السبت، 28 ديسمبر 2019

د. هيتيش جارج ، توفير العلاج الأمثل لتضيق العمود الفقري القطني وتحسين حياتك

نظرة عامة:

النخاع الشوكي عبارة عن حزمة من الأعصاب التي تمر عبر نفق على شكل فقرات. يشار إلى النفق باسم القناة الشوكية. تضيق العمود الفقري القطني هو تضيق في القناة الشوكية في الجزء السفلي من عودتك. يمكن أن يؤدي التضيق ، الذي يعني الضيق ، إلى إجهاد الحبل الشوكي أو الأعصاب التي تعبر الحبل الشوكي إلى كتلة عضلاتك. يمكن أن يظهر تضيق العمود الفقري في أي جزء من العمود الفقري الخاص بك ، ولكنه يوجد عادةً في أسفل الظهر. يُعرف هذا الجزء من العمود الفقري بمكانك القطني.

أعراض وأسباب تضيق العمود الفقري القطني

إذا كنت تعاني من تضيق العمود الفقري القطني ، فيمكنك أن تواجه مشكلة في المشي لمسافات طويلة أو تحديد موقع المكان الذي يجب أن تميل فيه لتخفيف الضغط في أسفل الظهر. يمكن أن يكون لديك ألم أو تنميل على ساقيك. إذا كنت تعاني من ضيق في أسفل الظهر ، فقد تواجه مشكلة في التحكم في الأمعاء والمثانة. لا يوجد علاج لتضيق العمود الفقري القطني ، لكن لديك العديد من خيارات العلاج. السبب الأكثر شيوعًا لتضيق العمود الفقري هو هشاشة العظام ، البلى التدريجي ، والدموع التي تحدث لمفاصلك على مر السنين. إن تضيق العمود الفقري ليس شائعًا لأن التهاب المفاصل يبدأ في التغير في معظم أشواك الناس بحلول سن 50. ولهذا السبب فإن معظم الأشخاص الذين يصابون بأعراض تضيق العمود الفقري هم 50 أو أكبر. النساء أكثر عرضة للإصابة بتضيق العمود الفقري من الرجال.

لماذا اختيار الهند لتشخيص تضيق العمود الفقري القطني

يمكن لطبيبك في الهند عادة تشخيص مرض تضيق العمود الفقري على أساس علاماتك وتاريخك الطبي وفحصك البدني. قد تكون هناك حاجة لأبحاث التصوير - عادةً التصوير بالرنين المغناطيسي أو الأشعة المقطعية - لتأكيد التشخيص أو التحقق من حالتك قبل اتخاذ قرار بشأن العملية الجراحية. العلامات المميزة للتضيق الفقري هي عرج عصبي - ألم أسفل الظهر وأرداف وألم في الساق تزداد سوءًا مع المشي أو الحالة وتحسن مع الجلوس أو الرابض أو الميل إلى الأمام. الهند هي أفضل مكان لتشخيص وعلاج تضيق العمود الفقري القطني. تبلغ تكلفة الجراحة في الهند حوالي 5500 دولار أمريكي. يختار العديد من المرضى حزم السياحة الطبية لجراحة أورام العمود الفقري في الهند بسبب علاج تضيق العمود الفقري القطني الميسور التكلفة في الهند الذي يقوم به الخبراء والمتخصصون.

الدكتور هايتش جارج هو أفضل جراح في العمود الفقري بمستشفى أرتميس جورجاون الهند لعلاج تضيق العمود الفقري القطني

يمتلك دكتور هايتش جارج جراح العمود الفقري بمستشفى أرتميس جورجاون خبرة واسعة في جراحة العمود الفقري بعد أن تلقى تعليمه من أفضل مراكز العمود الفقري في العالم والهند. لقد أجرى أكثر من 2000 عملية جراحية للعمود الفقري والتي تشمل أكثر من 1500 اندماج في العمود الفقري ، و 250 عملية لتصحيح التشوه ، و 150 عملية استبدال للقرص القطني وعنق الرحم. على الرغم من حصوله على دور هيئة تدريس في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقد اختار العودة إلى الهند بهدف إنشاء مركز متطور للعمود الفقري للسمعة العالمية في الهند. مع نفس النية في الاعتبار ، بدأ أفضل جراح العمود الفقري في الهند في فرع العلاج الجراحي للعمود الفقري في معهد أرتميس الصحي في عام 2010 مع فكرة خاصة لجراحي الأعصاب وجراحي العظام الذين يعملون معًا لتقديم أفضل النتائج. يجمع جراح العمود الفقري الأكثر شهرة في الهند بين التقنيات الرائدة والأساليب التقليدية المجربة لتزويد المرضى بأفضل رعاية ممكنة.

كيفية التواصل مع الدكتور هايتش جارج لجراحة العمود الفقري في الهند

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند هي مُسهل طبي يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة ، وبنية التسعير الشاملة كليًا للشركة شفافة بدون أي إضافات مخفية. يرتب فريق المهنيين لدينا موعدًا فوريًا للمريض مع الدكتور هايش غارغ الأكثر شهرة في جراحة العمود الفقري في الهند ويتضمن أيضًا علاجًا طبيًا قبل المغادرة وخدمة في الموقع. خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند هي من بين الشركات البارزة في الهند التي ربطت مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فاعلية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة.

اتصل على: + 91-9325887033.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...