الأربعاء، 6 أبريل 2022

تقدم الدكتورة رنا باتير معظم علاجات الدماغ المتقدمة في الهند

ملخص:

جراحة المخ والأعصاب هي ميزة جراحية صعبة تمامًا حيث تتطور التقنيات والتقنيات باستمرار. يتم استخدام استراتيجيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي باستخدام المجاهر الجراحية والمناظير بشكل متزايد والتي تكتسب تأثيرات مماثلة أو أعلى من العلاج الجراحي المفتوح.

تشمل الفوائد التي تعود على الشخص المصاب قدرًا أقل من الألم ؛ وقت شفاء أسرع وأدنى حد من الندوب. يقوم جراحو الأعصاب بتشخيص وفحص وإجراء العمليات الجراحية لعلاج اضطرابات الجهاز العصبي.


الدكتور رنا باتير جراح أورام المخ في الهند


متى يجب أن ترى جراح أعصاب؟

سواء كنت تفكر أم لا في إجراء عملية جراحية لظروف يشتبه في إصابتك بها ، فلا بأس أن تبحث عن أفضل جراح أعصاب فورتيس دلهي بمجرد أن تنتهي الأعراض بشكل كبير. تشمل العلامات الشائعة للمشاكل العصبية المضاعفات المتكررة وآلام الأعصاب وتثبيط وظائف الأعصاب وآلام الظهر وآلام الساق وآلام الرقبة ونقص التوازن والحركات اللاإرادية.

على الرغم من أن حالات عصبية معينة لها مجموعة هائلة من العلامات والأعراض ، لذلك من المهم أن ترى الطبيب لأية علامات قد تكون لديك حتى يتم ذكرك كطبيب أعصاب إذا تم تحديد أو الاشتباه في أن المشكلة ذات طبيعة عصبية.


متى أحتاج إلى إجراء جراحي عند الإحالة إلى جراح الأعصاب؟

ليس بالضرورة. يعتقد الطبيب الذي أحالك على الأرجح أنك مصاب بمرض أو مرض أو مرض قد يستفيد من التشخيص والعلاج من قبل جراح الأعصاب. يعد اختيار ما إذا كان سيتم الإشارة إلى الجراحة أم لا يعد أمرًا معقدًا يتم علاجه بشكل أفضل مع الموارد المفيدة لجراح الأعصاب وطاقمه.


الدكتور رنا باتير يقدم رعاية عصبية متكاملة لجميع مرضاه

خضع أفضل جراح أعصاب فورتيس دلهي لتدريب متخصص كبير في جراحة الأعصاب للتأكد من أن مرضاه يتمتعون بنتائج رائعة وممكنة وإجراء العلاج الجراحي بشكل أبسط على الرغم من كل العلاجات المحافظة التي تم استنفادها.

الدكتورة رنا باتير هي جراح أعصاب ماهر بشكل غير عادي ، ولديه الفهم ، والقدرة على تشخيص حالتك العصبية وعلاجها بشكل صحيح مثل ورم الدماغ حتى تتمكن من العودة إلى نمط حياتك بسرعة وبشكل مناسب.

تخصص الدكتورة رنا باتير في حالات أورام المخ الصعبة ، وهي الخبيرة الرائدة في مختلف العوالم. عندما تكون الخيارات محدودة ، غالبًا ما يكون قادرًا على تقديم علاجات تقدمية وعلاجات جديدة من خلال نوع واسع من التجارب السريرية.


خبرة الدكتورة رنا باتير في مجال جراحة الأوعية الدموية في فورتيس دلهي

إذا كنت بحاجة إلى رعاية أو جراحة في الأوعية الدموية العصبية ، فهو جراح أوعية عصبية معترف به على المستوى الوطني وخبير في تشخيص وعلاج أمراض الأوعية الدموية في الدماغ والحبل الشوكي. يمتلك الدكتور رنا باتير عقودًا من الخبرة في علاج أكثر مشاكل الأوعية الدموية الدماغية تعقيدًا ، وهو ماهر في إدارة مجموعة متنوعة من الحالات المعقدة ، والتي تشمل تمدد الأوعية الدموية والسكتات الدماغية النزفية والتشوهات الوعائية للمخ وأورام قاعدة الجمجمة.

يواصل دراسة كل جانب من جوانب هذه الظروف ، بما في ذلك العوامل التي تساهم في تطورها. كما يشارك أفضل جراح أعصاب فورتيس دلهي بنشاط في تطوير علاجات جديدة لأنواع عديدة من حالات الأوعية الدموية العصبية. من بين خيارات العلاج المتقدمة المتاحة في مستشفى فورتيس ، جورجاون ، الهند الجراحة المجهرية والتشعيع المركز ، والتي يمكن أن تحسن النتائج في المرضى الذين يعانون من مشاكل في المخ والحبل الشوكي تهدد حياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بشكل روتيني بتقديم المشورة للمرضى وعائلاتهم بشأن المخاطر الجينية المرتبطة ببعض هذه الحالات الموروثة.

مقالات ذات صلة - الدكتورة رانا باتير الهند - خبرة واسعة في إجراءات ورم الدماغ المعقد


كيف يمكنك تحديد موعد مع الدكتورة رنا باتير فورتيس دلهي؟

إن خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية في الهند سعيدة بسمعتها في تقديم خدمات علاج فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. نحن ندرك أن المريض يمر بالفعل بالكثير ، لذلك ، نجرب مستوى درجتنا لتحديد مواعيد الطبيب مع أفضل جراح أعصاب فورتيس دلهي ، والإقامة ، واختيار مرفق وإفلاته ، وما إلى ذلك لتبسيط الأمور للمرضى. نحن مملوكون بالكامل من خلال مبادئنا ونكرس جهودنا باستمرار لمرضانا ولياقتهم المتقدمة.


تواصل معنا اليوم اتصل بنا / ما هو التطبيق أحدث تقاريرك الطبية على + 91-9325887033 ، احصل على رد سريع على مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.ranapatir@neurospinehospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حلول العظام في متناول اليد: تكلفة الجراحة في مستشفى بلاك، دلهي

ملخص: تتضمن جراحة العظام التدخل الطبي على الجهاز العضلي الهيكلي عند وجود إصابات أو حالات مختلفة. يتكون هذا النظام من العظام والمفاصل والأنسج...