الجمعة، 1 يوليو 2022

الدكتور زس ميهاروال يصلح القلوب وينقذ الأرواح في الهند

 نظرة عامة - جراحة القلب

يتم إجراء جراحة القلب لتصحيح مشاكل القلب التاجية. يتم إجراء جراحة القلب للأطفال والكبار على حد سواء. غالبًا ما تكون نتائج جراحة القلب عند البالغين استثنائية. العلاج الجراحي للقلب ، في بعض الحالات ، هو أفضل طريقة لإعادة تدفق الدم إلى القلب أو استبدال الصمامات البالية أو الأوعية الدموية المهمة عبر القلب.

الدكتور زد اس ميهاروال أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند

كيف يتم إجراء جراحة القلب طفيفة التوغل؟

يتم تنفيذ معظم جراحات القلب في الوقت الحاضر من خلال بضع القص ، والذي يتضمن شق عظم القص بالكامل. يشتمل النظام على تشعب للعمليات التي يتم إجراؤها من خلال شقوق أصغر بكثير وأقل إثارة للقلق من بضع القص المعتاد. يتم استخدام الشقوق التي يبلغ طولها حوالي ثلاث إلى أربع بوصات مقارنة بثمانية إلى عشرة شقوق بضع القص ، وموانع مخصصة باليد والروبوتية للمغامرة ببراعة يدي الطبيب من خلال تلك الشقوق الصغيرة في ظهور العمليات.

الدكتور زس ميهاروال أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في الهند لتعزيز رعاية القلب

ميهاروال ، مدير ومنسق ، قسم جراحة القلب والأوعية الدموية في معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، وهو أحد أشهر جراحي القلب في الهند مع أكثر من 7000 عملية جراحية لحسابه. يعد أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى فورتيس دلهي من بين عدد قليل من جراحي القلب الذين يقومون بزرع القلب وزرع أجهزة المساعدة البطينية من خلال تقديم رعاية عالية الجودة للقلب والأوعية الدموية مع ريادة العديد من التقنيات المتطورة التي أحدثت ثورة في رعاية القلب في الهند. وقد اشتهر بالإجراءات متعددة التخصصات القائمة على الدراسات لإجراء العمليات الجراحية ولتقديم رعاية متخصصة في رعاية القلب. موعد مع دكتور زس ميهاروال رقم - + 91-9370586696.

يمنح جراح القلب والأوعية الدموية رقم 1 لدكتور زس ميهاروال الهند إمكانية الوصول إلى أفضل علاج يمكن الحصول عليه بالإضافة إلى التجارب الطبية الجديدة. إنه يستخدم بدائل تقنية طفيفة التوغل للمرضى لتشمل التقنيات المعاصرة في القلب ، والاستراتيجيات طفيفة التوغل والروبوتات. بعد الاتصال بمستشفى الدكتور ميهاروال فورتيس في دلهي ، يعالج المرضى بمجموعة كاملة من خدمات القلب في بيئة رحمة وشفاء. سافر حول العالم لإلقاء محاضرات وتثقيف الناس حول مخاطر القلب. كما أنه يدعم العديد من الصناديق الخيرية ويساهم فيها.

ما هو معدل نجاح جراحة القلب والأوعية الدموية مع الدكتور زس ميهاروال؟

الدكتور زس ميهاروال ، أفضل جراح قلب طفيف التوغل في الهند ، حيث أجرى بفاعلية أكثر من 30000 عملية جراحية للقلب - وهي عدد قليل من أعلى العمليات من قبل أي طبيب على مستوى العالم - إلى جانب معدل نجاح 99.6٪. يعتمد معدل النجاح على العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار إجراء الجراحة وفقًا للفرد. نسبة نجاح جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الصدر 98٪. تظهر الأبحاث أنه بعد الجراحة ، فإن المرضى الذين لديهم فرصة للإصابة بنوبات قلبية بسبب ضعف قدرات عضلة القلب لديهم تطور واضح في الوظيفة ويقل التهديد. يقوم أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى فورتيس دلهي بإجراء مئات من إجراءات القلب كل عام. إن عمق خبرته واتساع نطاقها يعني أنه يمكنه مساعدة المرضى المعرضين لمخاطر عالية ، أو الذين لا يمكن إجراء الجراحة التقليدية المفتوحة لهم. أرسل تقاريرك الطبية للحصول على أفضل رأي للدكتور زس ميهاروال عنوان البريد الإلكتروني - drzsmeherwal@indiacardiacsurgerysite.com.

لماذا يختار المرضى العالميون خدمة جراحة القلب الهندية؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي منظمة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يطرحها الشخص وعائلته وتساعد في تقديم علاجات سريرية منخفضة السعر وآمنة ومرضية في الهند في جميع المدن السائدة. تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من المؤسسات المرغوبة التي تقدم خدمات طبية في الهند. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند رعاية شخصية للجميع ، لاحتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تكلفة إضافية بطريقة مباشرة وخالية من المتاعب. في خدمة جراحة القلب في الهند ، نحن ملتزمون بإرضاء العملاء ، وإبلاغ احتياجات المستفيد وتقديم عروض الرأي الثاني.

مقالات لها صلة: خطط لأفضل جراحة قلب مع الدكتور ز. س. مهاروال في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حيث يبدأ الشفاء: أفضل المستشفيات لعلاج الأورام الكيميائي في الهند

ملخص: العلاج الكيميائي، الذي يشار إليه غالبًا باسم "العلاج الكيميائي"، هو علاج طبي فعال ومستخدم على نطاق واسع مصمم لمكافحة السرطان...