الجمعة، 3 يونيو 2022

الدكتور كولبوشان إس داغار يقدم خيارًا علاجيًا واعدًا للمرضى الذين يعانون من عيوب في القلب

ملخص:


تغير عيوب القلب الخلقية التدفق الطبيعي للدم عبر القلب. هناك أشكال عديدة لعيوب القلب التاجية الخلقية. وهي تتراوح من عيوب بسيطة بدون علامات وأعراض إلى عيوب معقدة مصحوبة بأعراض شديدة تهدد الحياة. يولد عدد قليل من الأطفال مصابين بعيوب خلقية في القلب التاجية تتطلب علاجًا خاصًا في المستشفى بعد الولادة بفترة وجيزة.


علاج عيوب القلب الخلقية

يعتمد علاج أمراض الشرايين التاجية على نوع وشدة الخلل الموجود. قد يتم التعامل مع بعضها دون علاج جراحي باستخدام إجراء يعرف باسم قسطرة القلب. يتم تمرير أنبوب طويل ، يُعرف باسم القسطرة ، عبر الأوعية الدموية إلى القلب ، حيث يمكن للطبيب أن يأخذ القياسات والتصوير ، أو إجراء التقييمات ، أو إصلاح المشكلة. في بعض الأحيان ، لا يمكن إصلاح عيوب القلب ببساطة ؛ لكن هذا الإجراء يمكن أن يعزز التدفق والطريقة التي يعمل بها القلب.


مع أفضل جراح قلب للأطفال في الهند ، احصل على قلب طفلك للشفاء

يعمل أفضل جراح قلب للأطفال في الهند في مجال جراحة القلب لأكثر من 21 عامًا ، حيث تم تخصيص العقد ونصف العقد الأخير حصريًا لرعاية الرضع والأطفال الذين يعانون من عيوب القلب الخلقية. جراح بارع أجرى عمليات جراحية على مجموعة كاملة من عيوب القلب الخلقية عند حديثي الولادة والأطفال ، بغض النظر عن درجة التعقيد. أفضل جراح قلب الأطفال في الهند لديه نفس الخبرة والتجربة للتعامل مع الحالات الأكثر تعقيدًا وتحديًا. إنه يستفيد من الاستراتيجيات التقدمية والتكنولوجيا المتطورة لرعاية الشباب المصابين بعيوب القلب من الهند وخارجها. تشمل المجالات ذات الأهمية الخاصة لجراحي قلب الأطفال الأعلى في الهند عيوب القلب الخلقية المعقدة عند الأطفال حديثي الولادة وإصلاح الصمامات عند الأطفال.


الدكتور كولبوشان إس داغار يقدم أفضل مستشفى لجراحة القلب في ماكس رعاية جراحة قلب الأطفال الأولى في دلهي

يقدم الدكتور كولبوشان إس داغار خطة جراحية شاملة تتضمن كل إجراء متاح لعلاج أمراض القلب لدى الأطفال وعيوبه. دكتور كلبهشان. دغار أفضل مستشفى لجراح القلب في ماكس يعتني بالأطفال في كل عمر ، جنبًا إلى جنب مع الأطفال حديثي الولادة المبتسرين وأحيانًا الذين يبدأون وزنهم ، وإجراءات وعلاجات مخصصة لاحتياجات كل طفل صغير وعائلته. أثناء العملية الجراحية ، تشتمل تقنيته الفردية على تقنيات القلب والرئة وتقنيات الحماية العصبية المخصصة لظروف واحتياجات كل مريض ، مما يساعد على ضمان تحقيق النتائج المثلى. في حالة اضطرار طفلك إلى إجراء عملية جراحية لتصحيح مرض خلقي في القلب ، فمن المفهوم أنك تشعر بالقلق إزاء ما يحدث قبل وأثناء وبعد العلاج الجراحي. إنه ملتزم بمساعدة مرضاه في تنسيق تجاربه مع أفضل النتائج الجراحية الممكنة. يوفر أفضل جراح قلب للأطفال في الهند المستوى الأكثر تطوراً لرعاية قلب الأطفال في الهند مع تخفيف الضغط العاطفي والمالي على العائلات التي كانت ستضطر إلى السفر خارج البلاد للحصول على هذا المستوى من الرعاية.


فوائد خدمة جراحة القلب في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هنا ستساعدك في أفضل العمليات الطبية منخفضة التكلفة. تكلف الخدمات الطبية في خدمة جراحة القلب في الهند حوالي 70-80 بالمائة أقل من أمريكا والمملكة المتحدة والمواقع الدولية الأخرى. يمكن للمرضى الزائرين الحصول على موعد مع الدكتور كولبوشان إس داغار كأفضل مستشفى لجراحة القلب لإجراء العمليات الجراحية. سيُطلب منك البقاء في المدينة لمدة أسبوع تقريبًا في معظم الحالات. جميع أطبائنا تقريبًا جراحون قلب معتمدون من البورد ومدربون في الغرب. تعمل خدمة جراحة القلب في الهند على ضمان خدمات طبية ميسورة التكلفة لمرضاها. توفر لهم خدمة جراحة القلب في الهند فرصًا مثيرة لقضاء وقتهم الثمين في الهند في استكشاف البلد الجميل.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...