الثلاثاء، 22 مارس 2022

يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال أحدث تقنيات جراحة الأعصاب

 ملخص:


لا يمكن التعرف على قطاع جراحة الأعصاب تقريبًا مقارنةً بقطاع جراحة المخ والأعصاب منذ أكثر من قرن من الزمان ، فإن الجراحة طفيفة التوغل هي نوع من العلاج الجراحي الذي يستخدم عددًا من المعدات لتقييد الصدمات على الأنسجة المادية من خلال العلاج الجراحي. يتضمن هذا الشكل من العلاج الجراحي استخدام أجهزة أصغر وشقوقًا أصغر من التقنيات الجراحية التقليدية. يُجري جراحو الأعصاب العلاج الجراحي طفيف التوغل لمجموعة كبيرة من الحالات.



أنواع إجراءات جراحة الأعصاب

  • جراحة العمود الفقري الغازية
  • تخفيف ضغط الأوعية الدموية الدقيقة
  • جراحة الأعصاب الطرفية
  • قاعدة جراحة الجمجمة
  • جراحة الغدة النخامية
  • جراحة العمود الفقري العنقي
  • جراحة المخ والأعصاب الوظيفية
  • استئصال أورام المخ
  • طفيف التوغل ، علاج داخل الأوعية الدموية لأمراض الأوعية الدموية الدماغية
  • لف تمدد الأوعية الدموية
  • انصمام التشوه الشرياني الوريدي الدماغي والجافيني
  • انصمام الأورام
  • الإصلاح الجراحي لتمدد الأوعية الدموية
  • استئصال التشوه الشرياني الوريدي


الدكتور أنيل كومار كانسال شريك لجراحة الأعصاب الممتازة

يعمل مستشفى جراح الأعصاب الأعلى BLK في دلهي على ممارسة جراحة الأعصاب في الهند لمدة 17 عامًا ، وهو متخصص في إدارة آلام الظهر والرقبة والعلاج الجراحي وغير الجراحي. يتعاون عبر التخصصات لتشخيص الاضطرابات العصبية المعقدة وعلاجها. مع خيارات العلاج المبتكرة والمتقدمة ، يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال الرعاية الأكثر شمولاً بالقرب من المنزل. أعلى مستشفى جراح أعصاب BLK دلهي تلتزم بوضع معايير العلاج الجراحي للرضع والأطفال المصابين بأمراض عصبية وريادة العلاجات المبتكرة للجهاز العصبي النامي. يلتزم الدكتور أنيل كومار كانسال بتقديم رعاية إكلينيكية ممتازة ورحيمة. إنه لا يدمج فقط التقنيات والتقنيات الجديدة في ممارسته ، ولكن يساهم في هذا المجال كبير جراح الأعصاب مستشفى BLK دلهي ببراءة اختراع أساليب جديدة للأجهزة العصبية. على الرغم من حقيقة أنه يتمتع بخبرة جراحية هائلة حيث أجرى أكثر من 3000 عملية عصبية ، إلا أنه يتمتع بمعرفة هائلة في مساعدة المرضى على تخفيف الآلام واستعادة الوظيفة من خلال الأساليب غير الجراحية و / أو التدخل الجراحي البسيط.


يتفهم الدكتور أنيل كومار كانسال الهند خطورة الوضع في علم الأعصاب

 الدكتور أنيل كومار كانسال هو جراح أعصاب متميز خضع لتدريب الزمالة في التخصصات الفرعية الصارمة بما يتجاوز ما هو مطلوب للحصول على شهادة البورد. إنه خبير في علم الأعصاب في الهند قادر على تقديم رعاية خبيرة ورحيمة لمرضاه لأي مشكلة في جراحة الأعصاب ، بغض النظر عن ندرتها أو تعقيدها. يلتزم مستشفى جراح الأعصاب الأعلى BLK في دلهي بالتحسين المستمر للجودة بهدف نهائي يتمثل في تقديم أفضل تجربة إكلينيكية لمرضاه. عندما يرى المريض الدكتور أنيل كومار كانسال ، يستفيدون من خبرته. يركز على مجموعة من المشاكل التي يطابق هذه الخبرة مع احتياجات كل مريض على حدة. يقدم مستشفى جراح الأعصاب الأعلى BLK في دلهي أحدث العلاجات والتقنيات لجراحة الأعصاب وأكثرها تقدمًا لإفادة مرضاه. الدكتور أنيل كومار كانسال ليس خبيرًا في مجال طب الأعصاب فحسب ، بل إنه متخصص أيضًا في مجال طب الأعصاب. إنه أيضًا عطوف ومتاح لمرضاه.


لماذا يختارنا المريض عمان

مستشفى العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند هي شركة سفر طبية رائدة في الهند تساعد المرضى العمانيين من الخارج في البحث عن علاج طبي عالي الجودة وبأسعار معقولة في الهند. تم احتسابه من بين أفضل مستشاري السياحة الطبية في العالم ، حيث بدأ مستشفى العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند بهدف توفير حلول فريدة للسائحين الطبيين في زيارتهم للهند. يساعد مستشفى العمود الفقري وجراحة الأعصاب بالهند المرضى العمانيين في الحصول على علاج طبي جيد في الهند. من الاستشارة الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتشخيص أو خط العلاج ، وتخطيط السفر إلى الإقامة في الفندق - مستشفى جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند موجودة لمساعدة مرضى عمان في كل خطوة من رحلتهم. في كل عام ، يزور عدد من المرضى العمانيين الهند لإجراء جراحة الأعصاب الخاصة بهم من قبل طبيب جراحة الأعصاب عالي الجودة في الهند ، وتتزايد هذه الأرقام بسرعة كل عام.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.

البريد الإلكتروني: -drakkansal@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مستشفى ماكس: ثورة في معايير الرعاية الصحية في دلهي، الهند

ملخص: يحدث السرطان عندما تبدأ الخلايا الطبيعية بالانقسام بشكل لا يمكن السيطرة عليه. وفي بعض الحالات، يمكن أن تنتشر هذه الخلايا السرطانية إلى...