدخراتك بسرعة في إجراء واحد.

اقترح أصدقائي البحث عن خياري خارج بلدي وكان الخيار الأفضل هو الهند ، لم أكن أعرف مطلقًا أن المستشفيات الهندية تقدم مثل هذه العروض الطبية المرضية بتكلفة منخفضة. وهو واحد من العديد من مرضى سيشيل الذين يسافرون إلى الهند كل عام للحصول على خدمات طبية مختلفة لأنهم إما غير متوفرين في سيشيل أو ليسوا بجودة جيدة. تجذب الهند ، التي تعد مركزًا للعلاج الطبي ، مئات المرضى كل عام من ليس فقط من سيشيل ولكن من جميع أنحاء العالم. لقد أجريت الكثير من الأبحاث على Google ثم قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى العديد من جراحي العظام لمعرفة تكلفة الجراحة. استجابت الدكتورة س. ك. ماريا مساعد العديد من خيارات العلاج المتاحة جنبا إلى جنب مع التكاليف.

بعد السفر إلى الهند ، قابلت جراحي ، ناقشت خياراتي الجراحية مع د. س. ماريا ، رئيسة معهد العظام والمشتركة ميدانتا الدواء ، جورجاون ، الهند. عمل في مجال الطب والجراحة العظمية لأكثر من 35 عامًا. حتى الآن ، أجرى أكثر من 15000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل تشمل أكثر من 3500 عملية جراحية بديلة للركبة (استبدال كلي للركبة) و 3000 عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك واختار استبدال كل ركبة في نفس الوقت. أوصت الدكتورة ماريا جراح استبدال الركبة الأعلى في الهند بإجراء عملية زرع متنقلة للركبة ، تتكون من معادن متينة من الكروم والكوبالت ، مع فاصل بلاستيكي. تم تصميم الفاصل البلاستيكي ، الذي يحل محل الغضاريف ، لتوفير نطاق أكثر طبيعية للحركة. بعد وقت قصير ، تم تحديد موعد الجراحة. 

كنت عصبيا جدا قبل الجراحة ؛ ومع ذلك ، فقد أجبرت على الاسترخاء من قبل ميدانتا الدواء ، طاقم المستشفى. أيضا ، قابلني الطبيب وأكد أنني بصحة جيدة. في اليوم المحدد ، أجريت اختبارات ما قبل الجراحة. بعد التقارير ، تم نقلي إلى غرفة العمليات. تم إجراء العملية الجراحية لمدة 3 ساعات تقريبًا. بعد فترة وجيزة من الجراحة ، انتقلت إلى الجناح. لقد أُجبرت على البقاء في المستشفى للأيام القليلة القادمة لشفائي. كانت مرحلة الاسترداد صعبة ، لكن الموظفين كانوا متعاونين للغاية. كان أفضل مستشفى لتقويم العظام في الهند.

إن تجربتي الكاملة مع دكتور إس كيه ماريا ، أفضل جراح العظام في الهند ، جعلت الألم بعد الجراحة والتحديات التي تواجه عملية استبدال الركبة الثنائية جديرة بالاهتمام. لقد أبدى قلقًا حيال ألمي وبدا متحمسًا لأني كنت مهتمًا بالتقدم الذي أحرزته. في نهاية المطاف ، خرجت من المستشفى وعادت بالطائرة إلى سيشيل. أنا أعيش حياة سعيدة وخالية من الألم. أخرج للتمشية ، وأمارس كل شيء أريده. لقد استمتعت أنا وزوجتي مؤخرًا برحلة رائعة إلى إيطاليا ، وهو ما لم يكن ممكنًا قبل إجراء عملي الجراحي مع جراح دكتور إس كيه ماريا في الركبة في جورجاون."

لمزيد من زيارة الموقع: https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-consult-dr-sks-marya-best-orthopedic-surgeon-medanta-gurgaon-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حارس الضربات الصغيرة: خبرة الدكتور كانساس إيير في طب قلب الأطفال تتألق في فورتيس دلهي

 ملخص: تهدف التدخلات الجراحية لمشاكل القلب لدى الأطفال إلى معالجة عيوب القلب الخلقية (أمراض القلب الخلقية) الموجودة عند الولادة وأمراض القلب...