السبت، 25 يونيو 2022

تحسين جودة الحياة مع أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي الهند

ملخص:

تعد الجراحة الإشعاعية Gamma Knife® ، والمعروفة أيضًا باسم الجراحة الإشعاعية التجسيمية ، نوعًا من الإشعاع المستخدم للتعامل مع اضطرابات الدماغ. بغض النظر عن النداء ، فإن هذا الإجراء لا يتضمن شقًا جراحيًا في الدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن "شفرات" "سكين" جاما هي في الواقع حزم من أشعة جاما شديدة التركيز. ما يصل إلى 192 حزمة من الإشعاع تركز بدقة على الآفة / المنطقة المركزة في الدماغ. نظرًا لحقيقة أن الحزم تتمحور بشكل استثنائي ، فقد يكون هناك ضرر ضئيل للأنسجة الصحية المحيطة.

مدة العلاج بالجراحة الإشعاعية جاما نايف

عادةً ما تكون الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما إجراءً لمرة واحدة ، حيث تلتقي العديد من حزم الإشعاع الضعيفة لتركيز الإشعاع على الورم أو الآفة. نظرًا لحقيقة أنها غير جراحية وغير مؤلمة ، يمكن للمرضى العودة إلى أنشطتهم الطبيعية في غضون يوم أو يومين. على عكس الجراحة الإشعاعية جاما نايف ، يتم العلاج الإشعاعي التقليدي على مدار جلسات متعددة قد تمتد لأسابيع أو شهور.

ما هي النتائج؟

بعد الجراحة الإشعاعية ، يمكن إجراء فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي بشكل دوري حتى يتمكن أطبائك من البحث عن أعراض الاستجابة. قد تمر شهور عديدة قبل أن تظهر نتائج العلاج. يمكن القضاء تمامًا على بعض الأورام أو الآفات بالإشعاع. بالنسبة للآخرين ، الهدف هو منع أو وقف النمو. في حالات قليلة ، يُعتبر الورم "مُدارًا" ، على الرغم من أنه لا يتقلص.

ما مدى تكلفة جراحة سكين جاما في الهند

تكلفة الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند ميسورة التكلفة أكثر من الدول المختلفة. حتى بعد دفع أقل ، لا يمكن للمرضى من الخارج فقط تجربة نفس العلاج السريري الممتاز الذي يتلقونه عادة في كل دولة أخرى في العالم. يأتي المرضى من البلدان النامية ، ولا سيما البلدان الأفريقية ، إلى الهند مقابل تكاليف منخفضة للجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الهند بسبب نقص العروض السريرية المناسبة في مكانهم. من ناحية أخرى ، ينجذب الأشخاص من البلدان المتطورة بشكل أساسي إلى اتجاه انخفاض تكلفة الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند. قد تكون هذه فائدة كبيرة ونوعًا من الطمأنينة للمرضى الذين يخططون لزيارة البلاد لإجراء الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند.

لماذا تختار الدكتور سانديب فايشيا أفضل جراحي أشعة جاما نايف في الهند؟

الدكتور سانديب فايشيا ، أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي ، الهند معروف بين الجودة في العالم. إن مهارته وخبرته الواسعة في التعامل مع حالات السرطان المختلفة تجعله يقف بعيدًا عن جراحي الأعصاب الموجودين في أي ركن من أركان العالم. نجح أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي بالهند في علاج آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم. تمثل معدلات النجاح الأعلى التي يقدمها في زيادة تدفق المرضى الدوليين كل عام للاستفادة من العلاج الجراحي. فيما يتعلق بأكثر جراحة الدماغ أو العمود الفقري تعقيدًا ، فإن أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي الهند مشهور بأكثر من 22 عامًا من الخبرة في هذا الموضوع بعد أن عمل مع بعض من أفضل المؤسسات والمستشفيات في الهند. إنه يعمل معًا لتقديم جرعة قوية من الإشعاع شديد التركيز. يعالج المرضى في زيارة علاجية واحدة للمرضى الخارجيين ، مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية. يعالج كلاً من الأطفال والبالغين الذين يستوفون معايير العلاج في هذا العصر المتفوق.

فوائد العلاج عن طريق خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند هي شركة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يطرحها الشخص المصاب وعائلته أيضًا وتساعد في تقديم تكلفة الجراحة الإشعاعية لسكين جاما في الهند ، وعلاجات طبية آمنة وعالية الجودة في الهند في جميع المدن الرئيسية. تعد خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند واحدة من أفضل الشركات التي تقدم موفري الخدمات الطبية في الهند. تقدم خدمات العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند رعاية شخصية للجميع ، لتلبية احتياجاتهم وضروراتهم دون أي تكلفة إضافية في إجراء سهل وخالي من المشاكل.

للاستشارة ، اتصل على اتصل بخبرائنا على + 91-9325887033 أو يمكنك مراسلتنا على: enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...