السبت، 19 مارس 2022

تضمن جراحة العمود الفقري الروبوتية مع الدكتور ميهير بابات أعلى دقة وأمان

ملخص:

تعتبر العملية الجراحية للعمود الفقري الموجهة بالروبوتات بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لملايين المرضى الذين يعانون من آلام الرقبة أو الظهر. تسمح تقنيتها المتقدمة للجراحين بالقدرة على إجراء طرق جراحية أقل توغلًا مع شقوق أصغر ونزيف أقل ووقت تعافي أسرع وإقامة أقصر في المستشفى. علاوة على ذلك ، ينتهي العلاج الجراحي للعمود الفقري الموجه بالروبوت مع تعرض المرضى ومقدمي الرعاية الصحية للإشعاع بدرجة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، سيزيد التوجيه الآلي من دقة وسلامة الاستراتيجيات الجراحية التي تتداول في تحقيق نتائج أعلى وصحتك.

هل جراحة العمود الفقري الروبوتية آمنة؟

لقد حصل استخدام الروبوتات في جراحات العمود الفقري على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وتم الانتهاء من أكثر من 30000 إجراء وتم وضع 100000 عملية زرع بنجاح. تسمح هذه التقنية أيضًا للأخصائي الطبي بالوصول إلى الجزء المصاب من العمود الفقري عن طريق تصغير صغير بدلاً من شق ضخم 5-6 بوصات. وبالتالي تسمح جراحة العمود الفقري الروبوتية للجراح برؤية منطقة العملية بوضوح شديد ووضع الأجهزة بشكل صحيح حتى من خلال فتحة أصغر.

كم ستكلف جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند؟

يعد اتخاذ قرار بشأن بلد يقدم جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند خيارًا مثاليًا. تعتبر جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند منخفضة التكلفة وجزءًا بسيطًا مما تدفعه عادةً في الدول الغربية المتقدمة. تعتبر جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة هذه في الهند ميسورة التكلفة وذات جودة عالية مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى حيث تكلفتها 10 أضعاف مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، إذا قارنا جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند مع الدول الأخرى يكاد يكون جزءًا بسيطًا مما يمكن أن يكلفه شخصًا في الدول الغربية وهذا هو السبب الأكثر أهمية ، لماذا يسافر الآلاف من المرضى الدوليين لإجراء جراحة العمود الفقري في الهند. يعتبر تمييز التكلفة كبيرًا بشكل خاص مقارنة بالمواقع الدولية. يتم إجراء جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند بتكلفة معقولة ، مع أفضل تقنيات العلاج المتاحة. لا تمثل جراحة العمود الفقري الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند سوى جزء بسيط من نظيراتها في معظم الدول الغربية.

التعافي من مشاكل العمود الفقري مع مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي

يعد مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي أحد أفضل جراحي العمود الفقري للجراحة طفيفة التوغل في الهند. إنه من بين أفضل المتخصصين في طب العمود الفقري المفهرس في الهند والذي يستخدم أحدث المرافق الطبية في محاولة لتقديم أفضل علاج في هذا المجال. مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي على استعداد لخدمتك بأفضل مساعدة طبية لمساعدتك على تخفيف آلام الظهر المزمنة. إنه متحمس لمساعدة المرضى على التخلص من آلام الظهر والرقبة حتى يتمكنوا من العودة إلى أنماط الحياة الطبيعية والنشطة. يقدم مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي أكبر مجموعة متنوعة من إجراءات MIS في الهند ؛ من المرجح أن يكون لديه البديل المناسب طفيف التوغل الذي يلبي احتياجاتك ، حيث إنه محترف في العمليات الجراحية للعمود الفقري طفيفة التوغل. هدفه هو مساعدتك في الحفاظ على مجموعة كاملة من الحركات بعد العلاج الجراحي.

كيف يمكن لخدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند مساعدتك في تحديد موعد مع مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي؟

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند هي أفضل مزود طبي ساعد المرضى في الوصول إلى المرافق الطبية المعتمدة والمعتمدة ويحدد موعدًا فوريًا مع مستشفى الدكتور ميهير بابات نانافاتي. تقدم الشركة مساعدة السفر للمرضى في جميع أنحاء العالم بنفس الدقة والصدق التي كانوا يخدمون بها مرضاهم المختلفين لأكثر من عقد من الزمان. قد يكون الإجراء برمته مربكًا للمريض ولهذا يمكننا مساعدتك خلال العملية بأكملها حتى تعود إلى المنزل بأمان. فريقنا جاهز لجعل تجربتك في الهند أكثر إثارة وإثارة في الذاكرة.

احصل على استشارة اليوم فقط. لا تضيعوا هذه الفرصة فنحن نهتم بصحة عمودكم الفقري. حدد موعدًا فقط اتصل بنا على +91 9325887033 أو يمكنك إرسال التقرير الطبي الخاص بك إلى dr.mihirbapat@neurospinehospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما وراء التوقعات: أطباء جراحة أمراض الدم النخبة في الهند

ملخص: تشمل جراحة أمراض الدم مجموعة واسعة من الإجراءات التي تهدف إلى معالجة الاضطرابات التي تؤثر على الدم ونخاع العظام والجهاز اللمفاوي والاض...