الأربعاء، 8 يونيو 2022

كاروناكاران من الهند تمنح الدكتور هاريسون ديفيز من المملكة المتحدة حياة خالية من الآلام في الظهر

 أثناء معاناتك من آلام الظهر المنهكة ، من الصعب الوثوق بأنك ستكون نشيطًا وخالٍ من الألم يومًا ما. لكن أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي يساعد المرضى مثلك تمامًا في العثور على تخفيف الآلام والعودة للاستمتاع بالحياة مرة أخرى. إليكم قصة ملهمة للمريض هاريسون ديفيز من المملكة المتحدة ، هاريسون الذي تأثرت حياته به بشكل إيجابي.


"بعد خسارة 75 رطلاً في عام 2005 ، بدأت أعاني من آلام أسفل الظهر في العمود الفقري والتي كانت شديدة في بعض الأحيان. لقد عانيت من بداية حادة لألم عصبي شديد ينتشر في رجلي اليمنى. تم إخباري عن الاحتمالات العالية التي قد أحتاجها للخضوع لعملية دمج في العمود الفقري في المستقبل. قررت أنني سأفعل كل ما بوسعي لتجنب الجراحة.


مشيت على جهاز المشي لمسافة 2-3 أميال كل يوم بوتيرة 4 أميال في الساعة ، وقمت بتضمين تمارين سلبية يومية للحصول على القوة في الجزء السفلي من جسدي والقدرة على الحركة في العمود الفقري. لم أمضِ يومًا واحدًا دون تناول الأدوية ، وهو ما لم يساعدني في أغلب الأحيان. صرح اختصاصي العمود الفقري في المملكة المتحدة بأن حالة العمود الفقري لدي قد تدهورت لدرجة أن الحقن لن تساعد وأن الخيار الوحيد لتخفيف الآلام وتحسين نوعية الحياة هو الخضوع لعملية دمج العمود الفقري. لقد خضعت لعملية دمج العمود الفقري مع أفضل ممارس صحة العمود الفقري في المنزل ، بعد ستة أشهر من الجراحة ؛ لم ألاحظ أي تطور ، لذلك قررت أن أطلب المساعدة من طبيب العمود الفقري الآخر بناءً على توصية جدتي. ثم ذات يوم ، كنت في مكالمة مع صديقي لمناقشة حاجتي لإجراء جراحة الظهر ، وشارك صديقي التفاصيل حول الدكتور إس كاروناكاران الهند ، مع بعض من أحدث المعدات التي استخدمها في الجراحة. اقترحت لي أنها اعتقدت أن أخصائي الرعاية الصحية واعتبرته الأفضل في مجاله. قد تحصل على صحة جيدة ومن خلال إجراء عملية جراحية أخرى.


لم أكن متأكدًا مما سأسمعه عندما أزور اختصاصي العمود الفقري في الهند ، أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي جلست مقابلتي في أول استشارة لي ، وقدمت أفضل الأخبار التي كنت أرغب في الاستماع إليها.


قال "لقد أجريت أكثر من 17000 عملية جراحية. أنا أفهم السبب الدقيق لألمك وما سأفعله بالضبط لاستعادته. دعونا نفعل ذلك. لقد اعتمدت عليه وحددت موعد العملية الجراحية. حقق هو وطاقمه اندماج العمود الفقري بنجاح من ستة مستويات. كان العلاج الجراحي وتقنية الترميم في الواقع صعبًا للغاية ، فقد استغرقت هذه الطريقة حوالي 4.5 ساعة والتي تضمنت استخدام جهاز لقضم العظام الزائدة في الفقرات ، والتخلص من 30 عامًا من العظام من فقراتي ودعمها للتخفيف. عدد من الآلام ، ومع ذلك فقد أحرزت تقدمًا ممتازًا وكنت محظوظًا جدًا لأنني تلقيت العلاج من قبل أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى تشيناي العالمي. لقد اختبرت مستوى عالٍ جدًا من الرعاية من كل عضو في الفريق وقد جعلوا أنفسهم متاحين من خلال جميع التحديات التي واجهتني. كان من المريح معرفة أنه يمكن تلبية احتياجاتي في كل خطوة من خطوات الشفاء. بالنظر إلى علاجي الجراحي ، فقد حققت تعافيًا ممتازًا وأنا قادر على عيش أنماط حياة طبيعية وحيوية. كان هناك انخفاض بنسبة 75٪ على الأقل في مستوى الألم ، ومستوى حركتي جيد جدًا. كنت محظوظًا للحصول على معلومات من الدكتور إس كاروناكاران الهند يعتني بي. ما زلت مدينًا لهم جميعًا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...