السبت، 2 يوليو 2022

الدكتور فيجاي بوس يجعل الحياة أفضل للمرضى الذين يعانون من مشاكل الورك

ملخص

جراحة استبدال مفصل الورك هي ثاني أكثر عمليات استبدال المفاصل شيوعًا ، بعد عمليات استبدال الركبة بعناية. يعاني الكثير من الأشخاص من التهاب مفصل الورك ، ولكن يصعب فهمه حتى مع الوقت المناسب لإجراء العلاج الجراحي لاستبدال مفصل الورك.

علاوة على ذلك ، قد يكون هناك ارتباك حول ما يمكن توقعه من إجراء جراحة استبدال مفصل الورك. يمكن اعتبار البالغين في أي عمر كبديل لمفصل الورك ، على الرغم من أن الحد الأقصى يتم إجراؤه على المريض الذي يتراوح عمره بين 60 و 80 عامًا.


معدل نجاح جراحة الورك الدكتور فيجاي بوس الهند


معدل نجاح استبدال الورك للدكتور فيجاي بوس الهند

أحد أكثر العمليات الجراحية نجاحًا والتدخل القوي من حيث التكلفة هو بديل الورك. وصلت معدلات نجاح استبدال مفصل الورك للدكتور فيجاي بوس إلى 95-95٪ تقريبًا لشعبيتها في هذه العملية الجراحية.

أولئك الذين خضعوا لهذا العلاج الجراحي سعداء وانخفضت آلامهم المزمنة التي أصبحت تؤثر على نوعية حياتهم وأصبح الشخص المصاب أو المرضى إلى الحجم المذهل موافقين وسعداء بهذه المعجزة من المعرفة التكنولوجية الطبية . تكون التأثيرات فعالة لأن الألم يزول ويشعر بالزيادة في تنوع الحركة.


الدكتور فيجاي بوس موثوق في رعاية جراحة العظام التي تركز على المريض

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند ، يضع العديد من المرضى ثقتهم في جراح عظام الورك المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور فيجاي بوس. إنه خبير في الورك يقترح فقط استبدال مفصل الورك بالكامل ، أو ما يسمى تقويم مفصل الورك بالكامل ، عندما يكون من الواضح أنه لن يكون هناك علاج آخر كافٍ.

كما أنه يستخدم الأطراف الاصطناعية عالية الجودة للورك والتي أظهرت سنوات عديدة من التحمل من خلال اختبارات مكثفة. تم إتقان هذه الطريقة طفيفة التوغل من قبل أقلية فقط من جراحي استبدال المفاصل في الهند وتسمح للعديد من المرشحين لاستبدال مفصل الورك بالحد الأدنى من التدخل الجراحي بالعودة إلى منازلهم في نفس يوم إجراء العملية. إنه يقدم أسلوبًا جيدًا ورحيمًا لتقديم العلاج الممتاز وتجربة الشفاء الممكنة للمرضى.


قصة نجاح الدكتور فيجاي بوس للمرضى البنغلاديشيين

اسمي ابديسوس كرزاي اعيش في بنغلاديش. أريد مشاركة تقييمات الدكتور فيجاي بوس. أبلغ من العمر 77 عامًا ولم أشعر بذلك أبدًا على الإطلاق. كنت سأفعل ذلك في وقت مبكر ، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى يتم تشخيصه. أجريت لي صورة بالأشعة السينية أظهرت التهاب المفاصل ، وكنت أكثر حرصًا على البحث عن جراح العظام.

بعد الكثير من البحث صادفت الدكتور فيجاي بوس. أيضا ، أردت أن أعرف تكلفة جراحة الورك الدكتور فيجاي بوس. في محادثتي الهاتفية الأولى ، مع الدكتور فيجاي سي بوس ، أعجبت بأسلوبه الأنيق والمهني. تحدث بصبر عن كل شيء ، كما سمع التقرير المكتوب للأشعة السينية واقترح علي أن أرسل تقارير السيناري عبر البريد الإلكتروني.

جاءت هذه المساعدة في شكل تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك من قبل الدكتور فيجاي بوس. بعد الخضوع لهذا الإجراء ، اختفى الألم. نعم ، لقد كنت أعاني من آلام جراحية - ولكن هذا كان خاصًا ، وكان يتقدم كل يوم. كنت بحاجة لاستخدام المشاية لمدة 6 أسابيع بعد العملية.

ثم انتقلت تدريجياً إلى عصا ، ولكن سرعان ما رميتها جانباً. بعد سبعة أسابيع ، عدت إلى صالة الألعاب الرياضية ، وأسبح وأمشي داخل المسبح. لدي أي ندم على تكلفة جراحة الورك التي أجريها الدكتور فيجاي بوس؟ واحد فقط. أتمنى لو كنت فعلت هذا عاجلاً.


كيفية الاتصال بمستشفى الدكتور فيجاي بوس أبولو الهند

تتيح خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند للمرضى جدولة الترتيبات الخاصة بك من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية لإجراء تعديلات كافية على احتياجات المريض في أي وقت في وقت ما من هذه التقنية.

خدمات جراحة استبدال المفاصل في الهند كلها تقريبًا تجعل رحلة المريض وإقامته والعلاجات المهمة فعالة وملائمة وأقل تكلفة قدر الإمكان. مع القدرة على تحمل التكاليف - ترتفع الخدمات إلى مستوى أعلى من حيث تكتيكاتها الأخلاقية والشفافة في التعامل مع المريض من بداية العلاج إلى نهايته من خلال تحديد موعدك الفوري مع الدكتور فيجاي بوس.


تحديد موعد مع مستشفى الدكتور فيجاي بوس أبولو تشيناي ، الهند البريد الإلكتروني على: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com الاتصال على: + 91-9860432255

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رعاية الخبراء: التزام الدكتور راجيش أهلاوات بجراحة المسالك البولية في مستشفى ميدانتا، دلهي

 ملخص: تتضمن جراحة المسالك البولية إجراءات جراحية في منطقة الحوض، مع التركيز في المقام الأول على القولون والجهاز البولي التناسلي وأمراض النس...