الاثنين، 20 يونيو 2022

يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال رعاية عصبية استثنائية مصممة خصيصًا لك

ملخص:


تتضمن جراحة المخ والأعصاب في كثير من الأحيان الوصول إلى منطقة معقدة من الدماغ أو قاعدة الجمجمة أو النخاع الشوكي. الهدف من جراحة المخ والأعصاب هو علاج الاضطراب حتى مع الحفاظ على الوظيفة الدقيقة للدماغ سليمة ، وبالتالي تحقيق نتائج جراحية جيدة. يمكن القيام بذلك من خلال الجمع بين أحدث الاستراتيجيات الجراحية الدقيقة والموارد التقنية الأكثر تفوقًا وحداثة. جراحة الأعصاب الدقيقة هي مصطلح يستخدم لاستشارة المجهر الجاري والأدوات الدقيقة التي يمكن نشرها لإجراء عملية جراحية لعلاج أمراض الدماغ والعمود الفقري والحبل الشوكي.


الأنواع الرئيسية للحالات التي يمكن علاجها عن طريق جراحة المخ والأعصاب

فيما يلي بعض الأمثلة على الأنواع الرئيسية للحالات التي يعالجها جراحو الأعصاب:

  • أورام المخ والعمود الفقري والجمجمة
  • صدمة في الجزء العلوي والحبل الشوكي
  • حالات العمود الفقري التنكسية والأقراص المنهارة
  • تمدد الأوعية الدموية الدماغية (العقل) والسكتات الدماغية
  • الصرع
  • الالتهابات
  • مشاكل الحركة مثل مرض باركنسون
  • مشاكل نفسية معينة
  • الحالات الخلقية التي تشمل السنسنة المشقوقة
  • الحالات التي تؤثر على تدفق السائل الدماغي النخاعي والتي تشمل استسقاء الرأس
  • أورام الغدة النخامية ومشاكل الغدد الصم العصبية


يقدم الدكتور أنيل كومار كانسال خبرة في جراحة الأعصاب لمشاكل عصبية معقدة

يفخر مستشفى جراح الأعصاب الأعلى BLK في دلهي بتقديم علاجات جراحة الأعصاب على مستوى عالمي لمجموعة كاملة من الحالات العصبية. مع المساعدة في تقديم التميز غير المسبوق في الرعاية الطبية الرحيمة المصممة خصيصًا للمرضى الأفراد ، يهدف إلى أن يكون جراح جراحة الأعصاب الأول في دلهي. يلتزم الدكتور أنيل كومار كانسال بالركائز الثلاث: رعاية المرضى والتعليم والبحث. من خلال تقديم رعاية إكلينيكية ممتازة ، سيقوم بتثقيف مرضاه وتقديم تقدم في مجال جراحة الأعصاب. إنه ملتزم بتوفير رعاية عالمية المستوى تركز على المريض لمجموعة كاملة من الحالات العصبية. أعلى مستشفى جراح أعصاب BLK دلهي يستخدم أقصى قدر من المعدات الجراحية المتقدمة ، من التوجيه أثناء الجراحة بدون إطار للصور إلى معدات العمود الفقري أو قاعدة الجمجمة طفيفة التوغل. تسمح مشاركته في أحدث الأبحاث السريرية للدكتور أنيل كومار كانسال بالبقاء في طليعة الإجراءات العصبية المتقدمة وتزويد المرضى بأعلى مستوى من التغطية الشاملة للعمود الفقري على مستوى عالمي.


يمكن لرعاية الدكتور أنيل كومار كانسال ذات المستوى العالمي أن تحدث فرقًا كبيرًا في مجال طب الأعصاب

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من حالات في الدماغ أو العمود الفقري أو الجهاز العصبي ، يمكن للرعاية ذات المستوى الدولي أن تحقق كل التميز. الدكتور أنيل كومار كانسال تقديم المعرفة في الاستشارة والتشخيص والعلاج لجميع قضايا جراحة الأعصاب. على غرار الجراحة التقليدية ، فهو أيضًا على دراية جيدة بإجراء العمليات الجراحية طفيفة التوغل بالإضافة إلى الأساليب التدخلية غير الجراحية. بغض النظر عن مشكلتك الخاصة ، يمكنك أن تكون واثقًا من أن الرعاية التي ستتلقاها تجمع باستمرار بين التكنولوجيا الحديثة المتطورة والرحمة والرعاية الفردية. بالاقتران مع أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، يقدم أفضل جراح الأعصاب مستشفى BLK في دلهي الخبرة في الاستشارة والتشخيص والعلاج في جميع التخصصات الفرعية لجراحة الأعصاب. تمزج رعاية الدكتور أنيل كومار كانسال بين التكنولوجيا المتطورة والرحمة واللمسة الشخصية التي يستحقها كل مريض على حدة. يعد مستشفى جراح الأعصاب الأعلى BLK في دلهي رائدًا في دمج التقنيات المبتكرة في رعاية وعلاج مرضاه.


كيف يمكن لخدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند مساعدتك؟

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند - تعتمد على منصة الاستشارات الطبية والمساومة ، وتمكن المرضى من العثور على جراحة أعصاب عالية الجودة بتكاليف منخفضة! تعمل منصتنا على تسهيل الاتصال المباشر والتواصل والانتقادات السريرية المجانية من أفضل المعاهد الطبية ، وكل ذلك من مصدر واحد. نحن معك في كل خطوة في رحلتك. من نقطة اللمسة الأولى ، رحلتك إلى الخارج وبعد عودتك إلى المنزل ، نحن دائمًا متواجدون من أجلك. نتفاوض بشأن أفضل عرض لك ونقدم لك توصية طبية متخصصة لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة!


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.

البريد الإلكتروني: - drakkansal@neurospinehospital.com ، اتصل: + 91-9325887033

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...