الجمعة، 1 أبريل 2022

تحسين صحة قلبك مع الدكتور سانديب أتوار أخصائي القلب جلوبال تشيناي

 ملخص:

جراحة القلب هي نوع من العمليات الجراحية في القلب التاجي والأوعية المرتبطة به. غالبًا ما يتم تحقيق ذلك للتعامل مع صعوبة أمراض القلب ، أو تصحيح عيوب القلب الخلقية ، أو كل ذلك من خلال زراعة القلب.

من بين التشخيصات القلبية المميزة ، تشمل الحالات الأكثر شهرة اضطراب الشريان التاجي وفشل القلب الاحتقاني وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض القلب التاجية الصمامية. يتخصص أطباء القلب في تشخيص هذه الأمراض والتعامل معها.


الدكتور سانديب عطار أخصائي القلب جلوبال تشيناي


متى يتم استخدام جراحة القلب من قبل دكتور سانديب الطوار أخصائي القلب؟

جراحة القلب هي الخيار المستخدم في حين أنه من الأهمية بمكان إجراء الأساليب الجراحية التصالحية عن طريق قطع فتح جدار الصدر للعملية. للحصول على هذا ، يقوم الدكتور سانديب العطار أخصائي القلب بقطع كل أو جزء من عظم الصدر المصاب لكشف مكان الصدر. هناك نسخة في هذا الإجراء ، تُعرف باسم الإجراء الجراحي للقلب النابض ، تسمح للصدر المتساوي بالدخول ولكن لا يتطلب استخدام أداة تحويل.

لهذا السبب ، سيستمر القلب في النبض طوال مدة الطريقة. أثناء التدخل طفيف التوغل ، ليست هناك حاجة لفتح الصدر الذي عادة ما يستغرق مساحة طوال مدة العملية الجراحية التقليدية ، وقد لا يحتاج الكثيرون عادةً إلى نظام القلب التاجي الرئوي. حجز موعد عاجل مع الدكتور العطار - + 91-9370586696.


الدكتور سانديب العطار جراح قلب متمرس في الهند

في حياته المهنية التي تزيد عن 21 عامًا من الخبرة ، شارك الدكتور سانديب أتور حيدر أباد في أكثر من 10000 عملية قلب مفتوح ومغلق عند البالغين والأطفال. يشتهر بقدرته على إجراء مجموعة متنوعة من إجراءات القلب المعقدة للمرضى من جميع الأعمار.

يواجه الأشخاص الذين هم تحت رعايته درجة عالية من الرضا تتماشى مع نتائجه الرائعة. أخصائي القلب الدكتور سانديب أتور هو واحد من أفضل جراحي القلب أو القلب في الهند وهو حاليًا المدير المؤسس الأول لعملية جراحية القلب وزرع الأعضاء الصدرية في مستشفيات جلوبال ، تشيناي.

يشتهر بقدرته على إجراء مجموعة متنوعة من جراحات القلب المعقدة للمرضى من جميع الأعمار. تتآزر خبرته بسلاسة مع شغفه بالرعاية الصحية العادلة ، وهو شعور يتضح عندما يسمعه المرء يمجد شغفه بالحفاظ على حياة الإنسان.


رعاية جراحة القلب الممتازة من قبل الدكتور سانديب عطار عبر الهند

يكرس الدكتور سانديب أتور حيدر أباد جهوده لتقديم رعاية ممتازة للمرضى ، وتعليم متميز ، وتقديم أبحاث مبتكرة على مستوى عالمي إلى المجتمع في الهند. إنه مكرس للرعاية التي تركز على المريض ، وهي فلسفة "المرضى أولاً" ، لتوفير رعاية سلسة للمرضى جنبًا إلى جنب مع أعلى جودة وأفضل رعاية جراحية للقلب والأوعية الدموية والصدر.

الدكتور سانديب العطار أخصائي القلب معروف كرائد وطني في مجال جراحة القلب وهو يعمل على تطوير أحدث تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي التي توفر للمرضى تعافيًا أسرع ومضاعفات أقل. نظرًا للزيادة الهائلة في حجم الحالات في السنوات الأخيرة ، فقد أصبح الرائد في الهند في إجراء جراحات القلب النابض.

يتمتع الدكتور سانديب أتور حيدر أباد بسمعة طيبة في التميز ، مما جعله أيضًا مصدرًا تعليميًا لجراحي القلب في جميع أنحاء الهند. احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني - drsandeepattawar@indiacardiacsurgerysite.com


خطط لجراحة قلبك الناجحة مع خدمة جراحة القلب الهندية

تضمن خدمة جراحة القلب في الهند أنك ستتم معالجتك من خلال خبير معتمد جيدًا ومتعلم وماهر. تضمن الشركة أن الجراح خبير في مجاله. نبقى على استعداد لتقديم عروضه لأكبر عدد ممكن من المحتاجين ونحاول جاهدين لتحقيق هدفنا.

وبالتالي ، لا داعي للخوف من أي شيء على الإطلاق. سنضمن أنك قابلت ممارس الصحة الطبية المناسب. لهذا السبب ، كل عنصر صغير هو مسؤوليتنا أثناء اختيار برنامج مع خدمات جراحة القلب في الهند.


مقالات ذات صلة : الدكتور سانديب أطوار يحسن صحة القلب من خلال جراحة القلب الروبوتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما وراء التوقعات: أطباء جراحة أمراض الدم النخبة في الهند

ملخص: تشمل جراحة أمراض الدم مجموعة واسعة من الإجراءات التي تهدف إلى معالجة الاضطرابات التي تؤثر على الدم ونخاع العظام والجهاز اللمفاوي والاض...