الاثنين، 6 يونيو 2022

لماذا تعتبر جراحة المخ والأعصاب من قبل الدكتور فيبول جوبتا أرتميس مستشفى جورجاون جيدة مثل أي مكان آخر في العالم

ملخص:

تصف الجراحة العصبية الوعائية / الجراحة التدخلية العصبية نهجًا علاجيًا للحالات التي تحدث داخل أوعية الدماغ أو داخل تجويف العمود الفقري. تُطبق إجراءات التدخل العصبي بدلاً من التقنيات الأكثر توغلًا والتي تتطلب فتح الجمجمة أو كشف العمود الفقري ، وهي تدخلات طفيفة التوغل ، مما يعني أنه يمكن إكمالها عن طريق شقوق صغيرة لا يزيد حجمها عن حجم النيكل. بالنسبة للمرضى البنغلاديشيين ، تشمل مزايا الجراحة التدخلية العصبية شقوقًا أصغر ، وخطرًا أقل ، وشفاءًا أسرع ، وألمًا أقل من الجراحة التقليدية.

تشمل الأسباب الشائعة لجراحة التدخل العصبي ما يلي:

يتكون فريق طب الأشعة العصبية التدخلي من أطباء أعصاب وجراحي أعصاب وأخصائيي أشعة متخصصين في تشخيص وعلاج أمراض الأوعية الدموية في الدماغ والحبل الشوكي ، مثل:

• تمدد الأوعية الدموية

• التشوهات الشريانية الوريدية (AVMs)

• تضيق الشريان السباتي (تضيق الشرايين)

• أورام معينة في العقل والرأس والرقبة

• رعاف (نزيف أنفي)

• السكتة الدماغية الإقفارية

• نزيف في المنطقة تحت العنكبوتية

• التشوهات الوريدية واللمفاوية في الرأس والرقبة

يقدم الدكتور فيبول جوبتا رعاية متخصصة في جراحة الأعصاب مصممة خصيصًا لمرضى بنغلاديش

أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند يجلب تقنيات جراحية متطورة ومتطورة إلى الهند. بعد الاتصال بالدكتور فيبول جوبتا في مستشفى أرتميس جورجاون المتخصص في علاج أمراض الأوعية الدموية الدماغية والوقاية منها. ينصب تركيزه الجراحي على الإجراءات التدخلية العصبية مثل استئصال الخثرة الحادة للسكتة الدماغية ، ولف وانصمام تمدد الأوعية الدموية الدماغية ، والتشوه الشرياني الوريدي ، وانصمام الورم داخل الجمجمة ، ورأب الأوعية الدموية خارج الجمجمة وداخل الجمجمة والدعامات. إنه الأكثر احترامًا في مجال الرعاية العصبية. يفخر أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند بتقديم رعاية جراحة الأعصاب لا مثيل لها على أعلى مستويات الإنجازات التكنولوجية والجراحية. بعد الاتصال بالدكتور فيبول جوبتا في مستشفى أرتميس جورجاون ، قدم التميز ، وهدفه أن يمنح مرضاه البنغلاديشيون أعلى جودة ممكنة للحياة.

يقدم أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند رعاية شخصية لمرضى بنغلاديش

أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند يجلب تقنيات جراحية متطورة ومتطورة إلى الهند. ينصب تركيزه الجراحي على الإجراءات التدخلية العصبية مثل استئصال الخثرة الحادة للسكتة الدماغية ، ولف وانصمام تمدد الأوعية الدموية الدماغية ، والتشوه الشرياني الوريدي ، وانصمام الورم داخل الجمجمة ، ورأب الأوعية الدموية خارج الجمجمة وداخل الجمجمة والدعامات. إنه الأكثر احترامًا في مجال الرعاية العصبية. بعد الاتصال بالدكتور فيبول جوبتا في مستشفى أرتميس جورجاون ، إنه فخور بتقديم رعاية جراحة الأعصاب لا مثيل لها على أعلى مستويات الإنجازات التكنولوجية والجراحية لمرضى بنغلاديش. يلتزم أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند بالتميز ، وهدفه هو منح مرضاه أعلى جودة ممكنة للحياة. بعد الاتصال بالدكتور فيبول جوبتا في مستشفى أرتميس جورجاون في كل من العلاج الجراحي للدماغ والأوعية الدموية المفتوحة وجراحة الأعصاب داخل الأوعية الدموية بأقل قدر من التدخل الجراحي ويعتبر أحد جراحي الأعصاب الوحيدين في البلاد وهو يتمتع بمهارات مزدوجة في كل تخصص. يمكن لأفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي بالهند تقديم رعاية فائقة وقادر على تقديم شرح للمعايير السريرية المعقدة بطريقة نظيفة ومفهومة حتى يستعد مرضى بنغلاديش وعائلاتهم لاتخاذ قرارات حكيمة. نظرًا لخبرته ، يأتي مرضى بنغلاديش من جميع أنحاء العالم للحصول على العلاج من أفضل طبيب أعصاب تدخلي في دلهي بالهند. لهذه الأسباب ، يعد اليوم أحد أكثر الجراحين انشغالًا من نوعه في الهند بأكملها.

لماذا تختار خدمات جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند

تقدم خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند خدمات طبية شاملة لمرضى بنغلاديش باستخدام مواردنا. بعد معرفة حالتك الصحية ، يقترح عليك فريقنا أسماء الأطباء وفهمهم. نحن نقدم مواعيد مسبقة مع أفضل طبيب أعصاب تداخلي في دلهي الهند على القائمة المختصرة من قبلك. نساعدك أيضًا في حجز موعدك بمجرد اتخاذ قرارك والحصول على خطاب دعوة من المستشفى لبدء عملية السفر الخاصة بك ، حيث تساعد خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند في تخصيص حزم الرعاية الصحية بناءً على احتياجات المرضى ، أيضًا بطريقة فعالة من حيث التكلفة .

احجز موعدًا مع دكتور فيبول جوبتا ، أفضل أخصائي أشعة أعصاب تدخلي ، يمكنك أيضًا طرح أسئلتك حول علاجك الطبي
اتصل على + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...