الخميس، 7 أبريل 2022

اشعر بتحسن مع الرعاية الموثوقة المقدمة في المستشفيات ذات الأسعار المعقولة للجراحة الإشعاعية بسكين جاما

ما هي جراحة جاما نايف؟

الجراحة الإشعاعية جاما نايف هي شكل محدد تمامًا من العلاج الإشعاعي الذي يركز على حزم أشعة جاما الحادة بدقة بالغة لعلاج الآفات داخل الدماغ. بغض النظر عن اسمها ، لا تتضمن العملية الجراحية باستخدام سكين جاما العلاج الجراحي التقليدي ولا السكين الفعلي. يُطلق على الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما اسم "العلاج الجراحي" نظرًا لأن عواقبه النهائية تشبه نتائج الجراحة تمامًا. قد تكون الجراحة الإشعاعية جاما نايف فعالة في علاج الأورام وتشوهات الأوعية الدموية وحالات الأعصاب.

ماذا يحدث أثناء العلاج باستخدام جاما نايف؟

في يوم العلاج ، هناك العديد من الخطوات التي تتخذ الموقع. أولاً ، يتم ربط جسم خفيف الوزن برأس المريض. يخضع الشخص المصاب بعد ذلك لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي أو التصوير المقطعي المحوسب ، أو في حالة التشوه الشرياني الوريدي ، يمكن أن تكون هناك حاجة لتصوير الأوعية لتحديد موقع المنطقة المريضة بالضبط. أثناء استراحة المريض ، يستخدم فريق العلاج برامج متقدمة لتحديد خطة العلاج. يستغرق هذا ساعة أو ساعة حتى يكتمل ، اعتمادًا على مدى تعقيد وموقع المرض. عند اكتمال خطة العلاج الفردية ، يتم وضع المريض على أريكة سكين جاما في وضع دقيق. ثم ينتقل المريض تلقائيًا ، ويتجه رأسًا إلى الآلة ، ويبدأ العلاج. يستمر العلاج عادةً من 15 دقيقة إلى ساعة أو أكثر ، وفي وقت ما لا يشعر المريض بأي شيء غير مألوف.

ما مدى تكلفة جراحة سكين جاما في الهند

في متناول الجميع تكلفة سكين جاما  هو أكثر منطقية مما هو عليه في البلدان الأخرى. حتى بعد دفع تكلفة معقولة لسكين جاما في الهند ، لا يمكن للمرضى من الخارج فقط تجربة نفس العلاج السريري الممتاز الذي يحصلون عليه عادة في كل دولة أخرى في العالم. يأتي المرضى من الولايات المتحدة إلى الهند مقابل تكلفة معقولة لسكين جاما بسبب عدم وجود عروض سريرية مناسبة في مكانهم. ثم مرة أخرى ، ينجذب الأشخاص من الولايات المتحدة عمومًا إلى التكلفة المنخفضة للجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الهند. هذه ميزة هائلة ونوع من الطمأنينة للمرضى الذين يخططون لزيارة البلد بتكلفة معقولة لسكين جاما. يمكن أن تكون التكلفة المعقولة لسكين جاما في الولايات المتحدة أربعة أضعاف التكلفة على الأقل في الهند.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية مستشفيات بأسعار معقولة للجراحة الإشعاعية جاما نايف

يزداد عدد المرضى الأمريكيين الذين يزورون الهند كل عام ؛ في مستشفيات بأسعار معقولة للجراحة الإشعاعية جاما نايف إلى جانب خدمات رعاية عالية الجودة ومعدلات نجاح عالية. تعد المستشفيات ذات الأسعار المعقولة للجراحة الإشعاعية جاما نايف أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من مرضى الولايات المتحدة الأمريكية من جميع أنحاء العالم يقررون السفر إلى الهند لتلقي العلاج. المستشفيات ذات الأسعار المعقولة للجراحة الإشعاعية جاما نايف لديها مراكز طبية حالية وبنية تحتية عالمية المستوى. يتم إجراء جراحة سكين جاما في الهند في مستشفيات ميسورة التكلفة للجراحة الإشعاعية بسكين جاما ويدعمها متخصصون حصريون ، يتألفون من جراحي الأعصاب وأطباء الأورام والممرضات المتخصصين.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة العلاج في خدمات جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند؟

خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند متخصصة في تنظيم العلاج الطبي في الهند لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية. يتواجد مديرينا في المستشفى في وقت دخول المستشفى وخروج المرضى من الولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتالي ضمان المعالجة السلسة والقبول / الخروج بدون متاعب. يمكن لخدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند أن تفهم أن أي شخص قد يجد فكرة القدوم إلى الهند لتلقي العلاج في المستشفى أمرًا مخيفًا جدًا في البداية. اسمح لنا أن نضمن لك أن لدينا معًا خبرة كبيرة في خدمة مرضى الهند بالولايات المتحدة الأمريكية وأننا على دراية بمستويات عالية من الاهتمام الشخصي والرعاية والنظافة والسرعة والكفاءة المهنية الممنوحة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية القادمين إلى الهند لتلقي العلاج الطبي.

احصل على استشارة مع أفضل جراح أعصاب من أفضل مستشفى في الهند. اتصل للاستفسار على + 91-9325887033 اكتب إلى الطبيب على enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...